النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الخطوط الجوية البريطانية وأميريكان أيرلاينز، و إيبيريا تحصل على الضوء الأخضر لتسيير رحلات مشتركة

حصلت الخطوط الجوية البريطانية، وشركة أميريكان أيرلاينز، وشركة إيبيريا، اليوم على الموافقة القانونية لتشغيل رحلات جوية مشتركة عبر الأطلسي. وعقب موافقة الاتحاد الأوروبي يوم 14 يوليو، حصلت شركات الطيران على

  1. #1
    موظف سابق بفدعق للسياحة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    26

    الخطوط الجوية البريطانية وأميريكان أيرلاينز، و إيبيريا تحصل على الضوء الأخضر لتسيير رحلات مشتركة


    حصلت الخطوط الجوية البريطانية، وشركة أميريكان أيرلاينز، وشركة إيبيريا، اليوم على الموافقة القانونية لتشغيل رحلات جوية مشتركة عبر الأطلسي. وعقب موافقة الاتحاد الأوروبي يوم 14 يوليو، حصلت شركات الطيران على الحصانة من الممارسات الاحتكارية من وزارة النقل الأميركية.

    وقال ويلي والش، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية البريطانية: "لا شك أن هذه الموافقة النهائية تمثل أخباراً سارة لجميع شركات الطيران الثلاث وتحالف " ون وورلد". لقد انتظرنا 14 عاماً لنقدم لعملائنا فوائد مشروع الطيران المشترك عبر الأطلسي، ولنتمكن من المنافسة مع التحالفين العالميين الآخرين وفق معايير متساوية. وكما أكدنا دائماً، فإن سوق الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة تتمتع بقدرات تنافسية عالية، وقد جاءت خطوة تحرير مطار هيثرو في عام 2008 لتعزز من هذه التنافسية. وسعدنا اليوم لإدراك الهيئات الرقابية في الولايات المتحدة والإتحاد الأوروبي لهذه الحقيقة".

    وأضاف: "نحن سعداء بالعمل المشترك بين وزارة النقل الأمريكية والاتحاد الأوروبي للتأكد من وجود تناسق في عدد جداول التشغيل لدى شركات الطيران الثلاثة والتي ستتاح لطائرات الشركات المنافسة لاستخدامها في الرحلات المتجهة من مطار هيثرو إلى الولايات المتحدة الأميركية".

    بدوره قال جيرارد آربي، الرئيس التنفيذي لشركة أميريكان أيرلاينز: "لا شك أنه يوم متميز بالنسبة للعملاء والموظفين والمساهمين في شركة أميريكان أيرلاينز، وشركاءنا في تحالف "ون وورلد". ونتقدم بالشكر لجميع الهيئات التنظيمية والرقابية التي عملت على مراجعة مقترحاتنا في الولايات المتحدة وفي أوروبا، وجميع الأفراد والمؤسسات الذين قدموا لنا الدعم للوصول إلى هذا الهدف. ونتطلع إلى تقديم خدمات منافسة للعملاء على رحلاتنا عبر الأطلسي. وسنعمل معاً على تحسين منتجاتنا، وتوسيع شبكة وجهاتنا، وتعزيز مكانة شركاتنا لتمكينها من المنافسة في أسواق الطيران العالمية التي تشهد تغيرات متواصلة".

    من جانبه، قال أنطونيو فاسكيز، رئيس مجلس إدارة شركة ايبيريا: "نحن سعداء بحصول مشروعنا المشترك على هذه الموافقة التي ستحقق نتائج إيجابية للغاية لموظفينا، ومساهمينا، والأهم من ذلك كله، لعملائنا. وسيقود هذا النوع الجديد من التعاون بين شركات الطيران الثلاث إلى مستويات خدمة أفضل لعملائنا. مما يعني إعطاء العملاء خيارات أوسع لاختيار المزيد من الوجهات حول العالم، وجداول زمنية أفضل للرحلات، وترابط أفضل، وأسعار أكثر تنافسية. وإننا لعلى ثقة تامة بأن الدمج يمثل الوسيلة الوحيدة لتحقيق النجاح في قطاع خطوط الطيران، والموافقة التي حصلنا عليها اليوم لتأسيس عمل مشترك تعد خطوة هامة للغاية نحو عملية الدمج هذه".

    وتخطط شركات الطيران لإطلاق مشروع الطيران المشترك عبر الأطلسي في خريف هذا العام، وستتعاون تجارياً ضمن الرحلات الجوية بين الاتحاد الأوروبي، وسويسرا، والنرويج، والولايات المتحدة، وكندا، والمكسيك. وسيتمكن العملاء من السفر بسهولة أكبر على شبكة المسارات المشتركة للخطوط الثلاثة والتي ستخدم 433 وجهة في 105 دول، حيث سيصل عدد الركاب المغادرين يومياً إلى 5178 راكباً، وهو ما سيوفر خيارات سفر أكثر تواتراً مما يمكن لأي من الشركات الثلاث تقديمه منفردة. ومن خلال عملها معاً، ستعمل شركات خطوط الطيران على توسيع الخيارات المتاحة للعملاء عن طريق دعم المسارات الجوية التي قد لا تكون مجدية اقتصادياً بالنسبة لشركة طيران مستقلة.

    كما سيستفيد العملاء من ارتفاع فرص الحصول على أسعار مخفضة، وتوسيع نطاق الفرص المتاحة لكسب واستبدال الأميال، ومزايا المكافآت الخاصة بالنخبة على الرحلات الجوية، بالإضافة إلى إمكانيات أوسع لاستخدام صالات المطارات.

    هذا، وقد حصل عضوا تحالف "ون وورلد"، الخطوط الجوية الفنلندية والخطوط الملكية الأردنية، على حصانة من ممارسات الاحتكار من وزارة النقل الأميركية..




    hgo',' hg[,dm hgfvd'hkdm ,Hldvd;hk Hdvghdk.K , Ydfdvdh jpwg ugn hgq,x hgHoqv gjsddv vpghj lajv;m Hdvghdk.K,Ydfdvdh hg],pm

المواضيع المتشابهه

  1. [خبر] الجوية البريطانية تعلن عن رحلات جديدة إلى بورتوريكو
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-12-2010, 03:42 AM
  2. [خبر] توقيع اتفاقية لدمج الخطوط الجوية البريطانية وايبيريا الأسبانية
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-04-2010, 02:40 PM
  3. [خبر] الغاء 100 رحلة جراء الإضراب الثاني لموظفي الخطوط الجوية البريطانية
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-03-2010, 01:30 PM
  4. [خبر] الخطوط البريطانية تمدد عرضها الترويجي من الدوحة حتى 26 يناير
    بواسطة Allo0o في المنتدى أخبار السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-01-2010, 12:48 PM
  5. [خبر] الخطوط الجوية البريطانية تكشف عن أفضل 10 وجهات للسفر لعام 2010
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-12-2009, 12:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية