وقعت شركة "فلاي دبي" - الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي -
اتفاقية شراكة مع الشركة الإسلامية للتمويل "آفاق" - مجموعة الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية - لمواصلة توسيع شبكة خيارات الدفع في مختلف أنحاء دولة الإمارات .

ومن المنتظر ان يثمر هذا التعاون بين الشركتين عن تعزيز فرص الأعمال التجارية لقطاع جديد من العملاء وفي الوقت نفسه ستوفر "فلاي دبي" للمسافرين منافذ إضافية تمكنهم من حجز تذاكر الطيران.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة "فلاي دبي" .. منذ انطلاقتنا في عام 2009 سعينا لتوفير المزيد من خيارات الدفع لمسافرينا وستعزز هذه الشراكة الجديدة مع "آفاق" تواجدنا ونطاق خدماتنا بصورة أكبر ..مشيرا الى ان "آفاق" تركز في استراتيجيتها على توفير حلول وخدمات مالية شاملة ويتمثل الهدف من إبرام هذه الاتفاقية في تعزيز الحصة السوقية لها ولشركائها وذلك من خلال عرض الخدمات والأنشطة المالية بما يتفق مع القوانين المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.



وأوضح الوليد بن حمد آل مبارك العضو المنتدب للشركة الإسلامية للتمويل ان هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع شركة فلاي دبي ستساهم في توفير قيمة مضافة لعملياتنا وستساعدنا على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات اليسيرة ذات الجودة العالية للمسافرين ..مبديا ثقته من قدرة "آفاق" على تحقيق وتلبية مستوى الالتزام والتفوق الذي قطعت به فلاي دبي عهدا على نفسها .


ومن خلال هذا الاتفاقية سيحظى المسافرون الذين يقومون بالحجز من خلال الموقع الالكتروني لفلاى دبى أو مركز اتصال فلاي دبي الآن بإمكانية استكمال إجراءات الدفع في أي من منافذ الشركة الإسلامية للتمويل خلال 24 ساعة في جميع أنحاء دولة الإمارات ..كما سيكون بمقدرة العملاء أيضا الدفع لدى أي من شركاء الدفع الحاليين التابعين للشركة ويشمل ذلك شركات الصرافة وبريد الإمارات ومحلات سوبر ماركت أسواق.



tghn ]fn j,ru hjthrdm avh;m lu hghsghldm ggjl,dg