تحط يوم
الأربعاء المقبل في مطار حائل الإقليمي، أولى الرحلات الدولية من مطار حائل إلى مطار دبي الدولي عقب موافقة الهيئة العامة للطيران المدني لطيران «فلاي دبي».

وأعلن مطار حائل عن وصول الرحلة يوم الأربعاء المقبل التابعة لطيران فلاي دبي، وسيكون خط سيرها (دبي- حائل- دبي) وتستوعب 189 راكباً بمعدل رحلتين في الأسبوع، وتصل الطائرة يوم الأربعاء من دبي في الساعة 16:40 مساء، وتغادر حائل إلى دبي في الساعة 17:40 مساء، والرحلة الثانية يوم الجمعة تصل في الساعة 21:05 مساء، وتغادر حائل في الساعة 22:05 مساء.

وبين مطار حائل أن هناك فرقاً من الجهات اطلعت على مطار حائل الإقليمي والإجراءات الخاصة بالسلامة والأمن، واتخاذ كافة السبل اللازمة لاستقبال الرحلات الدولية الجديدة.

ويعد تشغيل هذه المحطة الدولية من دبي - حائل - دبي استكمالاً لما تم سابقاً في تشغيل الرحلات الدولية من حائل - القاهرة بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع، وهي تأتي في إطار جهود قطاع المطارات الداخلية بالهيئة العامة للطيران المدني في التركيز على الدور الاقتصادي للمطارات الداخلية، وفقاً لاستراتيجية نحو تشغيل المطارات بطريقة يكون لها مردود ذاتي في المستقبل، والتركيز على النواحي التشغيلية التجارية في كافة المطارات.

كما أن تشغيل الرحلات الدولية لمحطات القاهرة ودبي إلى مطار حائل يعزز من التنشيط السياحي والاقتصادي في المنطقة، ويدعم الاتجاهات الاقتصادية في منطقة حائل، ويبرز الحراك في القطاع السياحي بصورة أفضل، ويعطي فرصاً كبيرة في التعريف بمنطقة حائل خليجياً ودولياً، خاصة أن المنطقة تعتبر وجهة سياحية بارزة على مستوى مدن الوطن.







l'hv phzg dsjrfg hgHvfuhx hglrfg H,gn hgvpghj hg],gdm lk ]fd