عرض حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أكثر من 40 مليون دولار على النجمة البريطانية فيكتوريا بيكهام مقابل تصميمها فندقا في إمارة دبي.
وقد كتب حاكم دبي شخصياً لبيكهام, حيفة "دايلي ميرور", ليطلب منها الإنضمام إلى المشروع، بعدما إلتقت وزوجها نجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام، كبار المسؤولين في الإمارة بينما كانا يقضيان إجازة في الخليج العام الماضي.
ويقوم الفندق على "جزيرة الأزياء الراقية" Isla Moda، التي يصممها المصمم الشهير كارل لاغرفيلد, ووفقاً لمصدر مقرب من الصفقة، فإن الأجر المعروض على بيكهام، والذي يبلغ 40.58 مليون دولار، ضخم جدا على الرغم الأزمة المالية الحالية.
وقد طلب من بيكهام أن تضع اسمها على كلّ شيء في الفندق، من تصميم الغرف إلى الأزياء والأثاث, وذكر المصدر أن بيكهام لم تقرر بعد ما إذا كانت ستنضم إلى المشروع، لافتا إلى أن الطرفين يتراسلان منذ فترة من الوقت، واشار إلى أن المبلغ المعروض كبير جدا وإلى أن بيكهام تحب دبي.
مؤكداً أن النجمة تريد الانخراط في كلّ نواحي المشروع في حال قبلت الانضمام إليه، وأن تتم استشارتها في عملية اتخاذ القرار، مشيرا إلى أنها لن تكتفي في وضع اسمها مقابل المال بل تريد تقديم مشروع رائع, ولفت إلى أن بيكهام لا تزال مترددة تجاه المشروع.





]fd juvq lgd,k ],ghv ugn td;j,vdh fd;ihl lrhfg jwldlih tk]r 2010 arab holidays