تسير مجموعة فنادق كنزي في المغرب بخطوات واثقة نحو تأكيد سمة المجموعة كعلامة مميزة في عالم
الفنادق الفاخرة ،و تمتلك المجموعة 9فنادق في المغرب وقريباً سيضاف إليها فندق “Club Medina”.و قد شهد العام الماضي افتتاح فندقين في المغرب أضافا الكثير و هما فندق ” Menara Palace” في مدينة مراكش أو المدينة الحمراء في مارس الماضي و يطل الفندق على قلب المدينة و جبال أطلس الساحرة ،ويقع على بعد ميلين من مطار مراكش الدولي و دقائق من المناطق السياحية في المدينة و ساحة جامع الفنا التي تعد ملتقى الترفيه للسياح والسكان و تمتلئ بالموسيقيين و رواة القصص الشعبية و مروضو الأفاعي و غيرها من مظاهرالاحتفالات الشعبية.ويحتوي الفندق على 236 غرفة فاخرة متنوعة المساحات و أجنحة ملكية وسط مساحات واسعة من الحدائق ،كما يضم الفندق قاعة مؤتمرات مجهزة تتسع لنحو 300 شخص، و حمامات سباحة و ملاعب للكرة الطائرة و التنس و كرة الريشة و قاعة للبيانو، وspa تقدم تجربة فريدة للزواررفي العناية و التدليل من قِبل مؤهلين.
و قال عبد اللطيف القباج رئيس مجموعة فنادق كنزي أن الفضل في النجاح يعود إلى مكانة مراكش التاريخية كوجهة سياحية أساسية في المغرب و أكد سعي المجموعة لتجعل كل زيارة للفندق مميزة سواء كانت للعمل أو الاستجمام.
أما الفندق الآخر فهو كنزي “Tower Hotel” ويقع في قلب مدينة کازابلانکا في الطابق الثامن و العشرين من أحد برجيّ الدار البيضاء التوأمين و يطل عل المحيط الأطلسي و معالم المدينة و مسجد الحسن الثاني الشهير و الميناء. و يضم الفندق 237 غرفة فاخرة متنوعة مزودة بالانترنت ،وغرف لغير المدخنين. و أيضاً غرف اجتماات تسع نحو 300شخص ، وSpa و نادي اللياقة و صالونات تجميل.




tkh]r “;k.d” hglyvf ughlm lld.m qlk hgtkh]r hgthovm 2010 arab holidays