النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: ويلش ألين تعزز قطاع الرعاية الصحية بعرض أحدث مجموعتها من منتجات التشخيص الأساسية

ستقوم شركة "ويلش ألين" (Welch Allyn)، الشركة المتخصصة في تصنيع المنتجات والحلول الطبية الأساسية، خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2010 الذي يقام في دبي-الإمارات العربية المتحدة هذا الأسبوع،

  1. #1
    مشرف سابق بفدعق للسياحة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    346

    Awt16 ويلش ألين تعزز قطاع الرعاية الصحية بعرض أحدث مجموعتها من منتجات التشخيص الأساسية


    ستقوم شركة "ويلش ألين" (Welch Allyn)، الشركة المتخصصة في تصنيع المنتجات والحلول الطبية الأساسية، خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2010 الذي يقام في دبي-الإمارات العربية المتحدة هذا الأسبوع، بعرض أحدث مجموعتها من منتجات التشخيص الأساسية التي تتميز بمزايا الجيل التالي من تكنولوجيا الاتصال الإلكتروني.



    تقوم الشركة بعرض جهاز محمول وجديد للتخطيط الكهربائي للقلب جديد في القاعة رقم 6 - منصة A50. كما تكشف الشركة النقاب عن مصابيح فحوصات طبية جديدة ووحدة متكاملة للاتصال اللاسلكي لأجهزة "سبوت فايتال ساينز أل أكس آي" (Spot Vital Signs LXi)، التي تشكل أول أجهزة الجيل الجديد من معدات الشركة التي ستتضمن هذه التكنولوجيا الجديدة.

    وفي هذا السياق، قالت جولي شيمر، الرئيس والمدير التنفيذي لـِ "ويلش ألين": "ضمن مشاركتنا في معرض ومؤتمر الصحة العربي، ستعرض شركتنا حلول الاتصال الإلكتروني التي قمنا بتطويرها. حيث تقدّم هذه المنتجات مزايا اقتصادية وتعزز من أداء التشخيص لعملائنا. إنها نتيجة مباشرة للطلب المتزايد على لعب أجهزة الاتصال دوراً أكبر في توفير الرعاية الصحية".

    وستعرض الشركة أيضاً جهازاً كهربائياً جديداً لتخطيط القلب يتميز بخفة وزنه وقابليته للاتصال، وهو مصمم للاستعمال في ظروف تكون فيها المرونة والفعالية مهمة للغاية. ومن المفترض أن يُطرح جهاز تخطيط القلب CP 50TM من "ويلش ألين" في أسواق عالمية مختارة في وقت لاحق من هذا الشهر. ويتميز تصميم الجهاز بالبساطة وبالعملية أيضاً، كما يؤمّن سرعة وقوة أي جهاز تقليدي لتخطيط القلب بكامل مزاياه ولكن بحجم مصغّر ومحمول. ويؤمّن الجهاز للمرضى إجراء الفحوصات بكبسة زرّ ويستطيع أيضاً بالقيام باتصال بيني مع برمجيات CardioPerfectTM Workstation من "ويلش ألين" بهدف وصل معلومات المريض مع نظام السجل الصحي الإلكتروني ونظام معلومات صحي على شبكة الانترنت أو عبر البريد الإلكتروني.



    بالإضافة إلى ذلك، ستقوم الشركة بعرض مصابيح الفحوصات الطبية Green SeriesTM ، وهي أولى المصابيح الطبية على مستوى العالم والتي تستطيع توفير الطاقة والتي تعمل بتكنولوجيا الصمام الثنائي المشعّ للضوء. باتت هذه المصابيح الجديدة حالياً متوافرة في مختلف أنحاء العالم حيث تؤمن 50 ألف ساعة من الضوء الأبيض الساطع مع حرارة لون تبلغ 5500 درجة كلفن، ما يؤمّن للمعالجين إضاءة فائقة تقدّم أداءً رائداً في هذا المضمار.





    ,dga Hgdk ju.. r'hu hgvuhdm hgwpdm fuvq Hp]e l[l,ujih lk lkj[hj hgjaodw hgHshsdm 2010

المواضيع المتشابهه

  1. [خبر] سنغافورة توفر أفضل خدمات الرعاية الصحية لسياح الخليج العربي
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-06-2012, 01:30 AM
  2. [خبر] استثمار البصرة تعزز جهودها لتطوير قطاع السياحة في مجمع الخورة
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-06-2011, 02:21 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-01-2010, 06:49 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-01-2010, 06:47 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-01-2010, 06:44 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية