النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: كوشين

كوشين تحيط بها غاتس الغربية على الشرق وبحر العرب على الغرب، كوتشي، المعروف سابقا باسم كوتشن، هي مدينة ساحلية هامة وجميلة من ولاية كيرالا. انه يقع في حي ارناكولام،

  1. #1
    موظف سابق بفدعق للسياحة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    81

    كوشين


    كوشين



    تحيط بها غاتس الغربية على الشرق وبحر العرب على الغرب، كوتشي، المعروف سابقا باسم كوتشن، هي مدينة ساحلية هامة وجميلة من ولاية كيرالا. انه يقع في حي ارناكولام، عن الشمال 220 كيلومترا من عاصمة الولاية ثيروفانانثابورام. المدينة لديها يقدر عدد سكانها ب 600،000، مع سكان المدن الكبرى الممتدة من 1 حوالي 1.5 مليون نسمة. يتباهى من ميناء على مستوى عالمي، والتي يربطها العديد من المدن الهامة حول العالم. اشتقاقي، العديد من النظريات المتعلقة كيفية وجود كوتشي تستمد اسمها.
    يشتق اسم المدينة الحديثة من كلام المالايالامية، كوتش Azhi، 'بحيرة صغيرة' معنى. في حين، كما في بعض المخطوطات القديمة، والتجار الذين حضروا من المحكمة من حاكم الصينية، Khubilai خان، خلال العصور القديمة، وأعطى كوشين اسم وطنهم. ومع ذلك، شيء واحد ثابت عن المدينة هو أن موقعها الاستراتيجي جعل دائما تبرز كمركز تجاري كبير والصناعية في ولاية كيرالا.خلال القرن 14، واكتسبت سمعة كوتشي بانه مهم لتجارة التوابل مركز.


    مناطق الجذب السياحي كوشين








    ميناء مدينة لفتا للكوتشي أو كوتشين هي جنة السائح. المنغروف الخصبة، وجوز الهند واشجار تنعكس في مياه شفافة من النائية، والكنائس القديمة، والكاتدرائيات وحصن - من شأنه أن السياح في جولات لمشاهدة معالم المدينة من كوشين تجد كل هذه وأكثر من ذلك. يحيط بها من غاتس الغربية على الشرق، ومهيب بحر العرب يبحث في الغرب، وكوتشي تحتل موقعا استراتيجيا جدا، وكانت منطقة تجارة هامة وجهة سياحية جذابة منذ زمن سحيق. وقد حافظت على التقليد وسمعة هذه المدينة الساحلية غريبة enchantingly حتى الآن. وفيما يلي قائمة من الأماكن لمشاهدة معالم المدينة الشعبية أن ينظر إليها على جولة في الهند .


    فورت كوتشي
    حتى في نزهة عادية من خلال كوشي فورت الموجود في ميناء مدينة كوتشي في ولاية كيرالا هو ما يكفي لتجعلك تشعر نقلها إلى عالم آخر ووقت. النمط المعماري للمباني وتخطيط المدينة بسهولة جعل فورت كوشين متميزة عن غيرها من المدن والبلدات في ولاية كيرالا. منذ فورت كوشين كانت تحت حيازة البرتغالية والهولندية والبريطانية في نقاط مختلفة من الزمن، فإن المنطقة ما زالت تتحمل تأثير العمارة الأوروبية.

    Bolgatty قصر
    يقع قصر Bolghatty رائعة على جزر Bolghatty، في مدينة كوشين في ولاية كيرالا. نداء من القصر يكمن في حقيقة أنه من بين أقدم القصور الموجودة التي بناها الهولنديون في الهند، خلال عصور ما قبل البريطانيين. أكثر.

    شباك الصيد الصينية
    شباك الصيد الصينية في فورت كوتشي، الذي يقع في مدينة كوتشي في ولاية كيرالا، وتشكل نقطة جذب سياحي شهير جدا.يتم إصلاح المنشآت أنها أرض، والتي تستخدم لطريقة فريدة للغاية وغير عادي للصيد. أكثر.

    كوشين المعزلات
    مع أشجار جوز الهند المبطنة للمياه بحيرة شفاف لكيلومترات على امتداد ... والنائية من تقدمين كوشين واحدة من أكثر المناظر الساحرة للسياح. وبصرف النظر عن الآثار القديمة العديدة، مثل المعبد اليهودي، وفورت كوتشي وقصر Mattancherry، التي بنيت خلال عصور ما قبل البريطانيين، والنائية في مدينة كوتشي في ولاية كيرالا هو مجرد سبب آخر لمئات السياح يتوافدون على هذه المدينة الساحلية الجميلة كلها على مدار السنة. أكثر.

    Mattancherry قصر
    حتى وإن كان التقشف في مظهره، وقصر Mattancherry من كوشين لها سحر غريبة من تلقاء نفسها. الفضل في بناء هذا الصرح التاريخي يذهب جزء منه إلى الهولندية، الذين استولوا على مدينة كوشين في ولاية كيرالا خلال فترة ما قبل البريطانيين. أكثر.



    محرك البحرية
    البحرية محرك هو نزهة جميلة في كوتشي (كوتشين)، لعل ولاية كيرالا في الهند. وقد تم بناء محرك البحرية التي تواجه المناطق النائية من كوتشي. بل هو مستراح شعبية للسكان المحليين وكذلك السياح.

    كنيس يهودي
    المعبد اليهودي في ميناء مدينة كوتشي هو أقدم كنيس يهودي في الكومنولث جميع الأمم. وبالتالي، فإنه يتألف من فتحة أعلى في خط سير من السياح الذين يزورون المدينة. أكثر.

    Pareekshith Thampuran متحف
    Pareekshith Thampuran المتحف هو متحف أثري جيد جدا يقع بالقرب من معبد شيفا، على طريق قاعة دوربار في ارناكولام. هذا المتحف يضم مجموعة رائعة من لوحات القرن 19، والآثار القديمة والقطع النقدية، والكتب التي في الحجر والجص باريس، والجداريات، فضلا عن التذكارات الذين ينتمون إلى العائلة المالكة كوشين. أكثر.

    كنيسة القديس فرنسيس
    بنيت كنيسة القديس فرانسيس كزافييه في فورت كوتشي في العام 1503، من قبل التجار البرتغالية. جاءوا هنا مع بيدرو دي ألفاريز كابرال أميرال، عبر نفس الطريق الذي اتخذه الأسطوري المستكشف البرتغالي فاسكو دا غاما، الذي سقط في كاليكوت في 1498.

    Willingdon جزيرة
    جزيرة Willington يحتوي على منفذ الحديثة التي تخدم مدينة كوشين في ولاية كيرالا. الجزيرة هو مصطنع من صنع الإنسان التي تم إنشاؤها من جزيرة الرمال حفر وتعميق ميناء كوتشي. أكثر.

    متحف للتاريخ ولاية كيرالا
    لا تأخذ من متحف التاريخ ولاية كيرالا في مدينة كوشين في ولاية كيرالا في أي متحف عادي. أهمية هذا المتحف الحي "يكمن في حقيقة أنه يحكي تاريخ الأرض من خلال ضوء رائعة ومفيدة وعروض الصوت. أكثر.








    ;,adk lgd,k palace

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية