النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: وصول أولى رحلات طيران البحرين لمطار أبوظبي

وصلت إلى مطار أبوظبي الدولي أمس أولى طائرات الركاب التابعة لشركة طيران البحرين .. ليرتفع عدد شركات الطيران التي تستخدم مطار أبوظبي إلى 42 شركة. وكان على متن الطائرة وفد

  1. #1
    المشرف العام للموقع الصورة الرمزية webmaster
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    6,501

    وصول أولى رحلات طيران البحرين لمطار أبوظبي






    وصلت إلى مطار أبوظبي الدولي أمس أولى طائرات الركاب التابعة لشركة طيران
    البحرين .. ليرتفع عدد شركات الطيران التي تستخدم مطار أبوظبي إلى 42 شركة. وكان على متن الطائرة وفد برئاسة الشيخ محمد بن عبد الله بن حمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة طيران البحرين .

    وأقامت شركة أبوظبي للمطارات أداك حفل استقبال بهذه المناسبة شهده "محمد بن حمد صقر المعاودة "سفير مملكة البحرين لدى الدولة والشيخ محمد بن عبد الله بن حمد آل خليفة "وإبراهيم بن عبدالله الحمر" العضو المنتدب لشركة طيران البحرين..إضافة إلى عدد من كبار المسؤولين في شركتي " أداك " وطيران البحرين.
    وأكد محمد البلوكي نائب الرئيس التنفيذي للتسويق وإيرادات الطيران في شركة " أداك "..إلتزام الشركة بدعم جميع شركات الطيران الراغبة بتشغيل عملياتها انطلاقا من مطار أبوظبي الدولي مع التزايد المستمر في تعداد سكان إمارة أبوظبي من مختلف الجنسيات والثقافات والحضارات ..
    مشيرا إلى أن الطلب على السفر جوا سيستمر في الإرتفاع وعلى هذا الأساس فإن أية شركة من شركات الطيران العالمية الإقتصادية منها أو الكبرى التي تود أن تتخذ من مطار أبوظبي الدولي مركزا لإنطلاق عملياتها في المنطقة ستجد أمامها العديد من الفرص التي لا توفرها إلا سوقا متنامية وواعدة تتمتع بإقتصاد حر ومنفتح على العالم أجمع مثل إقتصاد عاصمة الدولة أبوظبي .
    من جانبه توجه الشيخ محمد بن عبد الله بن حمد آل خليفة بالشكر إلى هيئة أبوظبي للطيران المدني على الدعم والتعاون الذي أبدته الهيئة تجاه شركة طيران البحرين .. فيما عبر في كلمة ألقاها خلال حفل الإستقبال وتدشين أولى رحلات شركة طيران البحرين إلى أبوظبي..مبديا إلتزام الشركة الكامل بتوفير أفضل الخدمات للمسافرين على متن طيران البحرين عبر مطار أبوظبي الدولي.
    ومع بدء رحلات طيران البحرين إلى أبوظبي تكون الشركة قد دشنت وجهتها السادسة عشرة إلى دول المنطقة والثانية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ليصل عدد الوجهات إلى16 وجهة.
    وستقوم شركة طيران البحرين خلال المرحلة الأولى بتسيير تسع رحلات أسبوعية من وإلى مطار أبوظبي الدولي على أن يزداد عدد الرحلات تدريجيا ليصل إلى رحلتين يوميا .



    ,w,g H,gn vpghj 'dvhk hgfpvdk gl'hv Hf,/fd >>>> >>>>> >>>>>>> >>>>>>>> >>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>> 2009 arab holidays travel

  2. #2

المواضيع المتشابهه

  1. [خبر] مطار أبوظبي الدولي يستقبل أولى رحلات طيران رأس الخيمة الداخلية
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-10-2012, 02:52 AM
  2. وصول أولى رحلات شركة "صافي للطيران" الافغانية إلى مطار أبوظبي للدولي
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-03-2012, 05:45 PM
  3. [خبر] وصول أولى رحلات فلاي دبي إلى مسقط
    بواسطة HaNoOoNa في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-03-2010, 04:54 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-02-2010, 12:20 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-01-2010, 03:56 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية