عطلات العرب للسفر و السياحة| حجز فنادق | عروض سفر | برامج سياحية | حجز طيران | رحلات ترفيهية | تأجير سيارات | معلومات و أدلة | أخبار السياحة - Powered by vBulletin

 
موقع و منتدى عطلات العرب للسفر Holidays4Arab.com

اكتب بريدك في المربع ثم اضغط على "اشتراك" لكي يصلك كل جديد على بريدك مباشرة


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: طيران الامارات تستعد لاستقبال دفعة جديدة من المتدربين

يواصل برنامج طيران الإمارات لتدريب الطيارين المواطنين اجتذاب أعداد متنامية من مواطني الدولة الساعين للانضمام إلى فريق الطيارين ضمن الناقلة . وشهدت السنوات القليلة الماضية نمواً كبيراً في الإقبال على

  1. #1
    المشرف العام للموقع webmaster is on a distinguished road الصورة الرمزية webmaster
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    5,565

    طيران الامارات تستعد لاستقبال دفعة جديدة من المتدربين

    طيران الامارات تستعد لاستقبال دفعة 40.jpg

    يواصل برنامج
    طيران الإمارات لتدريب الطيارين المواطنين اجتذاب أعداد متنامية من مواطني الدولة الساعين للانضمام إلى فريق الطيارين ضمن الناقلة .

    وشهدت السنوات القليلة الماضية نمواً كبيراً في الإقبال على البرنامج الذي أتاح تخريج 350 طياراً إماراتياً منذ تدشينه في عام 1992 حيث بات برنامج طيران الإمارات لتدريب الطيارين المواطنين اليوم يحتل صدارة الخيارات المفضلة للشبان المواطنين الساعين إلى مهنة تتطلب قدراً كبيراً من لمسؤولية والمهارات التقنية وتوفر بيئة عمل متميزة متعددة الثقافات.

    طيران الامارات تستعد لاستقبال دفعة 46.jpg

    وفي إطار جهودها للتعريف بالبرنامج وطبيعة عمل الطيارين تنظم طيران الإمارات عروضاً تعريفية في دبي تتيح للمهتمين من خلال قيادة قيادة نظام طيران تشبيهي لطائرة / سميوليتر/ الشعور بتجربة القيادة والتحكم بطائرة يزيد وزنها عن 352 طنا وهي تحلق بسرعة قدرها 350 كيلومتراً في الساعة.



    وبالإضافة إلى تجربة النظام التشبيهي ستتاح الفرصة أمام الشباب الإماراتيين الراغبين في الانضمام للبرنامج للتحدث مع طيارين إماراتيين يعملون في طيران الإمارات والاستماع إلى آرائهم بشأن طبيعة المهنة ومزايا برنامج طيران الإمارات لتدريب الطيارين المواطنين إلى جانب دور الطيارين الإماراتيين في تعزيز مسيرة نمو الناقلة في المستقبل.

    يذكر أن الانضمام إلى البرنامج التدريبي الذي يمتد عامين ونصف العام مفتوح أمام مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الذين تنطبق عليهم المعايير والشروط ويتمكنون من اجتياز الاختبارات المؤهلة للانضمام إلى هذا البرنامج المتميز بنجاح.

    وتستثمر طيران الإمارات في برنامج تدريب الطيارين المواطنين 70 مليون درهم سنويا .. وقد حقق البرنامج نجاحاً كبيرا حيث يشكل الخريجون من البرنامج نحو 25 في المائة من طياري طيران الإمارات كما ينخرط في البرنامج التدريبي اليوم أكثر من 150 من الشباب المواطنين في مختلف المراحل ..ومن المقرر أن يستوعب الفصل الدراسي الجديد للبرنامج في الخريف المقبل 80 متدرباً آخر ..وتستقبل طيران الإمارات في كل عام الف و500 طلب للالتحاق بالبرنامج غير أنه يتم قبول خمسة في المائة من هذا العدد فقط نظراً إلى معايير ومتطلبات القبول الصارمة المعتمدة.
    طيران الامارات تستعد لاستقبال دفعة 47.jpg

    وقد تم تطوير برنامج طيران الإمارات لتدريب الطيارين المواطنين لتخريج طيارين يتمتعون بمستويات تعليم وتأهيل وتدريب على مستوى عالمي .. ويتكون البرنامج التدريبي من دراسات مكثفة في علوم الطيران واللغة الإنجليزية وفي أعقاب اجتياز هذه المرحلة يخضع المشاركون لتدريبات مكثفة تؤهلهم للحصول على رخصة طيار تجاري لطائرات تعمل بأكثر من محرك بالتعاون مع أحد شركاء طيران الإمارات ويلي ذلك تدريبات على قيادة الطائرات ذات الهيكل العريض باستخدام أنظمة الطيران التشبيهية فائقة التطور ضمن كلية الإمارات للطيران.

    وقال القبطان عبدالله الحمادي مدير برنامج طيران الإمارات لتدريب الطيارين المواطنين " يفضل البعض وظيفة يمكن أن تنقلهم إلى مناصب قيادية ضمن الطوابق العليا المخصصة لكبار المسؤولين التنفيذيين في المؤسسات الحكومية والخاصة لكن
    المتدربين ضمن برنامج طيران الإمارات لتدريب الطيارين المواطنين هم من الشباب الطموح الذين يعتبرون مكاتبهم على ارتفاع 35 ألف قدم وينطلقون في الأجواء بقوة دفع تصل إلى 230 ألف رطل ويتحملون المسؤولية عن حياة مئات الأشخاص ".

    وأضاف " يتمتع المتدربون ضمن برنامج طيران الإمارات لتدريب الطيارين المواطنين بنفس السمات التي تميز طيران الإمارات ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام فهم يجمعون بين الطموح والمهارات المتميزة وروح المسؤولية العالية، كما يفتح لهم البرنامج آفاقاً وفرصاً غير محدودة فإلى جانب زيارة مختلف الوجهات ضمن شبكة طيران الإمارات المتنامية باستمرار والتي تضم اليوم 125 وجهة في مختلف أرجاء العالم يحظى الخريجون بمهنة نوعية تحظى باحترام كبيرتوفر رواتب ومزايا جذابة وتتمتع بآفاق نمو مهني متميزة".




    'dvhk hghlhvhj jsju] ghsjrfhg ]tum []d]m lk hglj]vfdk

    التعديل الأخير تم بواسطة webmaster ; 12-07-2012 الساعة 10:39 PM


 

المواضيع المتشابهه

  1. [خبر] طيران الامارات.. تطلق خدمات جديدة إلى المدينة المنورة
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-04-2010, 12:10 PM
  2. [خبر] “طيران الامارات” تتسلم طائرة إيرباص a380 جديدة
    بواسطة elham في المنتدى أخبار السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-01-2010, 09:26 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-10-2009, 11:40 PM
  4. العقبة تستعد لاستقبال 60 ألف زائر في عطلة العيد
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-09-2009, 10:30 AM
  5. سياحة طرطوس تستعد لاستقبال موسم الصيف
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-05-2009, 12:12 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
 

تابعونا على فيس بوك

 
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

حواء العرب | عرب ويب نتملف العرب | مركز تحميل | تحميل صورالتقنية بالعربية | منتدي حواء العرب