وقعت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة اتفاقية تفاهم مع طيران تشاينا إيسترن الصينية تشمل المسارات المشتركة والتنسيق الزمني والمشاركة بالرمز بين كل من دولة الإمارات والصين والمشاركة بشبكاتهما مستقبلا وإمكانية الاستفادة من التبادل المتكامل لبرامج المسافر الدائم وتبادل الوصول لخدمات صالات المطار والتطوير المشترك للمنتجات والتعاون في نقل الشحن والتقنيات شريطة الحصول على المواقفة التنظيمية ..

وقع الاتفاقية جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران خلال زيارته إلى شنغهاي مع شايونغ ليو رئيس مجلس إدارة طيران تشاينا إيسترن و قال جيمس هوجن أن مذكرة التفاهم مع طيران تشاينا إيسترن تعتبر دعامة رئيسة أخرى ضمن الاستراتيجية التي تتبعها شركة الاتحاد للطيران في السوق الصينية .. مشيرا الى أنها ستتيح توسيع نفوذ الشركة في الأسواق الصينية السياحية الحيوية .. كما سيتيح لعملاء الشركتين مزيدًا من خيارات الوجهات وجداول الرحلات والمزايا العملية .



وأكد ان الاتحاد للطيران ستقوم باكتشاف المزيد من الفرص لتوسيع سبل التعاون مع طيران تشاينا إيسترن .من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة طيران تشاينا إيسترن عن سعادته للتعاون مع الاتحاد للطيران معتبرا هذه الاتفاقية ذات أهمية عالية من ناحية تعزيز روابط المشاركة بالرمز والخدمات الأرضية ومزايا برامج ولاء المسافرين .




'dvhk hghjph] j,ru hjthrdm jthil lu jahdkh Ydsjvk hgwdkdm