أطلقت شركة
العربية للطيران اليوم موقعها الإلكتروني الخاص بالهواتف المحمولة والذي يمكن المسافرين من دخول الموقع الإلكتروني بواسطة هواتفهم الذكية للحصول بسرعة وسهولة على أهم معلومات السفر.

وتتيح الخدمة الجديدة لأصحاب الهواتف الذكية التحقق من رحلات الطيران وشراء تذاكر السفر والاطلاع على بيانات السفر واستعراض الحجوزات وتغيير رحلات الطيران واختيار المقاعد فضلا عن خدمات الحجز المسبق لتسجيل الأمتعة وغيرها من خدمات السفر المتميزة .

تأتي هذه الخدمة في إطار سعي " العربية للطيران" - أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا - لمواصلة تطوير موقعها الإلكتروني الجديد ليصبح أكثر سهولة للمستخدمين مع توفير مزيد من الخدمات التي تعزز من تجربة السفر .

ويقدم موقع الهواتف المحمولة حاليا خدماته باللغتين العربية والإنجليزية تمهيدا لإضافة لغات جديدة خلال الأشهر القليلة القادمة .

وطرحت العربية للطيران في إطار التزامها بحسن استخدام التكنولوجيا الحديثة لراحة عملائها خدماتها الالكترونية للتسجيل عبر الإنترنت لتغطي معظم المطارات ضمن شبكة وجهاتها.

وأكد عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران أن المجموعة تولي اهتماما كبيرا بالاستثمار في الجوانب التقنية المبتكرة وتحديدا مجالات جديدة للارتقاء بتجربة السفر لدى عملائها .. مشيرا إلى أن الموقع الإلكتروني المصمم خصيصا للهواتف المحمولة فضلا عن خدمة التسجيل المتطورة عبر الإنترنت يعكس مدى تميز هذه التجربة من خلال توظيف مزايا إضافية تمنح العملاء مزيدا من الراحة والسهولة في الحصول على الخدمات .

وأضاف إن الموقع الجديد المخصص للهواتف المحمولة يشكل أحد أبرز قنوات الحجز الجديدة ويتيح للعملاء إمكانية حجز التذاكر على مدار الساعة بصرف النظر عن مكان تواجدهم فضلا عن كونه يكمل قنوات التوزيع والدفع الأخرى التي تقدمها العربية للطيران مثل الموقع الإلكتروني والأدوات المتاحة عبر شبكة الإنترنت ووكلاء السفر ومراكز الاتصال ومنافذ المبيعات ونقاط تحصيل الدفعات وغيرها .




وأوضح عادل علي أن خدمة تسجيل الدخول الإلكتروني عبر الإنترنت التي اقتصرت سابقا على المسافرين المغادرين من مطار الشارقة تتيح إمكانية التسجيل قبل 12 ساعة من موعد الرحلة بينما يمكن للمسافرين عبر مطار الشارقة الدولي التسجيل قبل 24 ساعة من الموعد المقرر للرحلة .



hguvfdm gg'dvhk j'gr l,ruih hgYg;jv,kd hgohw fhgi,hjt hglpl,gm