الاتحاد للطيران تفوز بجائزة أفضل شركات الطيران بعيدة المدى من “بزنس ترافل”
حازت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، على جائزة “أفضل شركات الطيران بعيدة المدى” لهذا العام من قبل جوائز “بزنس ترافل”، التي تُعد واحدة من الأحداث الرئيسية في التقويم السنوي لصناعة السفر. وقد منحت الجائزة تقديراً لنمو الشركة الملموس خلال العام الفائت، بالإضافة إلى استثمارها المتواصل في المنتجات العالمية عالية الجودة وخدمة العملاء الممتازة. وقد تُوجّت الشركة، ومقرّها أبوظبي، خلال حفل فاخر أقيم في فندق غروسفينور هاوس في لندن ليلة أمس ر، حضره عدد من ممثلي صناعة السفر حول العالم.
وقد تم اختيار الاتحاد للطيران من قبل لجنة الحكام المكونة من كبار المشترين ورجال الأعمال والصحفيين المتخصصين بأخبار السفر، لنموها الاستثنائي والمثير للإعجاب خلال العام 2009، والذي شمل إضافة ثمانية وجهات جديدة إلى شبكتها العالمية، فضلاً عن إطلاقها لمقصورة الدرجة الأولى واستراتيجية الخدمة الملهمة، ذلك المفهوم الذي انتهجته الشركة بناء على رؤيتها المستقبلية بأن تصبح أفضل شركة طيران في العالم.
ويقول بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “للسنة الثانية على التوالي تثبت الاتحاد للطيران قدراتها وإمكاناتها المتفوقة، خاصة وأننا مع هذه الجوائز أصبحنا واثقين من أن تركيزنا المنصب على استثمارنا في منتجاتنا وخدماتنا قد كان في صالحنا وصالح عملائنا. وإنه لمن دواعي سرورنا أن يتم اختيارنا من قبل نظرائنا من شركات السفر الأخرى.”
ومن الجدير بالذكر، أن جائزة “أفضل شركات الطيران بعيدة المدى” جاءت بعد وقت قصير من اختيار الاتحاد للطيران “شركة الطيران الرائدة عالمياً” من قبل جوائز السفر العالمية، في نوفمبر 2009، وجائزة “سكايتراكس” التي اختارت الاتحاد للطيران بصفتها “أفضل درجة رجال الأعمال” و”أفضل شركة طيران لخدمات الطعام” في إبريل 2009. وفي العام 2008 تلقت الاتحاد للطيران عدداً من الجوائز من قبل سوق السفر العالمية وسوق السفر في الشرق الأوسط و”بزنس ترافلر” (الشرق الأوسط) وجائزة “بان أراب ويب”.
وتعد الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتتخذ من العاصمة أبوظبي مقراً لها. وتُسير حالياً رحلات إلى أكثر من 55 وجهة في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية وأفريقيا وآسيا وأستراليا.





hghjph] gg'dvhk jt,. f[hz.m Htqg av;hj hg'dvhk fud]m hgl]n lk “f.ks jvhtg” 2010 arab holidays