رحب تحالف ستار العالمي بانضمام أثنتين من كبرى شركات الطيران في قارة أمريكا الجنوبية وهو ما سيدعم تواجد التحالف في هذه القارة الهامة من خلال إضافة 50 نقطة جديدة إلى شبكة خطوط التحالف.




وصرح مارك شواب، المدير التنفيذي لتحالف ستار أثناء الاحتفال الذي أقيم بمناسبة إنضمام الشركتين "نيابة عن مجلس إدارة تحالف ستار، يسعدني أن أرحب بإنضمام شركتي Avianca Taca و Copa Airlines إلى عائلة التحالف. فإن انضمام هاتين الشركتان اللتان تتمتعان بدرجة عالية من الجودة والكفاءة في مجال الطيران وبخاصة في قارة أمريكا
اللاتينية يعمل على تدعيم تواجد ونمو شبكة التحالف في هذه القارة الواعدة".

وأضاف شواب "مع إنضمام هاتين الشركتين، سيتمتع عملائنا بمزيد من مميزات السفر في القارة اللاتينية مع إضافة خمسة مطارات محورية جديدة في قلب القارة."

ومن ناحيته، صرح الطيار حسام كمال، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن "تحالف ستار يعطي إهتماماً خاصاً بتوفير المزيد من المميزات لعملائه في قارة أمريكا الجنوبية، حيث سيضيف هذا الإنضمام العديد من النقاط الجديدة في هذه المنطقة الهامة في العالم.
ومع إنضمام هذين العضوين الجدد، سيستطيع عملائنا السفر إلى قارة أمريكا الجنوبية بصورة أسهل والحصول على المزيد من المميزات أثناء السفر داخل القارة اللاتينية ذاتها وهو ما يعطي لمصر للطيران ميزة تنافسية إضافية بين الشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا."

مع إنضمام شركتي Avianca Taca و Copa Airlines إلى شبكة التحالف، سيمكن للعملاء المسافرين داخل القارة اللاتينية أو من خارجها الاستمتاع بتجربة متميزة للسفر من خلال المطار الذي تنطلق منه شركة كوبا آيرلاينز في مدينة بنما (ببنما) ومطارات أفاينكا تاكا في بوجوتا (بكولومبيا)، وسان سلفادور (بالسلفادور)، وليما (ببيرو) وسان خوسيه (بكوستاريكا)، وهو ما لا يمكن لأي شركة منفردة أن توفره حيث أن التحالف يوفر رابط مثالي بين شبكة طيران الشركات الأعضاء به وهو ما يمنح العملاء ميزة إضافية بدون التأثير على التنافسية بين الشركات الأعضاء ذاتها.

وفي المقابل، سيحصل عملاء الشركتين على ميزة آخرى وهي السفر على أياً من خطوط التحالف الآخرى الممتدة حول العالم وكذلك تحصيل واستخدام الأميال المكتسبة من خلال برامج المسافر الدائم. وكذلك سيمكن للعملاء المشتركين في المستوى الذهبي ببرامج الولاء بالشركتين الاستفادة من المميزات الذهبية التي يحصل عليها أعضاء التحالف والتي توفر العديد من المميزات للعملاء في شبكة التحالف بما فيها اصطحاب حقائب إضافية مجاناً وأولوية استلام الحقائب والاستفادة بأكثر من 990 استراحة لرجال الأعمال حول العالم. وفي نفس الوقت، سيحصل عملاء التحالف على نفس المميزات عند السفر على متن رحلات الشركتين الجدد.



jphgt sjhv dql guq,dji av;jd "Htdhk;h jh;h" , ";,fh Hdvghdk." fHlvd;h hgghjdkdm