أعلن برنامج ضيف الاتحاد، ، برنامج الولاء الحائز على العديد من الجوائز في الاتحاد للطيران، عن إطلاق برنامج جديد يحمل اسم "إنديا كونيكت" IndiaConnect، وهو عبارة عن نادٍ خاص يهدف إلى تقديم مجموعة واسعة من الامتيازات إلى أعضاءه المشتركين المسافرين من وإلى الهند.

وعندما تنتهي عملية تسجيله تحت عنوان: etihadindiaconnect.com، سيكون بمقدور أعضاء ضيف الاتحاد الحصول على العديد من المزايا الحصرية، بما في ذلك ما يلي:

•عروض السفر على الخطوط التي تصل إليها الاتحاد في الهند
•التخفيضات والعروض الخاصة مع مجموعة متنوعة من الشركاء في الهند والشركاء المعنيين في الخارج، بما في ذلك الفنادق والمطاعم والمحال التجارية والمرافق الترفيهية والمنظمات المجتمعية، إلى جانب المزيد من الخيارات الأخرى التي يمكن إضافتها في المستقبل القريب.
وكان قد تم إطلاق هذا البرنامج من قبل كاترينا كايف سفيرة العلامة التجارية الجديدة للاتحاد للطيران، وهي ممثلة هندية حازت على العديد من الجوائز، ووقع الاختيار عليها لتكون أيضاً العضو المؤسس لبرنامج "إنديا كونيكت" IndiaConnect.

وقامت الاتحاد في الآونة الأخيرة بتصوير فيلم فيديو على الإنترنت تظهر فيه كاترينا كايف وهي ترقص في الدرجة الأولى التابعة للشركة في أبوظبي، وتم إنتاج الفيلم تحت إشراف المخرج السينمائي الهندي ومصمم الرقصات فرح خان.

وسيتم استخدام الفيديو من أجل تعزيز الشراكة بين الاتحاد للطيران وكاترينا طوال فترة الحملة الترويجية.

وقالت الآنسة كايف: "بالنسبة إلى الأشخاص من أمثالي ممن يسافرون كثيراً من وإلى الهند، سيكون برنامج "إنديا كونيكت" IndiaConnect حلاً مثالياً للسفر، الأمر الذي يجعل السفر إلى الهند أسهل بكثير من ذي قبل".

وظهرت كاترينا أيضاً في حملة إعلانية جديدة راقية تم إطلاقها يوم الأربعاء الماضي في كبرى الصحف والمجلات. أما في فيلم الفيديو، فتظهر كاترينا وهي تستمتع بالراحة والخدمات ذات المستوى العالمي المتوافرة من كل واحدة من المقصورات الموجودة على متن طائرات الاتحاد للطيران.

وتقول نيرجا بهاتيا المدير المحلي للاتحاد للطيران في الهند: "تعدّ الهند واحدة من أهم أسواقنا، كما أنها تحقق لنا حركة سفر كبيرة على وجهات الاتحاد في جميع أنحاء العالم".

وأضافت: "إننا نبحث دائماً عن السبل التي تساعدنا على تقديم الامتيازات المعنية والمبتكرة والفريدة من نوعها إلى أعضاء برنامج ضيف الاتحاد. وفي الوقت الذي تواصل فيه الهند اكتساب أهمية متزايدة كوجهة تجارية وترفيهية، فإنه من دواعي سرورنا أن نوفر الدعم لأعضاء ضيف الاتحاد الذين يودون التعرف إلى هذه المنطقة، فضلاً عن مساعدة المسافرين الهنود على الربط مع جميع أنحاء العالم".




hghjph] gg'dvhk j'gr fvkhl[ "Yk]dh ;,kd;j" lu ;hjvdkh ;hdt