النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: شركة كريتف إدج الدولية تحتفل بوكالتها الحصيرة للقنوات السعودية

أكد المهندس صالح المغيليث وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد لشؤون التلفزيون، أن وزارة الثقافة والإعلام تعمل على استقطاب المواهب المؤهلة التي تضيف على المحتوى العام لاستراتيجية الوزارة وعمليات التحديث في

  1. #1
    مشرف سابق بفدعق للسياحة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    677

    شركة كريتف إدج الدولية تحتفل بوكالتها الحصيرة للقنوات السعودية

    أكد المهندس صالح المغيليث وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد لشؤون التلفزيون، أن وزارة الثقافة والإعلام تعمل على استقطاب المواهب المؤهلة التي تضيف على المحتوى العام لاستراتيجية الوزارة وعمليات التحديث في كافة القنوات.

    أشار المغيليث في كلمته التي ألقاها في الحفل الذي نظمته شركة "كريتف إدج الدولية" لوسائل الإعلان, ان الوزارة قامت بالتوقيع مع شركة "كريتف إدج الدولية" لثلاثة سنوات قادمة، وذلك للعمل سويا في تطوير القنوات السعودية بهدف الوصول إلى جميع أفراد الأسرة السعودية بمختلف الأعمار والأذواق.



    وبهذه الاتفاقية تكون شركة "كريتف إدج الدولية" الممثل الحصري لإعلانات القنوات السعودية، كما تعمل على تدريب وتطوير الكواد الشابة في كافة التخصصات الإعلامية , وتحديث البرامج , مع صناعة الفرصة المناسبة والبرامج لإيصال فكرة المعلن للمتلقي من كافة الشرائح، مع تحديد نوع البرامج المستهدفة للأسرة والشباب.

    وتضمن برنامج الحفل الذي اقيم في دبي , ونظمته الشركة بمناسبة توقيع الاتفاقية ,وكيل الوزارة وأكثر من 200 شخصية اقتصادية, عرضا مرئيا عن استراتجيه الشركة التي ستتبناها في تقديم خدمتها للمعلن , والعديد من خطوات الدعم وتطوير القنوات السعودية , وتعريف شامل عن القنوات السعودية , وعدد من البرامج الثقافية التي سيتم أدراجها.

    وفي هذا الإطار تم توظيف أكثر من 300 كادر وطني في مواقع واختصاصات مختلفة من مراسلين ومقدمي برامج، ومنتجين وفنين، خلال الفترة الماضية للعمل في جميع القنوات الجديدة التي أطلقتها الوزارة مؤخرا , بعد ان خضعوا لدورات تدريبية وتعليمية عن اليات العمل في القنوات.




    av;m ;vdjt Y][ hg],gdm jpjtg f,;hgjih hgpwdvm ggrk,hj hgsu,]dm

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-06-2014, 08:42 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-08-2010, 02:20 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-01-2010, 03:48 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-01-2010, 11:35 AM
  5. شركة طيران الجزيرة تحتل المرتبة الأولى في عدد الرحلات بمطار الكويت
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-09-2009, 03:11 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية