أعلنت كل من “رويال جت”، الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة في مجال الطيران الخاص الفاخر ومقرها أبوظبي، و”برج العرب”، الفندق الأكثر فخامة في العالم ضمن مجموعة “جميرا”، عن تقديم تجربة سفر محدودة لعملائهما تستمر حتى 30 من إبريل 2010.



ويشتمل العرض على رحلة سفر على متن طائرة خاصة لـ “رويال جت” من طراز “جلف ستريم 300″، مع خدمة شخصية خاصة على متنها، الوصول الى مبنى “رويال جت” لكبار الشخصيات” في العاصمة أبوظبي، ثم التوجه بإحدى سيارات “برج العرب” الفاخر من طراز “رولز رويس فانتوم” مع سائق إلى دبي للاستمتاع بالاقامة المميزة في برج العرب.
ويتضمن العرض الذي يشمل إقامة في فندق “برج العرب” لمدة ليلتان على الأقل، فرصة مجانية للاستجمام في النادي الصحي الخاص بالفندق “الصوان سبا”، ووجبات إفطار مجانية طوال مدة الإقامة، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 25% على الوجبات الأخرى والمشروبات في أي من مطاعم الفندق. وتختلف أسعار العرض تبعاً لمطار المغادرة، وأسعار الفندق تخضع لـ 10% رسوم خدمة و10% رسوم البلدية.
وتسعى كل من “رويال جت” وفندق برج العرب إلى تقديم أعلى مستويات الرفاهية لجميع عملائهما، كما سيحظى المسافرون على جميع سبل الخصوصية والراحة التي لا تضاهى. وتلبي كل من “رويال جت” و “برج العرب” طلبات فئة فريدة من المسافرين الذين لا يكتفون بالاكتشاف والتمتع بعجائب دولة الإمارات العربية المتحدة فحسب، ولكن أيضا يريدون أن يعيشوا هذه التجربة بأسلوب فريد ومميز.
يُذكر أن “رويال جت”حصلت في عام
2009 و للعام الثالث على التوالي على جائزة أفضل مزود لخدمات الطيران الخاص في العالم.



“v,dhg [j” ,”fv[ hguvf” dr]lhk j[vfm stv uhgldm 2009 2010 arab holidays