النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: فكرة جديدة بالسياحة في المملكة الكل يدخل ويفيدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... الصيف خلاص ماباقي شي علية وطبعا في وقت الصيف الكل حاب انو يسافر والي حاب انو يطلع ويتمشى وغيرو طبعا انا موضوعي عن

مسافر جديد

Imppvt10 فكرة جديدة بالسياحة في المملكة الكل يدخل ويفيدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
    الصيف خلاص ماباقي شي علية وطبعا في وقت الصيف الكل حاب انو يسافر والي حاب انو يطلع ويتمشى وغيرو
    طبعا انا موضوعي عن السياحة في جدة مو بس بجدة بس التركيز حايكون على مدينة جدة لانها اكتر مناطق المملكة تحتوي على اماكن سياحية من شاليهات وكباين واستراحات ومنتزهات وغيرها ....
    بس الفكرة الي حابة اقولها انو مافي تنظيم للسياحة عندنا يعني مثلا لو انا حابة احجز بالكباين ليا انا واهلي لازم انو اروح لعندهم واحجز ولايا يكون موجود او يكون فل خلاص بالذات بالمواسم زي الصيف أو الأعياد
    او انك تدق عليهم تطلع روحك الى مايردو ويعطوك خبر بس لمن الواحد يفكر بالطريقة الطويلة العريضة هادي يلغي الفكرة مرا وحده
    وحتى لمن نسافر برا نفس الشي لازم نروح مكتب الخطو نحجز او عن طريق النت هادا ادا معلق معايا وجلست ساعه بحجز واحد من غير تصدير تدكرة
    يعني بجد حوووووووووووووووووووووووووووسة مرا تكره الخرجة كلها
    بس لمن يكون فية شي منظم وبجد وانا مرتااحه بيتنا اسوي كل حجوزاتي وتصدير التذكرة وكل شي يخص سفريتي او رحلتي
    زي الشركات السياحية الي عندنا بجد حلوة فكرتها بس انا سمعت عن فكرة جديدة وهيا الي حابة اخد رايكم فيها وأول مرا اسمع عن حاجة زي كدا عندنا في المملكة سكرتير سياحي لك ينظم لك الحجز في كل الخدمات السياحية ولا كمان ينزلو نسبة خصومات الى 30 % وكل بعد فترة يسو عروض ويرسلوها على الايميل حقك او على جوالك وادا حجزت على تداكر طيران هما يصدروها لك يعني مايحتاج تروح مكتب الخطوط والكلام الطويل هادا فكرة الشركة هادي مرا عجبتي خاصة انو دحين الصيفية جاية وبجد حانحتاج شي زي كدا
    وغير كدا سعرها معقول 350 ريال على سنة كاملة بجد عجبني سعرها الشركة هادي بجدة
    واسمها سنا الود وموقعهم دقيت عليهم واستفسرت اكتر وبصراحه عرضهم عاجبني
    بس ابغى اعرف رايكم انتو بالعرض وايش تنصحوني اشترك فيها ولا وادا في احد يعرف عن الشركة شي يقولو
    اتمنى تفيدوني

t;vm []d]m fhgsdhpm td hgllg;m hg;g d]og ,dtd]kd >>>>

مسافر جديد
    وينكم بليييز الكل يدخل
    مسافر جديد
    يسلمو كل الي دخل

بس حابة تفيدنو اشترك بالشركة هادي ولا