النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: هيلتون العالمية تدخل العاصمة السعودية

قامت كل من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ممثلة بمركز غرناطة الاستثماري (المملوك للمؤسسة) وهيلتون العالمية بتوقيع اتفاقية إدارة لأول فندق لعلامة هيلتون التجارية في الرياض. ويقع الفندق في مدينة الرياض

  1. #1
    مشرف سابق بفدعق للسياحة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    677

    Icon3610 هيلتون العالمية تدخل العاصمة السعودية


    قامت كل من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ممثلة بمركز غرناطة الاستثماري (المملوك للمؤسسة) وهيلتون العالمية بتوقيع اتفاقية إدارة لأول فندق لعلامة هيلتون التجارية في الرياض.

    ويقع الفندق في مدينة الرياض على الطريق الدائري الشرقي والذي يعتبر أحد أهم المحاور، حيث يربط مطار الملك خالد الدولي مع منطقة وسط الرياض وسيضم مبنى فندق وريزيدنس هيلتون الرياض برجين أحدهـما للفندق بارتـفاع 20 دوراً يضم 480 غرفة وفندق وآخر للشقق الفندقية بارتفاع 14 دوراً ويضم 350 شقة فندقية.

    وبهذه المناسبة أوضح محافظ المؤسسة سليمان بن سعد الحميّد أن المؤسسة حرصت على اختيار علامة فندقية مرموقة عالمياً تستجيب إلى تطلعاتها لتوفير مرافق وخدمات فندقية عالية المستوى تلائم عاصمة المملكة العربية السعودية التي تشهد نمواً وتطوراً مضطرداً في جميع الجوانب وعبر عن سروره عن توقيع هذه الاتفاقية وثقة المؤسسة في سمعة هيلتون العالمية وخبراتها المتراكمة في مجال الخدمات الفندقية.

    كما أفاد إيان كارتر، الرئيس، قسم العمليات العالمية، هيلتون العالمية "لطالما كان هدفنا افتتاح مشروع يحمل علامة هيلتون التجارية في كلّ عاصمة حول العالم، ولذلك فنحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بذلك دخول هيلتون إلى الرياض فهناك طلب متزايد على الإقامة في الفنادق في العاصمة من قبل قطاعات الأعمال والشركات مما يجعل الرياض الخيار الأمثل بالنسبة لنا".

    وما إن ينتهي العمل به، يعد الفندق ضيوفه بتجربة فندقية مميزة لطالما شكّلت علامة مدمغة لفنادق هيلتون عالمياً، وسوف يقع الفندق بين مركز غرناطة الذي تبلغ مساحته 466000 متر مربّع ويشكّل أحد أضخم مراكز التسوق والترفيه في العاصمة، و غرناطة بزنس بارك. كما يقع أيضاً بقرب مركز الرياض الدولي للمعارض.

    كما صرح ديف هورتون، الرئيس العالمي لعلامة هيلتون التجارية "إنّ هيلتون لا تشكّل أبرز علاماتنا التجارية فحسب، بل إتّها أيضاً العلامة التجارية الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط ( بحسب الاستفتاء الذي أجرته مؤسسة المستشارين لأبحاث تطوير الأعمال bdrc 2009). كما يسعدنا تقديم أسلوبنا وطريقتنا وخدماتنا العالمية العالية المستوى لمدينة الرياض، حيث يمتاز فندق وريزيدنس هيلتون الرياض بموقعه البارز على الطريق الدائري الشرقي للعاصمة والذي يعتبر من الطرق الرئيسة مما يتيح رؤية علامة هيلتون التجارية ويمكنّ المقيمين والزوار من مشاهدتها".

    كماأوضح مساعد المحافظ للاستثمار رئيس مجلس المديرين لمركز غرناطة الاستثماري المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الزيد أنه جاري حالياً استكمال أعمال التصميم من استشاريين محليين وعالميين وسينفذ المشروع على أرض مساحتها ( 37,456) متراً مربعاً في موقع مجاور لمركز غرناطة التجاري الذي يعتبر أحد أكبر مراكز التسوق والترفيه بالمملكة وواحة غرناطة للمباني السكنية والمكتبية، ويتـكون المشروع مـن برجين أحدهـما للفندق بارتـفاع 20 دوراً وآخر للشقق الفندقية بارتفاع 14 دوراً إضافة إلى قاعة كبرى للاحتفالات ومركز لرجال الأعمال وقاعات للاجتماعات، كما تشمل مرافق الترفيه نادياً صحياً ورياضياً بقسمين مستقلين للرجال والنساء وحمامات للسباحة بالإضافة لذلك سيتيح فندق وريزيدنس هيلتون الرياض لزواره والمقيمين به الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي المتخصصة والتي تقدم أطعمة محلية وعالمية.



    الجدير ذكره أن هيلتون العالمية تتمتع بوجود قوي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال 44 فندق في 14 بلداً إضافة إلى 19 فندق قيد التطوير، كما تملك الشركة حقيبة متنوعة من العلامات التجارية المرموقة والراسخة في المملكة العربية السعودية، تضم ولدورف أستوريا (قصر الشرق) (هيلتون جدة، وأبراج هيلتون مكة، وهيلتون المدينة المنورة).

    وتتطلع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن يكون هذا المشروع عند استكمال أعمال تصميمه وتنفيذه وبدء تشغيله من قبل فندق وريزيدنس هيلتون أحد المشاريع الاقتصادية والسياحية البارزة في مدينة الرياض التي تستضيف عدداً من المؤسسات المالية والثقافية والتقنية والتعليمية وأن يشكل إضافة متميزة لقطاع الخدمات الفندقية الراقية.



    idgj,k hguhgldm j]og hguhwlm hgsu,]dm 2009

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-11-2010, 11:50 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-11-2010, 01:40 PM
  3. [خبر] هيلتون العالمية تتولى إدارة فندق سفير الزمالك في مصر
    بواسطة HaNoOoNa في المنتدى أخبار السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-03-2010, 04:39 PM
  4. السياحة.. بديل للنفط
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-08-2009, 12:21 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-04-2009, 12:40 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية