استقبلت شركة أبوظبي للمطارات أولى الرحلات الداخلية لشركة طيران رأس الخيمة ، قادمة من مطار رأس الخيمة. ويأتي إطلاق هذه الرحلات الجوية الداخلية المباشرة بين مطاري أبوظبي الدولي ومطار رأس الخيمة بموجب اتفاقية الرمز المشترك التي أبرمتها شركة طيران رأس الخيمة مع الاتحاد للطيران، الناقل الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة. ويشار إلى أن تسيير هذه الرحلات جاء بموجب اتفاقية الشراكة بالرمز التي أبرمتها شركة طيران رأس الخيمة مع الاتحاد للطيران، الناقل الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة التي تتيح للمسافرين على متن طيران رأس الخيمة سهولة الوصول إلى شبكة الوجهات العالمية التي تسيّر شركة الاتحاد للطيران رحلاتها إليها إنطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي.
وقال جون بريفورد، الرئيس التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة، بأن اتفاقية الشراكة بالرمز التي أبرمتها الشركة مع الاتحاد للطيران، والتي بدأ العمل بها يوم الأربعاء الموافق 3 أكتوبر، لاقت صدىً كبيراً، حيث عبّر عن سعادته بالمستوى الكبير من الاهتمام العالمي بهذه الخطوة التي ستسهم بدور حيوي في نجاحات الشركة مستقبلاً. وتقدم الرئيس التنفيذي بشكره الكبير لكافة الأطراف التي أسهمت في إبرام هذه الاتفاقية والعمل بها، خاصة شركة أبوظبي للمطارات وسلطات الطيران التنظيمية لدعمهم وتعاونهم الذي تكلل بنجاح أولى الرحلات الجوية التي قدمت من رأس الخيمة إلى أبوظبي.
والجدير بالذكر أن شركة طيران رأس الخيمة ستسير ابرع رحلات اسبوعيا تنطلق من مطار أبوظبي الدولي ومن مطار راس الخيمة. ومن المقرر أن يجري تسيير رحلات يومية على هذا المسار نهاية العام الجاري.
ووصل على متن الرحلة الجوية الأولى التي قدمت إلى مطار أبوطبي الدولي الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس مجلس إدارة دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، والشيخ محمد بن قيض القاسمي، رئيس مجلس إدارة دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة، وجون بريفورد، الرئيس التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة، حيث كان في استقبالهم جيمس بينيت، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للمطارات والمهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للمطارات.







l'hv Hf,/fd hg],gd dsjrfg H,gn vpghj 'dvhk vHs hgodlm hg]hogdm