صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 11

الموضوع: شهر عسل بالقاهره

السلام عليكم ورحمه الله........ الله يعطيكم العافيه على المجهود الي قايمين فيه وانا بصراحه من اشد المعجبين فالمنتدى ذا لاني بصراحه بديت اعجب باسعاركم ومابي اطول فالموضوع انا

مسافر جديد

شهر عسل بالقاهره

السلام عليكم ورحمه الله........

الله يعطيكم العافيه على المجهود الي قايمين فيه وانا بصراحه من اشد المعجبين فالمنتدى ذا لاني بصراحه بديت اعجب باسعاركم ومابي اطول فالموضوع

انا بصراحه ناوي اسافر مصر وقلت ابغى اجلسها كلها فالقاهره حددت السفر يوم 26 /7 الى 5/8
    يعني 11 يوم و10 ليالي وبغيت اعرف اسعار تذاكر الطيران وهل احجز عن طريقكم او عن طريق النت بالنسبه للارخص
    والشي الثاني بغيت اعرف اسعار الفنادق عندي بعض الفنادق بس للحين مو متاكد منها يعني واذا انتم عندكم فنادق احسن منها واسعارها حلوه ياليت تفيدوني فيها ...
    الفنادق هي ...
    سوفيتل الجزيره -جراند حياه - شيبرد - سميرا ميس . طبعا الغرف فالادوار العلويه ومطله على النيل ..
    ياليت اعرف اسعار الفنادق الي ذكرتها واذا عندكم فنادق احلى منها واسعارها حلوه تفيدوني فيها
    واذا عندكم برنامج ثاني افيدوني فيه مع العلم انه شهر عسل يعني فيه اماكن مو حلوه الواحد يرحلها وهو شهر عسل واسف على الاطاله يالغالين ..
    تحياتيـ.............

aiv usg fhgrhivi >>>> >>>>> >>>>>>> >>>>>>>>

مشرف سابق بفدعق للسياحة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندرر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله........

الله يعطيكم العافيه على المجهود الي قايمين فيه وانا بصراحه من اشد المعجبين فالمنتدى ذا لاني بصراحه بديت اعجب باسعاركم ومابي اطول فالموضوع

انا بصراحه ناوي اسافر مصر وقلت ابغى اجلسها كلها فالقاهره حددت السفر يوم 26 /7 الى 5/8
    يعني 11 يوم و10 ليالي وبغيت اعرف اسعار تذاكر الطيران وهل احجز عن طريقكم او عن طريق النت بالنسبه للارخص
    والشي الثاني بغيت اعرف اسعار الفنادق عندي بعض الفنادق بس للحين مو متاكد منها يعني واذا انتم عندكم فنادق احسن منها واسعارها حلوه ياليت تفيدوني فيها ...
    الفنادق هي ...
    سوفيتل الجزيره -جراند حياه - شيبرد - سميرا ميس . طبعا الغرف فالادوار العلويه ومطله على النيل ..
    ياليت اعرف اسعار الفنادق الي ذكرتها واذا عندكم فنادق احلى منها واسعارها حلوه تفيدوني فيها
    واذا عندكم برنامج ثاني افيدوني فيه مع العلم انه شهر عسل يعني فيه اماكن مو حلوه الواحد يرحلها وهو شهر عسل واسف على الاطاله يالغالين ..
    تحياتيـ.............
    اهلا بك في منتدى عطلات العرب

بالنسبه لسعر التذكرة على الخطوط السعوديه ذهاب واياب وعلى الدرجه المخفضه للتاريخ المذكور من سيادتكم 1674 ريال

بالنسبه للفنادق:
    1- جراند حياة
    * سعر الليلة الواحده في الغرفه المزدوجه للخصين مع الافطار نوع الغرفه(standerd) بـ 1013 ريال
    * سعر الليلة الواحده في الغرفه المزدوجه للخصين مع الافطار نوع الغرفه(Club) بـ 1259
    ريال

2- سميرا ميس
    * سعر الليلة الواحده في الغرفه المزدوجه للخصين مع الافطار نوع الغرفه(superior) بـ 991 ريال
    * سعر الليلة الواحده في الغرفه المزدوجه للخصين مع الافطار نوع الغرفه(superior city/v) بـ 1035 ريال

3-سوفتيل الجزيرة
    * سعر الليلة الواحده في الغرفه المزدوجه للخصين مع الافطار نوع الغرفه(superior) بـ 940 ريال
    * سعر الليلة الواحده في الغرفه المزدوجه للخصين مع الافطار نوع الغرفه(luxury) بـ 1022 ريال
    * سعر الليلة الواحده في الغرفه المزدوجه للخصين مع الافطار نوع الغرفه(luxury club) بـ 1151 ريال

4- شيبرد
    * سعر الليلة الواحده في الغرفه المزدوجه للخصين مع الافطار نوع الغرفه(standerd) بـ 445 ريال
    * سعر الليلة الواحده في الغرفه المزدوجه للخصين مع الافطار نوع الغرفه(N/V) بـ 625 ريال

نحن سعداء لخدمتك
    ولك تحياتي
    مسافر جديد
    يعطيكم العافيه على ماتقدمونه بس عندي استفسار بسيط وقت الرحله متى يكون لاني بصراحه احب الوقت يكون من العصر للساعه 12 اذا كان فيه رحلات فالوقت هذا.......
    والاستفسار الثاني بالنسبه لفندق شيبرد بغيت اعرف الفرق بين الغرفتين وهل هو 5 نجوم او 4 نجوم

... جزاك الله خير

تقبل تحياتي..........
    مشرف سابق بفدعق للسياحة
    يعطيكم العافيه على ماتقدمونه بس عندي استفسار بسيط وقت الرحله متى يكون لاني بصراحه احب الوقت يكون من العصر للساعه 12 اذا كان فيه رحلات فالوقت هذا.......
    والاستفسار الثاني بالنسبه لفندق شيبرد بغيت اعرف الفرق بين الغرفتين وهل هو 5 نجوم او 4 نجوم

... جزاك الله خير

تقبل تحياتي..........
    اهلا بك في منتدى عطلات العرب

بالنسبه للرحله فهي 6 ونص مساء

اما بالنسبه لفندق شيبرد فهو 4 نجوم

نحن سعداء لخدمتك
    ولك تحياتي
    مسافر جديد
    تسلم اخوي على سرعه الرد ...
    اخوي لو بغيت احجز متى اخر موعد اقص فيه التذكره
    مشرف سابق بفدعق للسياحة
    تسلم اخوي على سرعه الرد ...
    اخوي لو بغيت احجز متى اخر موعد اقص فيه التذكره
    اهلا بك اخي الفاضل لتواصلك معنا وثقتك بنا

سوف يتم ابلاغك عن اخر موعد لقص التذكرة عندما يتم الحجز لك وتاكيده
    برجاء التواصل معنا وافادتي بالاسماء من واقع الجواز على الخاص وسوف اقوم بالرد عليك
    عن اخر موعد لقص التذكرة ورقم الحجز

نحن سعداء لخدمتك
    ولك تحياتي
    مسافر جديد
    تسلم يالغالي وانشالله راح رسلها لك على الخاص بس عندي استفسار بالنسبه لمنتجع بورت مارينا وبورت غالب بكم الليله فيه ...
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة