النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: دبي لاند® تسلم مشاريع ترفيهية وعقارية رئيسية خلال 2009

احتفت دبي لاند®، الوجهة السياحية والترفيهية المتخصصة على مستوى المنطقة، والعضو في مجموعة دبي للعقارات، بالتطورات التي شهدتها خلال عام 2009 بتسليم نخبة من أهم المشاريع الرئيسية، في وقت تتطلع

  1. #1
    مشرف سابق بفدعق للسياحة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    677

    دبي لاند® تسلم مشاريع ترفيهية وعقارية رئيسية خلال 2009


    احتفت دبي لاند®، الوجهة السياحية والترفيهية المتخصصة على مستوى المنطقة، والعضو في مجموعة دبي للعقارات، بالتطورات التي شهدتها خلال عام 2009 بتسليم نخبة من أهم المشاريع الرئيسية، في وقت تتطلع فيه لتحقيق المزيد من الإنجازات في العام الحالي.

    تضم دبي لاند® التي تركز رؤيتها على أن تصبح رافداً رئيسياً لقطاع السياحة في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، مشاريع عدة يطورها مجموعة من أبرز المستثمرين المحليين والدوليين. وقد تضمنت الإنجازات الرئيسية في عام 2009، توقيع مذكرة تفاهم إستراتيجية مع "رويال كاريبيان انترناشيونال"، وإفتتاح مدينة دبي الرياضية لأكاديمية بوتش هارمون للجولف في نادي إيلس للجولف، وإفتتاح استاد دبي الدولي للكريكيت الذي يتسع لـ25 ألف شخص.

    وشهد العام أيضاً تسليم عدد من المشاريع السكنية والتجارية، من ضمنها الوحدات السكنية في مشروع موتور سيتي، وفلل مشروع البراري المتميزة، ومشروعا ليان وذا فيلا اللذان تطورهما مجموعة دبي للعقارات. إضافةً إلى ذلك، بدأت القرية العالمية موسمها الرابع عشر بنجاح، بينما بدأت الاعمال الإنشائية لمشروع جي دبليو ماريوت الفاخر في دبي لايف ستايل سيتي.

    ومنذ يونيو 2009، قامت مدينة دبي الرياضية في دبي لاند® بتسليم أكثر من 320 فيلا لملاكها في مشروع فيكتوري هايتس السكني للجولف.



    وفي هذه المناسبة، قال محمد الحباي، المدير التنفيذي لدبي لاند®: "على الرغم من التحديات الاقتصادية التي تمر بها المنطقة، فقد كان عام 2009 عاماً حافلاً بالنسبة لدبي لاند® مع نجاح مستثمرينا في تحقيق العديد من الإنجازات النوعية".

    وأضاف: "لقد كان منهجنا دائماً أن نعمل على تعزيز أعداد الزوار من الإمارات والمنطقة ودول العالم إلى عناصر الجذب المتنوعة في دبي لاند®. وقد ركزنا هذا العام على رفع مستويات الطلب المحلي من داخل الإمارات من خلال تطوير مجموعة واسعة من الوحدات السكنية. وتحتضن دبي لاند® اليوم مجموعة من المشاريع السكنية المميزة مثل المرابع العربية، وموتور سيتي، ومشروع ليان، وذا فيلا، وبراري، مما جعل من هذه الوجهة الرائدة مكاناً مثالياً للحياة والعمل والترفيه".

    وقد تم تسليم أكثر من 1300 وحدة سكنية وتجارية ضمن مشروع موتورسيتي الذي سيقدم سباقات مثيرة للسيارات في قلب دبي لاند®، كما يوفر المشروع الرائد متعدد الاستخدامات خيارات ترفيهية، وتجارية، وسكنية متنوعة، إضافة إلى سلسلة من المطاعم ومرافق المبيعات، في حين تلبي حلبة دبي أوتودروم التي يصل طولها إلى 5.39 كيلومتر احتياجات عشاق سباقات السيارات في المنطقة.

    وكشفت مجموعة دبي للعقارات عن محفظة متميزة من الفلل والشقق السكنية الجاهزة للتأجير في مشروع ليان الذي يضم تصاميم مستوحاة من الطابع المعماري لمنطقة البحر الأبيض المتوسط، ويقع في قلب دبي لاند®. كما بدأت المجموعة أيضاً بتسليم مشروع ذا فيلا، المجمع السكني المصمم وفق طراز العمارة الإسبانية، والذي يضم فللاً مكونة من أربع وخمس وست غرف نوم، مع شرفات مطلة على المناظر الطبيعية الخلابة والممرات المائية.

    كما بدأت القرية العالمية، وجهة الثقافة والترفيه والتسوق الأكثر شهرة في المنطقة، موسمها الجديد الذي يستمر لمدة 98 يوماً من 22 نوفمبر 2009 ولغاية 27 فبراير 2010. وتقدم القرية عوامل جذب رائعة لجميع أفراد العائلة من السياح والمقيمين. وتتضمن فعاليات هذا الموسم أكثر من 4000 عرض ثقافي مستوحاة من عناصر الطبيعة الأربعة، الهواء، والماء، والنار، والتراب.

    وأضاف الحباي: "تعتبر دبي لاند® كوجهة سياحية وترفيهية بارزة في المنطقة، مشروعاً يحمل رؤية استثنائية تقوم على الكشف عن مشاريع جديدة كل عام. واليوم، أصبح بإمكان الزوار والمقيمين الاستمتاع بتجربة متميزة وفي مختلف مجالات الرياضة، والترفيه، والثقافة، والتسوق. وقد أظهر مستثمرونا التزاماً ثابتاً بتسليم مشاريعهم الرئيسية في هذا الوجهة عالمية المستوى".

    من جهة أحرى، بدأت عملية تسليم مجموعة من الفلل الخاصة في مشروع البراري، وهو عبارة عن حديقة غناء تتضمن فيلات رحبة، وعناصر جذب ثقافية متنوعة، ومنتجعات هادئة تستوحي من الحياة البرية في الصحراء.

    بدورها أعلنت دبي لايف ستايل سيتي، المشروع الحضاري الذي يؤسس لأنماط حياة عصرية متكاملة أسست لفكرتها وتنفذها مجموعة إيه تي إيه، عن الانتهاء من أعمال البنية التحتية للمشروع في مطلع عام 2009. كما أقامت حفلاً خاصاً لبدء الأعمال الإنشائية في فندق جي دبليو ماريوت الفاخر. كما تتواصل الأعمال الإنشائية ضمن فلل دبي لايف ستايل سيتي بوتيرة متسارعة.

    وأطلق دبي أوتلت مول في دبي لاند®، مركز مبيعات التصفية الوحيد في الشرق الأوسط والذي يقدم أسعاراً مخفضة وقيمة حقيقية، مبادرتين متميزتين في مجال خدمة العملاء على مستوى مراكز التسوق في الإمارات، وهما قاعة سيارات الأجرة، وغرفة الأب والطفل.

    كم شهد عام 2009 توقيع اتفاقية استراتيجية مع "رويال كاريبيان انترناشيونال"، أكبر شركة متخصصة في تنظيم الرحلات البحرية السياحية في العالم، لتوفير عرض مشترك من شأنه أن يعطي دفعة كبيرة لرحلات الإبحار البحري في المنطقة. وستوفر رويال كاريبيان عروضاً سياحية لرحلاتها البحرية مع إتاحة الفرصة لضيوفها لاستكشاف العروض السياحية في دبي لاند والاستمتاع بما تقدمه دبي لزوارها من كل مكان.

    ومع دخول سفينة ( Brilliance of the Seas) إلى المياه الإماراتية من 18 يناير وحتى شهر إبريل، ستستضيف عوامل الجذب في دبي لاند® مثل دبي أوتودروم في موتور سيتي، ودبي أوتلت مول، والقرية العالمية، ومدينة دبي الرياضية المئات من السياح، إضافةً إلى أكثر من 8 ملايين زائر قصدوا بالفعل الوجهة السياحية والترفيهية.




    ]fd ghk]® jsgl lahvdu jvtdidm ,urhvdm vzdsdm oghg 2009 2010 d,kd,

المواضيع المتشابهه

  1. [خبر] رقم قياسي لطوكيو ديزني لاند بلغ 27,5 مليون سائح خلال سنة
    بواسطة webmaster في المنتدى السياحة الترفهية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-04-2013, 03:11 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-06-2010, 12:40 PM
  3. [خبر] ماني آند كومباني تطرح منتجات جديدة خلال معرض الخليج للأغذية 2010
    بواسطة Allo0o في المنتدى أخبار السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-02-2010, 02:58 PM
  4. [خبر] أبوظبي وجهة ناشئة رئيسية لاستضافة المؤتمرات الكبرى
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-02-2010, 12:20 AM
  5. 35 ألف سائح زاروا حماة خلال 2009
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-09-2009, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية