النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الخطوط الوطنية تحتفل بعيد تأسيسها الأول

احتفلت الخطوط الوطنية، شركة الطيران الكويتية، بعيد تأسيسها الأوّل مسجّلةً بذلك محطة مهمة في تاريخ نموّها السريع. واحتفالاً بهذا الإنجاز، أقامت الشركة حفل خاص في مكاتب الخطوط الوطنية في مطار

  1. #1
    مشرف سابق بفدعق للسياحة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    677

    الخطوط الوطنية تحتفل بعيد تأسيسها الأول


    احتفلت الخطوط الوطنية، شركة الطيران الكويتية، بعيد تأسيسها الأوّل مسجّلةً بذلك محطة مهمة في تاريخ نموّها السريع. واحتفالاً بهذا الإنجاز، أقامت الشركة حفل خاص في مكاتب الخطوط الوطنية في مطار الكويت الدولي حضره رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة عبد السلام البحر، وجورج كوبر،الرئيس التنفيذي وبمشاركة موظفي الخطوط الوطنية ونخبة من الإعلاميين.

    صرّح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للخطوط الوطنية، عبد السلام البحر: "تحتفل الخطوط الوطنية ببلوغ عامها الأول من التشغيل وسط العديد من المفاجآت، إذ نطلق اعتباراً من اليوم ما أطلقت عليه الشركة "هدية شكر" إلى الكويت وأهلها تقديراً لدعمهم لنا خلال عامنا الأوّل من النجاح".



    مضيفاً: "ندعو الجميع إلى مشاركتنا باحتفالاتنا"، مبيناً أنه وكما نجحت الشركة خلال سنتها الأولى في جعل تجربة السفر تجربة، فإنها تقدم هذا العرض للتيح لأكبر عدد ممكن من الأشخاص التمتع بهذه التجربة، مشيراً إلى أن الخطوط الوطنية ستطرح عرضاً ليوم واحد في 25 يناير 2010 حيث ستوفّر 11 ألف تذكرة ذهاباً وإياباً على الدرجة السياحية إلى أي من وجهات الخطوط الوطنية الثمانية".

    وقد أشار البحر إلى بعض إنجازات الشركة في عامها الأول والذي أقلت خلال أكثر من ربع مليون ضيف سافروا على متن طائرات الخطوط الوطنية انطلاقاً من مبنى الشيخ سعد للطيران قاصدين إحدى وجهاتها الثمانية في منطقة الخليج والشرق الأوسط: "لقد نجح فريقنا بتحقيق إنجازات كبيرة في فترة وجيزة، مكتسباً ثقة ضيوفنا ورضاهم، وذلك من خلال تقديم تجربة سفر متميزة، وإطلاق رحلات إلى ثماني وجهات مختلفة مع الإعلان عن المزيد من الوجهات الأخرى الجديدة قريباً"، مبيناً أن الخطوط الوطنية طرحت خلال عامها الأول برنامج "ديوان الوطنية" الخاص بمكافأة المسافرين الدائمين لتصبح بذلك إحدى الشركات القلائل في العالم التي تتمكن من إطلاق نظام مكافآت خاص خلال عامها الأول، مشيراً أن "كل هذه الإنجازات لم يكن لها أن تتحقق لولا توفيق الله والدعم الهائل الذي قدّمه لنا ضيوفنا والمجتمع الكويتي ونحن نشكرهم على مساندتهم لنا".

    هذا وتملك الخطوط الوطنية حالياً أسطولا مكوّناً من أربعة طائرات من طراز ايرباص a320 المجهّزة بأحدث التقنيات والأكثرها تطوراً. حيث تترقب الشركة استلام ثلاث طائرات إضافية خلال العام 2010 ليصبح عدد أسطول الطائرات مع نهاية 2010 سبع طائرات.

    من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للخطوط الوطنية جورج كوبر، "عزمنا العام الماضي على منح ضيوفنا مستوى فريداً ومتميزاً من الخدمة. ومنذ البداية، كان هدفنا توفير تجربة سفر ممتعة ومميزة على متن الخطوط الوطنية، منذ لحظة دخول المطار وحتى نهاية الرحلة وقد استثمرنا في أفضل الطائرات والعاملين لمساعدتنا على بلوغ هذا الهدف. واليوم، لولا تفاني فريق الخطوط الوطنية في عمله لما تمكنا من أن نصبح شركة الطيران الأولى ذات الخدمات المتميزة بعد مرور عام على تأسيسنا. وبهذه المناسبة، نودّ توجيه جزيل الشكر إلى جميع ضيوفنا على دعمهم ومساندتهم لنا خلال العام الماضي، إذ كان لآرائهم وملاحظاتهم دور كبير في مسيرة التميز".

    أبرز الإنجازات التي حققتها الخطوط الوطنية خلال عامها الأول:

    •إطلاق رحلات إلى دبي، البحرين، القاهرة، بيروت، عمان، دمشق، جدّة، وشرم الشيخ انطلاقاً من مبنى الشيخ سعد للطيران العام لتصبح بذلك شركة الطيران الأولى والوحيدة في الكويت التي تقوم بتسيير رحلاتها من مطار خاصّ.

    •إطلاق برنامج "ديوان الوطنية" للمسافرين الدائمين خلال العام الأول لتصبح من شركات الطيران القليلة في العالم التي تمكنت من إطلاق برنامج للمسافر الدائم خلال عامها الأول.

    •توسيع نطاق عمليات الشركة عبر فتح ثاني مكتب مبيعات في القاهرة.

    •إطلاق خدمات الشحن الجوي توافقاً مع مجموعة الخدمات المتميّزة التي توفرها الخطوط الوطنية.

    •بلوغ عدد ضيوف الخطوط الوطنية ربع مليون ضيف في عام واحد.

    •تشكيل فريق عمل يضمّ أكثر من 500 موظف محترف من 40 بلد مختلف من ذوي الكفاءات والمؤهلات العالية في مختلف الميادين والاختصاصات.




    hgo',' hg,'kdm jpjtg fud] jHsdsih hgH,g 2010 lgd,k ll;k

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 09:46 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-08-2013, 12:41 AM
  3. [خبر] لدعم السياحة الى جنوب الجزائر 50% تخفيض تقدمها الخطوط الوطنية
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-12-2011, 01:31 PM
  4. [خبر] الخطوط الوطنية الكويتية تنقل ربع مليون مسافر في عامها الأول
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-01-2010, 01:30 AM
  5. الخطوط الوطنية الكويتية تسجل خسائر بقيمة 9ر5 مليون دينار
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-08-2009, 12:21 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية