النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: طيران الامارات تفتتح صالة لركاب الدرجة الاول ورجال الاعمال فى مطار باندرانيكه بكولومبو

افتتحت طيران الإمارات اليوم رسمياً صالة جديدة لانتظار ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مطار باندرانيكه الدولي في العاصمة السريلانكية كولومبو. شهد افتتاح الصالة التي تعتبر الأولى من نوعها في

  1. #1
    المشرف العام للموقع الصورة الرمزية webmaster
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    6,510

    طيران الامارات تفتتح صالة لركاب الدرجة الاول ورجال الاعمال فى مطار باندرانيكه بكولومبو



    افتتحت طيران الإمارات اليوم رسمياً صالة جديدة لانتظار ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مطار
    باندرانيكه الدولي في العاصمة السريلانكية كولومبو.

    شهد افتتاح الصالة التي تعتبر الأولى من نوعها في المطار تيم كلارك رئيس طيران الإمارات ومحمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار و محمود محمد المحمود سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى سريلانكا وبريانكارا جاياراتنا وزير الطيران المدني وعدد من كبار الشخصيات.

    وأعرب تيم كلارك عن أهمية استثمار طيران الإمارات 5 ر1 مليون دولار لتطوير هذه الصالة الفخمة لتوفر لركابها الراحة والاسترخاء في كولومبو..

    وقال/ يعكس استثمارنا الكبير في مطار باندرانيكه الدولي التزامنا الدائم تجاه سريلانكا التي نتوقع أن تشهد صناعة السياحة والسفر فيها نمواً كبيراً خلال السنوات المقبلة.. ويسعدنا أن نشهد افتتاح هذه الصالة الجديدة الفخمة ما يؤكد على التزامنا طويل الأمد بسريلانكا التي تخدمها طيران الإمارات منذ 26 عاماً /.


    من جانبه قال محمد مطر ان عملاء طيران الإمارات اعتادوا على خدماتنا المتفوقة التي نوفرها على الأرض وفي الأجواء ويسعدنا أن نوفر المزيد من هذه الخدمات التي لا تضاهى في سريلانكا لركابنا على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال من خلال هذه الاستراحة الفاخرة التي تشكل مثالاً لجهودنا المبذولة في سبيل تقديم أفضل الخدمات.

    وتستقبل صالة طيران الإمارات التي تبلغ مساحتها 5 الاف و778 قدماً مربعاً والتي صممت خصيصاُ وفقاً لمعايير صالات طيران الإمارات العالمية ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئة الذهبية لبرنامج سكاي واردز حيث تستوعب ما يقارب 118 راكباً جلوساً وتحتوي على 58 أريكة جلدية ومنطقة لتناول الطعام تكفي لـ 54 شخصاً ومركز للأعمال يستوعب ستة أشخاص وشرفة مع مقاعد تطل على ساحة المطار ومنطقة لمشاهدة التلفزيون مع خيارات لمعظم القنوات الفضائية العالمية ومصلى وتجهيزات دوش وحمامات منفصلة للسيدات والرجال ولذوي الاحتياجات الخاصة. ويتوفر في الصالة تشكيلة أطباق متنوعة ساخنة وباردة على مدار الساعة وخدمة الإنترنت اللاسلكي.

    وتوفر طيران الإمارات لركابها على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال ثلاث صالات في مطار دبي الدولي باإضافة إلى صالات مماثلة في 27 مطاراً آخر عبر شبكة خطوط الناقلة. اسطنبول يستمتع ركاب طيران الإمارات حالياً بخدمات صالات الناقلة في كل من: سيدني ملبورن بيرث برسبن أوكلاند بانكوك فرانكفورت بكين هونج كونج كوالالمبور لندن جاتويك لندن هيثرو برمنغهام دوسلدورف هامبورغ اسطنبول جوهانسبرغ مومباي ميونيخ باريس شارل ديغول نيويورك جيه إف كيه سنغافورة وزيوريخ سان فرانسيسكو مومباي دلهي ومانشستر.

    وكانت كولومبو رابع محطة لطيران الإمارات حيث بدأت الناقلة خدماتها إليها في أبريل (نيسان) 1986. وتخدم طيران الإمارات حالياً 124 حيث تربط كولومبو مع 73 عبر قارات العالم الست. وتشغل الناقلة 28 رحلة أسبوعياً من كولومبو إلى دبي منها 14 رحلة من دون توقف و7 رحلات عن طريق مالي و7 رحلات أخرى عن طريق سنغافورة. وتتوفر الدرجات الثلاث (الأولى ورجال الأعمال والسياحية) على جميع هذه الرحلات.





    'dvhk hghlhvhj jtjjp whgm gv;hf hg]v[m hgh,g ,v[hg hghulhg tn l'hv fhk]vhkd;i f;,g,lf,

المواضيع المتشابهه

  1. [خبر] طيران الامارات تفتتح صالة خاصة لركابها بمطار اسطنبول
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-05-2012, 02:30 PM
  2. [خبر] طيران الامارات تفتح صالة جديدة لركاب الدرجة الاولى بمطار دبى
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-08-2011, 04:23 PM
  3. [خبر] طيران الإمارات تطلق عرضا لركاب الدرجة السياحية ورجال الأعمال
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-09-2010, 12:40 PM
  4. [خبر] طيران الإمارات تفتتح صالة لركابها في مطار برمنغهام
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-03-2010, 02:10 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-05-2009, 12:40 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية