طرق لتقليل نفقات السفر ببطاقات التخفيض





عادة ما يعاني الأشخاص الذين يسافرون بشكل متكرر من نفقات السفر الباهظة على متن الرحلات الجوية، الأمر الذي قد يدفعهم للبحث عن وسائل وطرق مختلفة للتقليل من هذه النفقات.

ومن المعروف بأن الكثير من شركات الطيران، تقدم بطاقات للتخفيضات على أسعار تذاكرها وخدماتها، للأشخاص كثيري السفر. ومن هذا المنطلق أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية 5 طرق مفيدة للإفادة من حسومات السفر باستخدام بطاقات التخفيض، على النحو التالي:

1- احصل على بطاقة التخفيض
احصل على بطاقة ائتمان خاصة بالرحلات المخفضة أو المجانية، فدون حيازتك على مثل هذه البطاقة لن تتمكن من الحصول على أي تخفيضات على تذاكر السفر الخاصة بك، وخاصة إن كنت كثير السفر.

2- اختر شركة طيران سخية
عادة ما تكون شركات الطيران التي تجني أرباحاً كبيرة، سخية في تقديم بطاقات ائتمان التوفير لعدد لا بأس به من زبائنها، لذا لا بد من اختيار شركة طيران توفر لك عروضاً سخية للتخفيضات. وقد تقدم العديد من الشركات أحياناً تذاكر مجانية للأشخاص الذين يسافرون على متن رحلاتها بشكل مستمر.

3- اكتساب المزيد من الأميال
يمكنك اكتساب المزيد من الأميال كلما سافرت أكثر مع نفس شركة الطيران، وتقدم بعض شركات الطيران بطاقات
التخفيض لعدد من أفراد عائلتك، لذا لا بد من اختيار شركة طيران تقدم تخفيضات لأفراد العائلة وتمنحك فرصة للسفر برفقتهم بوتيرة أكبر.

4- صلاحية الأميال
عادة ما تقدم العديد من شركات الطيران حول العالم ميزة إضافية وهي مدة صلاحية أطول لبطاقات المكافآت، إذ تصل صلاحية بعض البطاقات إلى 4 أو 5 سنوات، الأمر الذي يوفر الكثير من المال على حاملي هذه البطاقة، من هواة السفر.

5- مقايضة الأميال بالوزن الزائد
إن كنت تحمل وزناً زائداً عن الحد المسموح به، يمكنك تجنب دفع مبالغ إضافية إلى شركة الطيران، عبر استخدام بطاقة التخفيضات التي تحملها، ومقايضة الأميال المجانية التي تملكها، بالوزن الزائد لديك.




'vr gjrgdg ktrhj hgstv ff'hrhj hgjotdq jotdqhj 2018