لهذه الأسباب عليك توقيت رحلتك الجوية في الصباح الباكر







على الرغم من أن الكثير من الأشخاص يتجنبون السفر في أوقات مبكرة من النهار بسبب عدم الرغبة بالاستيقاظ في الصباح الباكر، إلا أن جميع خبراء السفر يؤكدون بأن السفر على متن الرحلات الجوية في الصباح الباكر يتميز بالكثير من الإيجابيات.

ويعزو الخبراء نصيحتهم هذه إلى أن الرحلات الجوية التي تنطلق في وقت مبكر من الصباح عادة ما تلتزم بجدولها الزمني، ومن النادر أن تتأخر في الإقلاع، على نقيض الرحلات التي تنطلق في الأوقات الأخرى.

ويضيف الخبراء بأن عمليات التأخير في الإقلاع تزداد بشكل تدريجي ابتداء من الساعة الثامنة صباحاً حتى تصل إلى الذروة في حوالي الساعة السادسة مساء، وذلك لتزايد نسبة الحركة الجوية في ساعات النهار والمساء، ما يشكل عبئاً على المطارات ويؤدي إلى تأخير الرحلات.

إضافة إلى ما سبق، فإن الاضطرابات الجوية تكون في أقل مستوياتها في ساعات الصباح الباكر، في حين أن العواصف الرعدية والرياح العاتية عادة ما تحدث في فترات النهار المختلفة ابتداء من فترة بعد الظهر.

أما بالنسبة للأسعار فإن الرحلات الجوية التي تنطلق في الصباح الباكر غالباً ما تكون أرخص من نظيراتها في بقية الأوقات، وذلك بسبب توفر المقاعد في هذه الرحلات، نتيجة عدم رغبة المسافرين في الاستيقاظ في وقت مبكر، وفقاً لما ورد في موقع "لايف هاكر" الإلكتروني.





gi`i hgHsfhf ugd; j,rdj vpgj; hg[,dm td hgwfhp hgfh;v