النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: فندق “روزوود كورنيش” في جدة يُحدث خدمة الليموزين

قام فندق روزوود كورنيش، في جدة، بتحديث أسطوله من السيارات الفاخرة ليوفر لجميع ضيوف الفندق ونزلائه رحلات مريحة ولائقة من وإلى قلب المدينة السياحية. وتسلم فندق جدة، والذي يقدم مناظر

  1. #1
    مشرف سابق بفدعق للسياحة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    106

    فندق “روزوود كورنيش” في جدة يُحدث خدمة الليموزين


    قام فندق روزوود كورنيش، في جدة، بتحديث أسطوله من السيارات الفاخرة ليوفر لجميع ضيوف الفندق ونزلائه رحلات مريحة ولائقة من وإلى قلب المدينة السياحية. وتسلم فندق جدة، والذي يقدم مناظر للكورنيش والمدينة كلها بفضل موقعه على ساحل البحر الأحمر، الموديلات الجديدة لعام 2010 من سيارات ميرسيدس فئة “أس”، بي أم دبليو السلسلة السابعة وأودي “إيه 6″.
    تتوافر السيارات الجديدة لجميع الضيوف وقد أضيفت لأسطول المركبات نظراً للطلب المتنامي من قبل ضيوف الفندق على خدمة سيارات الليموزين؛ حيث أن 90 بالمائة من نزلاء الفندق يستخدمون خدمة نقل كبار الشخصيات من وإلى المطار، في حين يقوم ما نسبته 20 بالمائة بحجز السيارات خلال إقامتهم في جدة.
    وسواء كانت الغاية للأغراض التجارية أو الشخصية أو للتنزه في أنحاء المدينة، يمكن لنزلاء الفندق اختيار سيارتهم المفضلة، في حال توفرت، وبسائقين خاصين متمرسين وعلى أتم جاهزية واستعداد على مدار الساعة، كما أن الفندق على أتم استعداد لتلبية الحجوزات السريعة واللحظية.
    ويسعى روزوود كورنيش جاهداً على أن يستطيع نزلائه ممن يرغبون بأداء الفرائض القيام بها على أكمل وجه بتقديمه لخدمة ليموزين كبار الشخصيات لرحلات العمرة من وإلى مدينة مكة المكرمة والمسجد الحرام. يمكن حجز الليموزين لثلاث أو خمس ساعات وبمبلغ يبدأ من ألف درهم سعودي.
    وفي هذا الصدد، قال هانز بيتر ليتزكي، المدير العام لفندق روزوود كورنيش: “بصفتنا الفندق الفاخر الوحيد في جدة، فإننا نسعى دائماً لتقديم أميز الخدمات وأرقاها لضيوفنا الكرام”. وأضاف: “إن الأسطول الكبير من السيارات الفاخرة يساعدنا في مقابلة احتياجات عملائنا، وضمان تسهيل الزيارات لمدينة جدة بأكبر قدر ممكن، منذ اللحظة التي يصلون فيها للمطار. إن خدمة الليموزين للحجاج ومؤدي المناسك تعتبر من أكثر الفعاليات التي نقدمها شهرة ونتطلع قدماً لتقديمها لعدد أكبر من الضيوف على مدار العام”.
    ُيشار إلى أن فندق روزوود كورنيش، والمصمم بحيث يناسب المسافرين لأغراض العمل أو الترفيه، يقع في موقع مثالي على كورنيش جدة، أحد أجمل ضواحي المدينة. ويمتد كورنيش جدة الشهير لعشرين ميلاً على طول ساحل البحر الأحمر ويتصل بمناطق الأعمال والترفيه في المدينة.
    إن روزوود كورنيش المذهل يعتبر تعريفاً جديداً للأناقة العصرية ويقدم خدمات راقية و مرافق عالمية المستوى، تتضمن خدمة النادل الشخصي والمتوفر على مدار الساعة ولجميع ضيوف ونزلاء غرف الفندق وأجنحته والبالغ عددها 127 غرفة وجناح.
    ويقع مقر مجموعة فنادق ومنتجعات روزوود الرئيسي في مدينة دالاس بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، وتدير المجموعة منشآت فندقية في كافة أنحاء العالم، منها فندق الفيصلية في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وفندق روزوود كورنيش في جدة في المملكة العربية السعودية.





    tk]r “v,.,,] ;,vkda” td []m dEp]e o]lm hggdl,.dk 2010 arab holidays

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-10-2011, 03:30 PM
  2. كورنيش راس الخيمة بحلته الجديده‎
    بواسطة زيزو 1 في المنتدى دولة الامارات العربية المتحدة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-01-2010, 04:41 PM
  3. فندق الخزامى ، وفندق روزوود ***** في الرياض
    بواسطة nora في المنتدى المنطقه الوسطى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-01-2010, 03:20 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-01-2010, 04:21 PM
  5. كورنيش الدمام (جزيرة المرجان)
    بواسطة nora في المنتدى المنطقه الشرقيه
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-12-2009, 10:22 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية