أعلنت "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال" أنها ستفتتح سبعة فنادق جديدة تحت علامتي "هوليداي إن" و"هوليداي إن اكسبرس" في الشرق الأوسط، لتضاف الى 25 فندق مفتوحة بالأصل في المنطقة.

وأشارت المجموعة في بيان صحافي حصلت "العربية.نت" على نسخة منه، إلى أن هذه العلامة الفندقية ستنمو في الهند بنسبة 400% حيث سيفتتح 31 فندق هوليداي إن وهوليداي إن أكسبرس في البلد من بينها أول فندق هوليداي إن أكسبرس المقرر افتتاحه أواخر هذا الشهر.

وقال سبينس ويلسون. أبن كيمونس ويلسون مؤسس علامة "فنادق هوليداي إن"، "لقد قضى المسافرون ليال في فنادق هوليداي إن أكثر من أي فندق على الكوكب. من ألفيس بريسلي الذي اقام في فندق هوليداي إن اثناء تقديم عرضه في مركز روشمور بلازا الى باراك أوباما الذي اصطحب عائلته الى هوليداي إن آكورا. ان الناس ترتبط بالعلامات التجارية التي يعرفونها ويثقون بها. وتستمر فنادق هوليداي إن وهوليداي إن أكسبرس في التقديم الى عملائها الجودة الثابتة التي وضعها والدي منذ البداية. نحن فخورون بأننا جزء من هذا التراث."

وكان كيمونس ويلسون قد اسس اول فندق للعائلات يثق فيه العملاء وذلك بعد ان لاحظ وجود فجوة في السوق لفنادق تتمتع بالنوعية الملائمة في بداية الخمسينات. وكانت العلامة قد جاءت الى الشرق الاوسط عام 1977 جاعلاً من العام 2012 العام الخامس والثلاثين للعلامة في الشرق الاوسط في الوقت الذي تحتفل فيه بالذكرى الستين على تأسيسها حول العالم.

ومع هذه النظرة المبتكرة. قادت علامة هوليداي إن الصناعة المبتكرة من خلال تاريخ غني بالريادة. وقاد كيمونس ثورة في السوق من خلال تقديم مرفقات عائلية والتلفزيون والتكييف في كل غرفة. وهذا الاول من نوعه في فنادق في العام 1950.

وكانت هوليداي إن اول علامة تجارية تحصل رخصة الامتياز عام 1954. وأول من أطلق نظام حجوزات على الكومبيوتر في العالم عام 1965. وجاء التوسع بشكل سريع لتفتتح علامة هوليداي إن اول فندق لها في أوروبا عام 1967 وتصل في العام 1968 الى الفندق رقم 1000 حول العالم.

وكانت علامة هوليداي إن اول علامة فنادق عالمية تدخل الى الصين عام 1984. وتملك 63 فندق هنالك اليوم مع توقع افتتاح 38 فندقا آخر.

وقال باسكال غوفين. مدير عمليات فنادق انتركونتيننتال في الشرق الاوسط الهند وافريقيا: "لقد تواجدت علامة فنادق هوليداي إن في المنطقة منذ اكثر من 35 عاما. وستستمر في الاداء والنمو وإظهار قوتها من خلال تقديم العملاء في السوق من خلال الخبرة والقيمة الجيدة.

"نحن نتطلع لإطلاق اول فندق هوليداي إن أكسبرس في أحمد أباد هذا الشهر في الوقت الذي نستمر فيه في تنمية العلامة التجارية العائلية. ونحن سعداء بأن عائلة ويلسون معنا اليوم للاحتفال بانجاز آخر في تاريخ العلامة معنا."



وتملك علامة "هوليداي إن" 3414 منشأة حول العالم ووجود 682 من المقرر افتتاحها في السنوات الثلاث الى الخمس القادمة.





"i,gd]hd Yk" jo'' ghtjjhp 7 tkh]r []d]m fhglk'rm