قبالة واحد من أجمل شواطئ لبنان وفي أحد أهم المواقع وأرقى المناطق، شيدت شركة “صن هاوس فاكيشن” مجمّع سياحي راقي هو فندق ومنتجع الصن هيلز، من فئة الخمس نجوم قائم على أجمل هضبة من هضاب الساحل اللبناني في منطقة جونيه المرتفعة ما بين البحر والجبل بإطلالة جميلة وجذابة يستطيع من خلالها الضيف أن يشاهد البحر من فوق الجبل، كما أنه قريب من كبرى المؤسسات الخدمية في بيروت، بالإضافة إلى قربه من مناطق التسوق الشهيرة، حيث لا يبعد عن بيروت ومنطقة السوليدير سوى 15 أو 20 دقيقة . وقد اختارت شركة “صن هاوس فاكيشن”مالكة الفندق والمنتجع نظام إقتسام الحصص والوقت التايم شير؛ حيث الحصول على كل الخدمات داخل المنتجع وحول العالم.
ويتمتع المنتجع بأرقى التسهيلات والتجهيزات السياحية على أنواعها من صالة الاستقبال الفاخرة، وسلسلة من المطاعم بمطابخ مختلفة، وصالة للحفلات والمناسبات، ومركزاً متخصصاً للعناية بالبشرة ولتصفيف الشعر،و أحواض سباحة ونادي رياضي وملاعب رياضية وحدائق ومساحات خضراء.
وقد تأسست شركة “صن هاوس فاكيشن” عام 1997 في لبنان تماشياً مع تطور صناعة السياحة المحلية والعالمية وتنفيذاً لبرنامج اقتسام الحصص والوقت “تايم شير”.وتهتم الشركة بامتلاك وتشييد المنتجعات السياحية بغية تسويقها وبيعها على طريقة اقتسام الحصص والوقت “تايم شير” وقـد بدأت رحلتها مع مجمّعات عديدة عـربيّة ولبنانيّة أهمّها مجمّع “دوحة هيلز”. و اليوم وقعت شركة رناد للتسويق العقاري عقداً حصرياً مع “صن هاوس فاكيشن” لتسويق المنتجع.









tk]r”hgwk idg.” td gfkhk Hpqhk hg[fg , hgfpv 2010 arab holidays