النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: جي إم جي تحصل على رخصة لمزاولة أعمالها انطلاقاً من مركز دبي المالي العالمي

أعلنت "جي إم جي ليمتد"؛ التابعة للشركة العائلية السويسرية "جي 2" المتخصصة في الاستثمار والخدمات المالية عبر مختلف أنواع الأصول؛ حصولها على ترخيص "سلطة دبي للخدمات المالية" لمزاولة نشاطها انطلاقاً

  1. #1
    مشرف سابق بفدعق للسياحة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    677

    Awt16 جي إم جي تحصل على رخصة لمزاولة أعمالها انطلاقاً من مركز دبي المالي العالمي


    أعلنت "جي إم جي ليمتد"؛ التابعة للشركة العائلية السويسرية "جي 2" المتخصصة في الاستثمار والخدمات المالية عبر مختلف أنواع الأصول؛ حصولها على ترخيص "سلطة دبي للخدمات المالية" لمزاولة نشاطها انطلاقاً من "مركز دبي المالي العالمي".



    تدير "جي 2" سلسلة من استثمارات صناديق التحوط عالية التخصص في سويسرا، وروسيا، وأمريكا اللاتينية. وتمتلك الشركة السويسرية أيضاً محفظة استثمارات عقارية تغطي رقعة جغرافية واسعة والعديد من القطاعات، بما في ذلك الفنادق، والزراعة، والتجارة والترفيه.

    وانطلاقاً من مقرها في "مركز دبي المالي العالمي"، وبصفتها ذراع الوساطة المالية لمجموعة "جي 2"، ستوفر "جي إم جي" خدمات التداول التقليدية والإلكترونية لعملائها في قطاع المؤسسات.

    وتختص "جي إم جي"، المرخصة من "هيئة الخدمات المالية البريطانية" والتي يوجد لديها مكاتب في لندن وباريس، في خدمات الوساطة للتداولات البينية في الأسواق المالية للمؤسسات وتسهيل تدفق السيولة في الصفقات التي تجري خارج البورصة وفي المعاملات القائمة بين المصارف التجارية/الاستثمارية وغيرها من المؤسسات المالية وغير المالية حول العالم.

    وستقدم "جي إم جي" خدمات الوساطة المالية للعملاء في قطاع المؤسسات، مثل المصارف، والصناديق، والصناديق السيادية، والشركات العائلية، والشركات والمؤسسات العابرة للحدود، ولن تزاول أي أعمال وساطة للأفراد. وبصفتها وسيطاً مالياً، ستقوم "جي إم جي" فقط بتسهيل المعاملات ولن تقوم بقبول أو تحويل الصناديق لصالح عملائها أو نيابة عنهم.

    وقال عبد الله محمد العور؛ الرئيس التنفيذي لـ"سلطة مركز دبي المالي العالمي": "تعتبر 'جي إم جي' مزود خدمة متخصص جداً، ونتوقع لها أن تضيف بعداً آخر إلى قطاع الخدمات المالية في المنطقة. ففي الأساس، هناك طلب كبير على الخدمات المتخصصة التي تقدمها الشركة، وسيزداد هذا الطلب بشكل أكبر مع بدء عملياتها المباشرة في هذه المنطقة انطلاقاً من مركز دبي المالي العالمي".

    وسيتخصص مكتب "جي إم جي" في دبي في الإدارة التنفيذية للدخل الثابت (تبادل أسعار الفائدة، خيارات تبادل أسعار الفائدة، خيارات الصرف الأجنبي، مقايضات العملات الأجنبية، السندات، أنظمة مكافحة التزوير) ومشتقات الأسهم.

    ويتمتع الشريكان المؤسسان لـ"جي إم جي" بخبرة واسعة في قطاع الوساطة المالية تمتد لأكثر من 30 عاماً. فقد سبق للرئيس التنفيذي للشركة ماركو سافيوتزي أن شغل منصب العضو المنتدب ونائب رئيس قسم التداولات في "نيو إيدج دبي". كما تبوأ منصب العضو المنتدب للأسهم والدخل الثابت لدى icap في لندن ونيويورك، وذلك على مدى 14 عاماً.

    وبدوره، سبق للعضو المنتدب لـ"جي إم جي" جويان كاربينتير أن تبوأ منصب العضو المنتدب ونائب رئيس قسم التداولات في "نيو إيدج دبي"، وقبل ذلك منصب نائب الرئيس في "إتش بي سي" في باريس، كما كان عضواً منتدباً ومساهماً في "باريسكو باريس" و"أو دي بي/إيه إكس إيه" نيويورك.

    وقال ماركو سافيوتزي: "يسعدنا الحصول على رخصة "سلطة دبي للخدمات المالية" التي تعد واحدة من أشهر وأفضل الجهات التنظيمية في العالم، خاصة وان دبي شكلت الهدف المنطقي التالي لتوسعنا بعد لندن وباريس. وبحكم موقعه الجغرافي المتميز في بلد مشهود له برؤيته المستقبلية السديدة، سيتيح لنا مكتبنا الجديد في "مركز دبي المالي العالمي" تغطية العملاء المحليين وتزويدهم بالأسعار من الأسواق الناشئة والمنتجات من الأسواق الأوروبية، والآسيوية والأمريكية. وسيضمن فريقنا المؤلف من خبراء مؤهلين في مجال الوساطة تزويد عملائنا في قطاع المؤسسات بخدمة احترافية ترقى إلى تطلعاتهم وتلبي جميع احتياجاتهم الخاصة".

    وبدعم من مقرها في لندن، ستتيح "جي إم جي" لشبكة عملائها العالمية دخول سوق الدخل الثابت المحلية. وأوضح سافيوتزي: "تسعى 'جي إم جي' إلى سد حاجة قطاع المؤسسات إلى شركة رائدة لسوق الإدارة التنفيذية للدخل الثابت. وقد لمسنا رغبة واضحة لدى العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي في وجود وسيط مالي يركز 100% على تلك المنتجات".



    [d Yl jpwg ugn vowm gl.h,gm Hulhgih hk'ghrhW lk lv;. ]fd hglhgd hguhgld 100%

المواضيع المتشابهه

  1. [خبر] الهند تجمد رخصة كينجفيشر ايرلاينز
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-10-2012, 02:12 PM
  2. [خبر] البرلمان البحريني يصوت قريبا على خطة الدعم المالي لطيران الخليج
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-10-2012, 05:07 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-10-2010, 03:11 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-03-2010, 11:40 PM
  5. [خبر] طيران الإمارات تؤكد أن وضعها المالي قوي ولا تعاني أي ضغوط
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-01-2010, 12:20 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية