النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: شراكة جديدة بين طيران الاتحاد وستاروود للفنادق والمنتجعات

أطلقت "الاتحاد للطيران" و"ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، شراكة جديدة يتم بموجبها توفير مجموعة رائعة من المزايا والفوائد لأعضاء برنامجيهما للولاء الحائزين على الجوائز "ضيف الاتحاد" و"ضيف ستاروود المفضل". ويمكن الآن

  1. #1
    المشرف العام للموقع الصورة الرمزية webmaster
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    6,513

    شراكة جديدة بين طيران الاتحاد وستاروود للفنادق والمنتجعات



    أطلقت "الاتحاد للطيران" و"ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، شراكة جديدة يتم بموجبها توفير مجموعة رائعة من المزايا والفوائد لأعضاء برنامجيهما للولاء الحائزين على الجوائز "ضيف الاتحاد" و"ضيف ستاروود المفضل".

    ويمكن الآن لأعضاء برنامج "ضيف الاتحاد" الحصول على "أميال ضيف الاتحاد" عند الإقامة في فنادق ومنتجعات "ستاروود" المنتشرة حول العالم، فيما يمكن لأعضاء برنامج "ضيف ستاروود المفضل" تحويل نقاط "ستاربوينتس" الخاصة بهم إلى "أميال ضيف الاتحاد"، حيث تعادل كل نقطة "ستاربوينت" ميلاً واحداً في برنامج "ضيف الاتحاد".


    وسوف يحصل أعضاء "ضيف ستاروود المفضل" على 5 آلاف ميل إضافية مقابل كل 20 ألف نقطة "ستاربوينت" يتم تحويلها إلى "أميال ضيف الاتحاد".

    وبهذه المناسبة، قال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في "الاتحاد للطيران": "يفخر برنامج 'ضيف الاتحاد'، الذي فاز مؤخراً بعدد من جوائز فريدي المرموقة في مجال الولاء للسفر، بتوسيع قاعدة شركائنا لتضم شركة 'ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات' التي يجمعها العديد من القواسم المشتركة مع 'الاتحاد للطيران' من حيث نفس القيم المعنية بتجربة الضيوف. ونحن على قناعة من أن هذه الشراكة ستحظى بالقبول والترحاب لدى أعضاء برنامجي 'ضيف الاتحاد' و'ضيف ستاروود المفضل' على حد سواء".




    واحتفالاً بهذه الشراكة الجديدة، يقوم برنامج "ضيف ستاروود المفضل" بإطلاق حملة جديدة بعنوان "حقق أحلامك"، التي تقدم للأعضاء أميالاً إضافية مع برنامج "ضيف الاتحاد" عند إقامتهم في أي من المنشآت الفندقية المشاركة التابعة لـ"ستاروود". وتتضمن الحملة الحصول على أميال مضاعفة من "ضيف الاتحاد" على الغرف العادية، وأميال مضاعفة بثلاث مرات من "ضيف الاتحاد" على الغرف الفاخرة، و3 آلاف ميل من "ضيف الاتحاد" على الأجنحة الفخمة.

    من جانبه، قال جيدو دو ويلد، النائب الأول للرئيس، والمدير الإقليمي لشركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في منطقة الشرق الأوسط: "نحن فخورون وسعداء بالتعاون مع برنامج 'ضيف الاتحاد' التابع لشركة
    الاتحاد للطيران، في الوقت الذي نقوم فيه بتزويد أعضائنا في برنامجنا للولاء 'ضيف ستاروود المفضل' بمزيد من المكافآت والتجارب المميزة. لا شك أن منطقة الشرق الأوسط تُمثل سوقاً مهمة لبرنامجنا 'ضيف ستاروود المفضل'. وقد شهدنا في واقع الأمر هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة ارتفاعاً ملحوظاً في عضوية البرنامج بنسبة 109% خلال الأعوام الأربعة الماضية".




    avh;m []d]m fdk 'dvhk hghjph] ,sjhv,,] ggtkh]r ,hglkj[uhj

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2013, 11:10 AM
  2. [خبر] طيران الاتحاد تطلق تضيف خدمة جديدة لتسالي الصغار على متن طائراتها
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-06-2011, 05:56 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-06-2011, 01:11 PM
  4. [خبر] سياحة دبى توقع اتفاقية شراكة مع معرض "دى إم جى "للفنادق
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-12-2010, 12:21 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-05-2010, 07:30 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية