النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: :::موناكو ترجمة حرفية للبذخ والترف:::

:cool: **** :cool: **** :cool: . . . عندما تذكر موناكو تأتي الى ذهنك صورة الثراء والسيارات الفاخرة والمقاهي في الهواء الطلق والفنادق القديمة التي تفوح منها رائحة الزهور

  1. #1
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    51

    :::موناكو ترجمة حرفية للبذخ والترف:::



    :cool: **** :cool: **** :cool:
    .
    .
    .

    عندما تذكر موناكو تأتي الى ذهنك صورة الثراء والسيارات الفاخرة والمقاهي في الهواء الطلق والفنادق القديمة التي تفوح منها رائحة الزهور الجميلة، ومنظر اليخوت التي تصطف جنباً الى جنب مثل حبات اللؤلؤ والجبال الخضراء الشامخة تسور هذا المكان الصغير الذي حصل على سمعة اكبر من مساحته الفعلية بكثير.




    فإذا كنت تبحث عن رحلة يلفها الثراء والرفاهية من كل جانب فلا بد ان تفكر بزيارة موناكو للتمتع بأجمل ريفييرا ورؤية المشاهير في ارض سباقات الفورمولا 1 ومشاهدة آخر ما آلت اليه الموضة في عالم الازياء على أجساد نحيلة تتبختر في شوارع تلك الامارة الصغيرة، ولا بد ان تزور مونتي كارلو عاصمة المال والجمال.
    أين تقيم؟: في مونتي كارلو، لا بد ان تكون إقامتك فخمة وفاخرة، ففي فندق ميتروبول مونتي كارلو سوف تجد ضالتك في اجواء فخمة جدا، فهو فندق اثري يعود بناؤه الى عام 1899 وتم تحديثه على يد المصمم جاك غارسيا ويضم 146 غرفة وجناحا. ويتميز بشرفة واسعة تطل على أجمل المناظر الطبيعية، وسوف تنسى هموم الدنيا عند زيارتك للمركز الصحي التابع له الذي يقدم أحدث العلاجات الطبيعية المتوفرة في العالم، وبعدها لا بد ان تسبح في بركة السباحة التي تفتح ابوابها على تراس واسع من الخشب، وتتناول وجبة طعام صحية في المطعم الانيق داخل الفندق.



    أشياء يجب القيام بها: عندما تزور مونتي كارلو، يجب عليك الكف عن التفكير بحسابك المصرفي وبالفواتير التي يتوجب عليك دفعها، لان موناكو والفقر لا يلتقيان ولا يتفقان، فلن تجد نفسك واقفا في إحدى عربات النقل العام وكأنك في علبة سردين، بل ستكون حتما في سيارة سبورت من آخر طراز يمكن استئجارها من أحد مكاتب تأجير السيارات أو بواسطة الفندق، ومن الافضل بأن تكون مكشوفة للتمتع بالمناخ الجميل والشمس الساطعة والتأمل في المناظر الخلابة، فاستئجار سيارة في موناكو يساهم في إنجاح رحلتك الى هناك، لانه سيكون بإمكانك اكتشاف هذا المكان الصغير على طريقتك الخاصة ومن دون الالتزام ببرنامج معين يختاره لك دليل سياحي او مكتب خاص بتنظيم الرحلات السياحية. ومن ضمن الاشياء التي ننصحك بالقيام بها، زيارة معرض غريمالدي فورم، وبعدها يمكنك التوجه الى الاسواق لإلقاء نظرة على واجهات البوتيكات التي تتنبأ بموضة المواسم القادمة، ومن الزيارات الغريبة التي ننصح بها، زيارة صالات عرض السيارات الفاخرة، فعندما تزور إحداها فلن تصدق عيناك ما تراه من سيارات رائعة التصميم لم يقع نظرك على مثيل لها من قبل.



    ومن الاماكن المميزة التي تبيع الملبوسات والتي تحمل توقيعات أهم المصممين العالميين يمكنك التوجه الى غاليري دي ميتروبول وفيه ستجد ارقى الملبوسات وتوابعها. ودلل نفسك واحجز موعدا في محلات كريستيان روث المتخصصة ببيع النظارات الشمسية، وسيقوم فريق العمل هناك بأخذ قياسات وجهك وتحديد شكله من اجل إيجاد أفضل نظارة شمسية تتماشى مع شخصيتك وشكلك الخارجي.
    وفي موناكو لا بد ان تأكل في الاماكن التي يوجد بها أهالي المدينة، لذا ننصحكم بتناول وجبة طعام فرنسي لذيذ في مطعم رامبولدي المميز الذي يعتبر واحدا من أفضل المطاعم في موناكو.ولمحبي أطباق ثمار البحر والأسماك، فزيارة مطعم "لو كابانون" المحاذي للشاطئ، مهمة جدا، فالجلسة جميلة ونوعية الطعام جيدة، والاهم من هذا وذاك المنظر المطل على أغلى اليخوت. ولتناول القهوة الفرنسية بالحليب، وفرصة الالتقاء بأحد سائقي سباقات الفورمولا1 يمكنك التوجه الى "ساس كافيه" الواقع في جادة الاميرة غريس




    **** تحيــــــــــــــاتي ****





    :::l,kh;, jv[lm pvtdm ggf`o ,hgjvt::: 2009 arab holidays

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-09-2011, 01:11 PM
  2. عرض خاص موناكو ( فرنسا ) شهر نوفمير 2011
    بواسطة Alaa Saati في المنتدى عروض سنوية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-09-2011, 12:42 PM
  3. موناكو
    بواسطة يونس فايد في المنتدى فرنسا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-07-2010, 02:07 PM
  4. إمارة موناكو تحفة فرنسية
    بواسطة nmk نهر الوفاء في المنتدى فرنسا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2010, 11:10 PM
  5. ارغب برحلة الى شرم الشيخ
    بواسطة ابو سعد في المنتدى مصر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-05-2009, 06:41 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية