النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: منتجعات دبي الصحية

يوفر النادي الصحي والترفيهي في فندق شانغريلا بدبي «شانغريلا سبا» عروضاً متميزة خاصة بالمعالجة والاستجمام تستمر طيلة أيام مفاجآت صيف دبي. وتأتي هذه العروض ضمن حزمة كبيرة من عروض المنتجعات

  1. #1
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    5

    Post منتجعات دبي الصحية


    يوفر النادي الصحي والترفيهي في فندق شانغريلا بدبي «شانغريلا سبا» عروضاً متميزة خاصة بالمعالجة والاستجمام تستمر طيلة أيام مفاجآت صيف دبي. وتأتي هذه العروض ضمن حزمة كبيرة من عروض المنتجعات الصحية المتاحة خلال الدورة العاشرة من المفاجآت. ويتميز «شانغريلا سبا» بفخامته العالية ومساحته الرحبة وتجهيزاته المتطورة التي تؤمن للضيوف والزوار مكاناً مثالياً للاسترخاء وتجديد الشباب واستعادة الحيوية والنشاط للعقل والجسم. ويمنح «شانغريلا سبا» ضيوفه معالجة فيزيائية وروحية شاملة عن طريق المعالجة بالمياه الفوارة وغرف البخار والساونا، الأمر الذي يمنحهم الراحة والاسترخاء، هذا إلى جانب أجهزة اللياقة المتطورة وتمارين الأيروبيك لاستعادة النضارة والحيوية والشباب مع اختيار طرق معالجة فريدة من نوعها.


    ويستوحي «شانغريلا سبا» طرق العلاج الفيزيائية من الطقوس الآسيوية التقليدية وفلسفتها المرتكزة على مبدأ إيجاد التوازن ما بين الجسم والعقل. وتمتزج العناصر المساعدة على الشفاء مع الزيوت العطرية الأساسية والأعشاب الطبية والبهارات والتوابل مع الأيدي الخبيرة من مختلف أصقاع العالم لتقوم بمختلف التطبيقات والممارسات المتنوعة.


    منتجات حصرية




    ساهمت الفلسفة التي ينتهجها «شانغريلا سبا» في تركيب مجموعة من المنتجات والمستحضرات إلى جانب أساليب علاج متنوعة. وتتلخص هذه الطرق بتوافق عناصر الطبيعة الخمسة من ماء وتراب ونار ومعادن وخشب مع الطاقة الإيجابية المسماة «يانغ» والطاقة السلبية «ين» داخل الجسم.


    ولهذا، يجب تحقيق توازن مثالي ما بين هاتين الطاقتين. ويقوم جوهر هذه المنتجات والمعالجات على خلق توازن ما بين «يانغ» و«ين» وتم تطوير هذه المنتجات في أستراليا باستخدام مكونات طبيعية فقط خصيصاً لمجموعة فنادق ومنتجعات شانغريلا. كما يستخدم «شانغريلا سبا» منتجات «بيادروغا» التي تتكوّن من عناصر طبيعية خاصة تستعمل باستخدام تقنيات متطورة في العلاج لتحقيق أفضل النتائج في مجال العناية بالبشرة والجسم على حد سواء.


    مرافق متطورة


    يقوم «شانغريلا سبا» على أسس هي اللياقة الصحية والنشاط والحيوية والجمال. وبغية تحقيق ذلك، يضم السبا تجهيزات رياضية حديثة متكاملة مع مدرب شخصي وصالات مخصصة للنساء فقط وأخرى للرجال مع 9 غرف معالجة وصالة للرياضة وصالون حلاقة ومنطقة للعصائر الطبيعية وملعب تنس وسكواتش ومسبح خارجي ومحل تجاري يبيع مجموعة واسعة من الأدوات واللوازم الرياضية ومراهم العناية بالجسم والعناية بالجسم والزيوت العطرية.


    وقال مايك منصود، مدير النادي الصحي والسبا في فندق شانغريلا: «نقدم للضيوف 30 دقيقة إضافية قبل بدء المعالجة وذلك ليتعرفوا على التجهيزات والتمتع بالنظام المتبع والذي صمم خصيصاً لتنشيط الدورة الدموية وإزالة السموم. كما يوضح مايك بأن الطريقة المثالية هي بالاسترخاء في الساونا أو حمام البخار وبعد ذلك الغطس مباشرة في حوض السباحة.


    وبعد الاستمتاع بمرافق السبا، يؤخذ الضيوف إلى حجرة خاصة للاسترخاء ومن ثم إلى غرفة المعالجة. وبالطبع يتم تقديم أثواب خاصة للضيوف لتستخدم طيلة فترة مكوثهم في السبا. وفي نهاية فترة العلاج، تقدم مشروبات خفيفة للضيوف مثل الشاي والزنجبيل والليمون.


    المعالجة وطرق المداواة


    قال أيان فيلار، الأخصائي بالمعالجة الأول في فندق شانغريلا: «يحرص النادي الصحي الترفيهي والسبا في فندق شانغريلا على توفير كل مقومات الراحة والاستجمام للضيوف. كما يوفر طرق تدليك متميزة منها «تدليك تشي المتوازن» وطرق معالجة ماهرة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الطرق المبتكرة في العلاج جاهزة عند الطلب».


    طرق المداواة


    «تشي المتوازن»: تقوم على خليط متنوع من التقنيات الآسيوية التي تتضمن طريقة صينية لتدفق الطاقة تهدف إلى تنشيط الجسم وتقويته وتأمين الراحة والاسترخاء. وترتكز جلسات التدليك على تلبية متطلبات الضيوف واحتياجاتهم بالاعتماد على العناصر الطبيعية مثل التراب والخشب والنار.


    وقال أيان: «نستخدم تقنيات متنوعة في جلسات تدليك «تشي المتوازن» تتضمن الضغط ومنح الطاقة وإثارة التنبيه لطاقة «يان» وتتناغم جلسات التدليك والاسترخاء لطاقة «ين» مع استعمال الزيوت الشرقية النقية للسماح للطاقة بالتدفق».


    «ميريديان هارموني»: ترتكز على التدليك الآسيوي التقليدي المصمم على تنشيط الشرايين والأوردة للسماح للطاقة بالتدفق. وهذه الطريقة مثالية للأشخاص الذين يشعرون بالخمول والتعب. ويتوفر طرق أخرى ومتنوعة لمعالجة الجسم


    «الحيوية والنشاط المعطر»: وهو مصمم على تنشيط وتجديد الطاقة للجسم، وتجمع هذه الطريقة التدليك الخفيف المعطر المسمى «شياتسو» مع الزيوت العطرية الشرقية الأساسية.



    lkj[uhj ]fd hgwpdm arab holidays hotel thermal

  2. #2
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    5
    ضمن مشاركته في عروض مفاجآت صيف دبي 2007 للمنتجعات الصحية، يقدم منتجع زيتون ويلنس، أحد أبرز مراكز العلاج الصحي والتجميلي في دبي، مجموعة واسعة من العلاجات المختلفة المصممة خصيصا لزوار الحدث الصيفي بأسعار تنافسية.ويتضمن هذا العرض 45 دقيقة تدليك وتقشير الجسم بالعسل واللوز املكي و30 دقيقة تدليك للاسترخاء و45 دقيقة تنظيف بشرة عميق. ويستلهم «منتجع الزيتون الصحي» الرائد اسمه من ثمرة الزيتون المباركة التي تشتهر بتوفيرها العلاج للعديد من الأمراض منذ العهود الغابرة في تقوية الجسم وزيادة مناعته. ويقدم هذا المنتجع الواقع في فندق «أريبيان كورت يارد» (Arabian Courtyard Hotel) مجموعة من نشاطات الاستجمام والترفيه والعلاج والنقاهة التي تركز على التخفيف من الضغوط الجسدية والنفسية في آن واحد.


    التدليك الحراري المتزامن


    ويضم هذا المنتجع المتميز، غرفة للعناية بالبشرة والوجه وأخرى للقدمين وثالثة مخصصة لجلسات التدليك لشخصين وغرفة خاصة للتدليك بالبخار وغرفة للتدليك بضغط الماء، حيث يقدم للعملاء حزمة متكاملة من الخيارات والعروض الخاصة.


    فضلاً عن ذلك، يتميز هذا المنتجع باحتوائه على نظام تدليك خاص به يطلق عليه «التدليك الحراري المتزامن» (Synchronize Thermal Massage) الذي يوفر تجربة تدليك لا تنسى، ويشرف عليه أخصائيان خبيران خضعا لتدريبات استمرت عدة أشهر بغية تحقيق التناغم في عملية التدليك المتزامنة.


    ويستخدم الخبيران أسلوب الضرب الخفيف براحة اليد والضغط بالإبهام في مناطق معينة من الجسم، في حين يصاحب هذه العملية وضع قطع دافئة معطرة من القماش على الأجزاء المرهقة. ويساهم هذا الأمر في سريان الدفء في الجسم خلال عملية التدليك وانتشار الروائح الزكية في كافة أرجاء المكان، مما يخفف إرهاق العضلات ويخلص العقل من الضغط النفسي.


    تدليك للتخلص من الإرهاق


    ينفرد «منتجع زيتون ويلنس» بتقديم نوع آخر من التدليك يسمى «هيلوت»، والذي يعتبر علاجاً يعود أصله إلى الفلبين. ويُعنى هذا النوع بعلاج مناطق محددة في الجسم التي تشهد حالات عدم اتزان عضوي من خلال الجمع بين عمليات تدليك الأنسجة الداخلية والضربات الخفيفة المتكررة.


    وتعد هذه الطريقة في التدليك الأشخاص الذين يعانون من الضغط والإرهاق الشديدين، إذ أنه يتيح إعادة التوازن لأجسامهم وينشطها ويعيد إليها صحتها. إضافة إلى ذلك، يوفر أخصائيو المنتجع حزمة متنوعة من علاجات التجميل، بما فيها «دايموند درمبيل» و«روزي درمبيل»، والعناية بالجلد وتبييض البشرة.


    ويقع فندق «أريبيان كورت يارد» وسط البستكية التاريخية، حيث يتسم بتصميمه المعماري التقليدي المتميز بالمشربيات التي تعد إحدى أبرز المعالم المعمارية الإسلامية، وهي عبارة عن حواجز شبكية خشبية متصالبة مزخرفة توضع على النوافذ.


    وينسجم هذا المظهر القديم بتناغم مع الأبنية التاريخية المحيطة به بما فيها متحف دبي وديوان الحاكم ومنطقة خور دبي والسوق الكبير، الذي يشتهر عالمياً بأقمشته ويعرف باسم «بازار الميناء». ويضم الفندق حزمة متكاملة من مرافق الاستجمام المتطورة بما فيها حمام «جاكوزي» وغرف «ساونا» وأحواض سباحة.
  3. #3
    موظف سابق بفدعق للسياحة
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    524

    اهلا ومرحبا بك اخي

    اشكرك جدا اخي Oxygen
    على المشاركة القيمة دمت متألقا معانا......
    املين دوم التواصل معنا
    لكي نستفيد من كلينا

    نرجو امتاعنا بمشاركتك في القريب العاجل
  4. #4

المواضيع المتشابهه

  1. منتجعات موريشيوس الساحرة
    بواسطة دوديتا في المنتدى الدول الأفريقية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-12-2010, 05:19 PM
  2. [خبر] منتجعات الشرقية تضرب بتنمية السياحة عرض الحائط وترفع أسعارها 30%
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-11-2010, 12:30 PM
  3. منتجعات جدة
    بواسطة dayriy في المنتدى المملكة العربية السعودية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-08-2009, 09:25 PM
  4. استفسار عن منتجعات + حجز
    بواسطة worldly في المنتدى دولة الامارات العربية المتحدة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-07-2009, 08:40 PM
  5. منتجعات سيبو
    بواسطة ام ندى في المنتدى الفلبين
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-03-2009, 10:49 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية