النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: "سويس إنترناشيونال إيرلاينز" تطلق خدمة العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي

عززت "سويس إنترناشيونال إيرلاينز" (سويس) نطاق خدمات العملاء عبر موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر". ويمكن للعملاء الآن استخدام هذه القنوات الإلكترونية للاتصال بمركز خدمة الناقلة في أي وقت من اليوم

  1. #1
    المشرف العام للموقع الصورة الرمزية webmaster
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    6,513

    "سويس إنترناشيونال إيرلاينز" تطلق خدمة العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي



    عززت
    "سويس إنترناشيونال إيرلاينز" (سويس) نطاق خدمات العملاء عبر موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر". ويمكن للعملاء الآن استخدام هذه القنوات الإلكترونية للاتصال بمركز خدمة الناقلة في أي وقت من اليوم ليلاً أو نهاراً للاستفسار عن الرحلات والتذاكر وإعادة الحجوزات وغيرها من الموضوعات الأخرى المماثلة. وقد بدأت الخدمات الجديدة الموسعة اعتباراً من يوم الأحد الموافق الأول من يوليو الجاري.

    وكانت "سويس" تستخدم موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" منذ فترة لنشر معلومات عامة عن الشركة، وأخبار الخدمات والمنتجات، والمسابقات وغيرها. وقد وسعت الناقلة الآن نطاق استخدامها لقنوات الاتصال الإلكترونية تلك، لضمان تمكين عملائها حول العالم من الوصول إليها والتواصل معها على مدار الساعة. وتعد "سويس" أول شركة في سويسرا توفر فريقاً لمركز خدمة مدرباً تدريباً خاصاً للإجابة على استفسارات العملاء في أي وقت على مدار اليوم.


    وإضافة إلى استدعاء المعلومات العامة، يمكن للعملاء استخدام قنوات الاتصال المعززة في توجيه أسئلة محددة عن السفر مع "سويس"، والمنتجات والخدمات المختلفة المتاحة، أو فيما يتعلق بأحد الحجوزات التي تمت بالفعل. كما تتوفر خدمة الـ24 ساعة الجديدة بخمس لغات هي: الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.

    وبفضل هذه الخدمات الإلكترونية الموسعة، يمكن الآن لعملاء "سويس" التواصل مع الناقلة بسرعة ومباشرة من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت في أي مكان وزمان. ويمكن الوصول إلى الخدمة عن طريق "تويتر" (@SwissAirLines) أو "فيسبوك" (facebook.com/FlySWISS).

    وبهذه المناسبة، قال أولريك لينك، المدير التجاري الإقليمي لشركة الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" و"سويس إنترناشيونال إيرلاينز" (سويس) والخطوط الجوية النمساوية في مصر ودول المشرق العربي وشرق أفريقيا: "تواصل ’سويس‘ مجدداً إظهار مدى حرصها على التأكد من إمكانية وصول العملاء إلينا بسهولة لتزويدهم بالخدمة التي يطمحون إليها. ولا شك أن استخدام الشبكة الاجتماعية، مثل موقعا التواصل الاجتماعي ’فيسبوك‘ و’تويتر‘، يعد أمر مناسباً إذا ما أخذنا بعين الاعتبار الشعبية الكبيرة التي تحظى بها لا سيما هنا في المنطقة".





    "s,ds Ykjvkhad,khg Ydvghdk." j'gr o]lm hgulghx ufv l,hru hgj,hwg hgh[jlhud

المواضيع المتشابهه

  1. [خبر] "سويس" تجرى تعديلات على خدماتها لجداول رحلات صيف 2012
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-03-2012, 12:12 PM
  2. [خبر] طيران الإمارات تطلق خدمة يومية رابعة بطائرة a380 إلى " هيثرو" بلندن
    بواسطة webmaster في المنتدى خدمات المسافرين
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-12-2011, 10:40 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-12-2011, 12:40 AM
  4. [خبر] "أداك" تنظم ندوة بعنوان "نعمل معاً من أجل خدمة أفضل"
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-05-2011, 01:43 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-08-2009, 12:20 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية