النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: سفير الهند .. أبوظبي مؤهلة لاستقطاب حصة كبيرة من حركة السياحة الهندية خلال السنوات القليلة المقبلة

أكد محمد سلطان عبدالله العويس سفير ابوظبى جمهورية الهند أن الامارة مؤهلة لاستقطاب حصة كبيرة من حركة السياحة الخارجية الهندية في غضون السنوات القليلة المقبلة بالاعتماد على تنوع وتطور منتجها

  1. #1
    المشرف العام للموقع الصورة الرمزية webmaster
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    6,519

    سفير الهند .. أبوظبي مؤهلة لاستقطاب حصة كبيرة من حركة السياحة الهندية خلال السنوات القليلة المقبلة


    أكد محمد سلطان عبدالله العويس سفير ابوظبى جمهورية الهند أن الامارة مؤهلة لاستقطاب حصة كبيرة من حركة السياحة الخارجية الهندية في غضون السنوات القليلة المقبلة بالاعتماد على تنوع وتطور منتجها السياحي وزيادة ميزاتها التنافسية من الناحية الاقتصادية والنمو المطرد في مرافقها الترفيهية ومعالم الجذب وافتتاح فنادق ومنتجعات فاخرة جديدة إلى جانب شبكة الرحلات الجوية القوية التي تربط بين الوجهتيّن.

    جاء ذلك خلال حضور السفير العويس للمحطة الثانية ضمن الجولة الترويجية لقطاع السياحة بإمارة أبوظبي في الهند والتي توقفت الأسبوع الماضي في ثلاث من مدنها الرئيسية هي مومباي ونيودلهي وتشيناي وحضرها ما يزيد على 480 من وكلاء السفر .

    وقال العويس ان أبوظبي حققت إنجازات كبيرة في بناء وتنويع منتجها السياحي المتميز ويتحتم العمل على تعريف أبرز الجهات العاملة في صناعة السياحة الهندية بهذا التطور ..مشيرا الى ان التواصل مع شركات السفر والجولات الخارجية يكتسب أهمية حيوية حيث أنها تعتبر الجسر الرئيسي بين الوجهة السياحية والزوار المستهدفين.

    وقال سيرنام بادمانبان مدير التسويق الإقليمي لمنطقة جنوب الهند في شركة " الاتحاد للطيران" التي تسير 52 رحلة أسبوعياً من الهند إلى ابوظبي ان الشركة تنظم برامج ترويجية شهرياً تستهدف شركات السفريات ..مشيرا الى ان التواجد الميداني لممثلي الوجهة السياحية يساهم في تقديمها مباشرة لقطاع السفر والجولات الخارجية مما يعود علي الشركة بنتائج جيدة.

    وفي الاطار ذاته اعتبر أمان بهاتيا المدير الإقليمي لشركة "أم أس سي كروزيز" التي اختارت العاصمة الإماراتية ميناءً رئيسياً لبرنامج رحلات سفينتها "أم أس سي ليريكا" الـ19 بالخليج العربي بدءًا من الشهر المقبل ان الجولة الترويجية خطوة إيجابية للتعريف برحلاتها في الخليج .

    وقال ان هذه المبادرة وضعت الوجهة السياحية محط أنظار قطاع الرحلات الخارجية في الهند وسلّطت الضوء على ما تقدمه أبوظبي من خدمات ومنتجات ومعالم مميزة للزائر الهندي.وقالت لبنى علي تنفيذية تطوير أعمال في " درويش بن أحمد وأولاده للسفر والسياحة" ان الشركة تلقت طلبات عديدة من وكلاء سفر وجولات خارجية لمساعدتهم على إدارة زياراتهم التفقدية لإمارة أبوظبي.

    وتضع "هيئة أبوظبي للسياحة" اللمسات الأخيرة على جولة ترويجية إقليمية أخرى بدول مجلس التعاون الخليجي.وقال داين ليم مدير تطوير المنتج السياحي في "هيئة أبوظبي للسياحة" ان جهود الهيئة الترويجية الميدانية أثبتت نجاحها كمنصة فعالة للتواصل والحوار مع شركائها في صناعة السياحة.





    stdv hgik] >> Hf,/fd lcigm ghsjr'hf pwm ;fdvm lk pv;m hgsdhpm hgik]dm oghg hgsk,hj hgrgdgm hglrfgm 2011 arab holidays

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-08-2014, 01:12 PM
  2. [خبر] مطار أبوظبي يسجل نمواً في حركة المسافرين 15% خلال شهر ابريل
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-05-2011, 12:31 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-03-2010, 12:10 AM
  4. الاتحاد للطيران ..حققت انجازات كبيرة خلال العام الجاري
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-08-2009, 02:11 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-04-2009, 04:03 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية