5 أشياء عليك اصطحابها أثناء السفر بالباخرة




يمثل السفر على متن الباخرة أحد أروع السبل التي يختارها المسافر للاستمتاع برحلة استجمامية قد تستمر لفترة طويلة، يمارس خلالها العديد من النشاطات الترفيهية لتجديد النشاط والعودة إلى حياته اليومية بروح جديدة.

إلا أن السفر لرحلة طويلة
بالباخرة يتطلب اصطحاب العديد من الأشياء الضرورية التي تساهم في سير الرحلة على أتم ما يرام. لذا فقد أورد موقع "كروز كريتيك" الإلكتروني 5 أشياء ضرورية ينبغي على المسافر اصطحابها على متن الباخرة، على النحو التالي:

1- حقائب إضافية

من الضروري أن يصطحب المسافر بالباخرة حقائب إضافية للاستخدامات اليومية، كحقيبة خاصة للغسيل القذر، وحقيبة لملابس السباحة، وأكياس خاصة بالوجبات الخفيفة.

2- حقيبة الإسعافات الأولية

لا بد من اصطحاب حقيبة صغيرة تحتوي على المواد اللازمة للإسعافات الأولية وبعض المسكنات والأدوية الخاصة بدوار البحر، وخاصة إن كانت الرحلة طويلة.

3- العصائر المفضلة

قم باصطحاب عصائرك المفضلة أثناء الرحلة لتناولها وقت الحاجة، فالسفر في الطقس الحار يتطلب شرب الكثير من السوائل للحفاظ على رطوبة الجسم.

4- قابس كهرباء متنقل



عادة ما تحتوي قمرات الركاب في السفينة على قابس كهربائي واحد، وإذا كنت تحتاج لاستخدام أكثر من جهاز كهربائي لا بد من اصطحاب قابس كهرباء متنقل معك.

5- المناديل المعطرة

تعتبر المناديل المعطرة ضرورية أثناء السفر لاستخدامها في تعقيم اليدين أو تنظيف بشرة الأطفال، لذا لا بد من اصطحاب كمية كافية من هذه المناديل لاستخدامها وقت الحاجة.








5 Hadhx ugd; hw'phfih Hekhx hgstv fhgfhovm hgstv fhgfhovm