النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: البنك الوطني يشارك في اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس

يشارك وفد من بنك الكويت الوطني في فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي (WEF) الذي ينعقد في مدينة دافوس السويسرية من 27 إلى 31 يناير الجاري تحت عنوان: "تحسين وضع العالم: إعادة

  1. #1
    مشرف سابق بفدعق للسياحة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    677

    Awt16 البنك الوطني يشارك في اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس


    يشارك وفد من بنك الكويت الوطني في فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي (WEF) الذي ينعقد في مدينة دافوس السويسرية من 27 إلى 31 يناير الجاري تحت عنوان: "تحسين وضع العالم: إعادة التفكير والتصميم والبناء" "Improve the State of the World: Rethink, Redesign, Rebuild"، ويحضره هذا العام الذي يصادف دورته رقم أربعين أكثر من 2500 شخصية قيادية من أكثر من 90 دولة بينهم نخبة واسعة من قادة العالم ورجال السياسة وصناع القرار ورجال المال والأعمال والاقتصاد والمجتمع في أكبر تجمع يشهده العالم لمناقشة الأجندة الدولية خلال الأعوام القادمة.

    يشارك عدد من المسئولين بالبنك في عدد من الفعاليات العالمية البارزة من أهمها الجلسة الافتتاحية في اليوم الأول للمنتدى التي تناقش الأزمة المالية العالمية ومخاطر انهيار النظام المالي العالمي وما هي نقاط الضعف التي مازالت مستمرة في النظام المالي وكيف يمكن التعامل معها في عام 2010. ويشارك في هذه الندوة إلى جانب الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك إبراهيم دبدوب كل من رئيس بنك باركليز روبرت دايموند ورئيس مؤسسة سويس ري ستيفان ليبي ورئيس بنك التسويات الدولي جيمي كارونا.

    كما يشارك الوطني في المناظرة الخاصة التي تقدمها الإعلامية الدولية ماريا بارتيرومو على قناة cnbc International بعنوان "الأزمة العالمية القادمة.. متي وكيف؟" وتسلط الضوء حول الجدل المثار عن تنظيم الخدمات المالية حول العالم وتوقعات حدوث أزمة مالية عالمية أخرى إلى جانب العودة إلى نظام الحمائية المالية وكذلك دور الصناديق السيادية.

    ويشهد المنتدى على مدى خمسة أيام متواصلة مئات الندوات وجلسات العمل التي تناقش بشكل أساسي التحديات المستمرة التي تواجه الاقتصاد العالمي والمخاطر المستقبلية المتوقعة. كما يُلقي الضوء على أهمية التعاون العالمي الذي يحتاج إلى تضافر كافة الجهود سواء على مستوى الأعمال والقطاع الخاص والحكومات والإعلام ورجال الأعمال وكذلك رجال الدين في إطار المجتمع الواحد. ويحتل الاقتصاد وعالم المال والمصارف أهمية خاصة في برنامج المنتدى بسبب الأزمة المالية العالمية في عام 2008 وما تبعها من ركود عالمي في عام 2009 والتي تثير العديد من التساؤلات حول مستقبل الاقتصاد العالمي وأهمية ودور الحوكمة الرشيدة وإدارة المخاطر، الأمر الذي يؤكد أهمية النظر إلى إعادة التفكير والتخطيط والبناء بهدف تحسين الوضع العالمي الراهن وإعادة الثقة تجاه أجيال المستقبل.

    كما يلقي الكلمة الافتتاحية للمنتدى هذا العام الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ويرأس المؤتمر عدد من الشخصيات العالمية من بينها رئيس بنك دويتشه الألماني جوزيف آكرمان ورئيس بنك ستاندارد تشارترد بيتر ساندز ورئيس شركة غوغل إريك شميت ورئيس مؤسسة بيل غيتش الخيرية ميليندا غيتس.



    جدير بالذكر أن بنك الكويت الوطني يعد أحد الشركاء الرئيسيين للمنتدى الاقتصادي العالمي في دورته رقم 40، ومشارك أساسي في كافة نشاطات وفعاليات المنتدى العالمية والإقليمية.




    hgfk; hg,'kd dahv; td h[jlhuhj hglkj]n hghrjwh]d hguhgld f]ht,s 2009 2010 world

المواضيع المتشابهه

  1. [خبر] فندق كونكورد – فجيرة يشارك فى سوق السياحة العالمي wtm
    بواسطة webmaster في المنتدى أخبار السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-11-2012, 01:52 PM
  2. [خبر] عبود يشارك فى المنتدى الاقتصادى بسانت بيترسبورغ
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-06-2012, 03:21 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-10-2011, 03:00 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-01-2010, 01:50 AM
  5. الطيران العماني يشارك في سوق السفر العالمي 2009
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-11-2009, 02:10 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية