النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الاتحاد للطيران الاماراتية تشتري حصص أغلبية في “توب بونس” التابع لطيران برلين

أعلنت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية عن شراء حصص أغلبية في الشركة الجديدة التي تم تأسيسها لامتلاك برنامج المسافر الدائم “توب بونس” التابع لشركة طيران برلين، وذلك كخطوة أولى نحو تأسيس

  1. #1
    المشرف العام للموقع الصورة الرمزية webmaster
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    6,510

    Awt16 الاتحاد للطيران الاماراتية تشتري حصص أغلبية في “توب بونس” التابع لطيران برلين





    أعلنت شركة
    الاتحاد للطيران الإماراتية عن شراء حصص أغلبية في الشركة الجديدة التي تم تأسيسها لامتلاك برنامج المسافر الدائم “توب بونس” التابع لشركة طيران برلين، وذلك كخطوة أولى نحو تأسيس منظومة عالمية لإدارة أنشطة الولاء.

    عمدت الاتحاد للطيران إلى شراء 70 في المائة من الشركة الجديدة المزمع إنشاؤها، في حين قامت طيران برلين بشراء 30 في المائة منها. ويبلغ إجمالي قيمة الصفقة حوالي 200 مليون يورو والتي سيتم تمويلها عن طريق حصص بقيمة 50 مليون يورو إلى جانب اقتراض 150 مليون يورو من بنك إتش إس بي سي الدولي وبنك كومرزبنك.
    ومن المقرر أن تشكل هذه الشركة جزءاً من شركة جديدة لإدارة عمليات الولاء تؤسسها الاتحاد للطيران بهدف التركيز بصورة فاعلة على الأسواق المتخصصة في إدارة أنشطة الولاء المربحة التي تشهد نمواً سريعاً.
    وتجدر الإشارة إلى أن برنامج ضيف الاتحاد أصبح يضمّ منذ شهر يونيو العديد من شركات الطيران مثل برنامج سيشل بلاس وهو برنامج المسافر الدائم التابع لشركة طيرن سيشل، ومن المقرر أن يتعاون برنامج ضيف الاتحاد مع الشركة الجديدة.
    وعقّب رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران جيمس هوجن ان شراء حصة في شركة توب بونس الجديدة يأتي في إطار التطور الاستراتيجي الذي يهدف إلى تأسيس شركة “ملتقى العلامات التجارية” لإدارة الولاء ذات الانتشار العالمي.
    وتابع ان قطاع برامج الولاء يتميز بأنه أسرع نمواً وأكثر عائداً مقارنة بقطاع الطيران، ولذا فإن التوجه الجديد يسمح لكلا الشركتين في جني مزيد من الأرباح، وذلك بفضل توفير مزيد من الفرص الرامية إلى تسجيل أرباح مستدامة عبر برامج الولاء.
    ويتربع برنامج توب بونس في المرتبة الثانية كأكبر برنامج مسافر دائم في ألمانيا وينمو بوتيرة سريعة بمعدل يزيد على ألف عضو يومياً.
    وتجدر الإشارة إلى أن هؤلاء الأعضاء سيستفيدون من هذه الفرص لدى تأسيس الشركة الجديدة، ومن المقرر أن يمتد برنامج “بوينتس بيه” الذي يسهم في تحويل أميال السفر إلى مبالغ نقدية في أكثر من 30 مليون منفذ بيع في جميع أنحاء العالم، إلى أعضاء برنامج توب بونس في جميع أنحاء العالم.
    وأعلنت طيران برلين خلال شهر نوفمبر 2012 عن قرارها بفصل برنامج توب بونس عن عمليات الشركة الأساسية ووضعه في إطار هيكل جديد، واتجهت إلى استقطاب استثمارات خارجية تسهم في تعزيز أعمال وأنشطة الشركة.



    hghjph] gg'dvhk hghlhvhjdm jajvd pww Hygfdm td “j,f f,ks” hgjhfu g'dvhk fvgdk

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 10:15 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-05-2014, 12:25 AM
  3. [خبر] الاتحاد للطيران الاماراتية تشتري حصة 33.3% في شركة داروين السويسرية
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-11-2013, 05:09 AM
  4. [خبر] الاتحاد للطيران الاماراتية توقف رحلاتها إلى ليبيا لأسباب أمنية
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-10-2013, 08:34 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-04-2013, 08:55 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية