تشارك إمارة
الشارقة في فعاليات " معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر " التي تنطلق يوم الأربعاء المقبل وتستمر أربعة أيام.

تأتي المشاركة تكريسا للنجاح الكبير الذي حققته مشاركة الإمارة في فعاليات " معرض بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر " وحصولها على جائزة أفضل جناح مشارك في المعرض على مستوى الشرق الأوسط للعام 2012 .


يضم الوفد ممثلين عن هيئة مطار الشارقة الدولي وإدارة متاحف الشارقة والعربية للطيران والخالدية للسياحة وكونستيب للسياحة والسفر وفندق رامادا الشارقة وفندق راديسون بلو ومجموعة فنادق الشارقة الوطنية ط منتجع ماربيلا وفندق هوليداي انترناشيونال ومنتجع أوشيانيك " ومجموعة فنادق مبارك عبد العزيز الحساوي " فندق الكارلتون الشارقة وبيتش اوتيل الشارقة وفندق نوفا بارك وموتيل غولدن بيتش" .

وتشارك الشارقة في معرض موسكو للسياحة والسفر للعام الثالث عشر على التوالي حيث يسجل السياح الروس أعلى نسبة في أعداد السياح الذين يزورون الإمارة والذين وصل عددهم وفق إحصائيات عام 2011 إلى/207/ آلاف و/617/ سائحا روسيا .

وصرح محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة رئيس الوفد المشارك في المعرض لوكالة وام أهمية مشاركة إمارة الشارقة في معرض موسكو للسياحة والسفر لما لها من تأثير مباشر في الترويج للإمارة ولمعالمها السياحية التي تجذب السياح الروس.

وقال إن المشاركة تأتي على رأس قائمة أهداف الهيئة وفقا للمنهج الترويجي الذي تتبعه منذ سنوات من خلال إلقاء الضوء على أبرز مواقع الجذب السياحي والترويج للإمارة كوجهة سياحية عائلية مثالية .

وأشار النومان إلى النجاح الذي حققته مشاركة الإمارة في معرض موسكو خلال السنوات السابقة والتي انعكست بشكل ايجابي على زيادة اهتمام السياح الروس بالشارقة .. مؤكدا حرص الهيئة على التواجد في الأسواق الروسية بالمشاركة في معرض موسكو الذي ساهم في تحقيق الأهداف وتعزيز مكانة الشارقة لدى السياح الروس ودول الكومنولث.

وتأتي إمارة الشارقة على قائمة أكثر الوجهات السياحية المفضلة لدى السياح الروس لما تتميز به من تنوع طبيعي وثقافي حيث يعتبر السائح الروسي الشارقة الوجهة العائلية والثقافية التراثية المثالية .

وتشير الإحصائيات إلى زيادة مطردة للسياح الروس خلال السنوات الخمس الأخيرة حيث أصبحت روسيا من أكثر الأسواق المصدرة للسياح إلى الشارقة .

وتحرص الشارقة من خلال مشاركتها في معرض موسكو على إبراز الغنى الثقافي والتنوع الطبيعي للإمارة من خلال جناح عصري يركز على المنتج السياحي للإمارة ويعرض المنتج التراثي والتقاليد العريقة لإمارة الشارقة من خلال توزيع منشورات عن الإمارة على زوار جناح الشارقة باللغتين الإنجليزية والروسية.

وتحرص الشارقة من خلال مشاركتها في معرض موسكو على تعزيز تواجدها في الأسواق الروسية وعلى خارطة السياحة الأوروبية والعالمية مع إطلاق حملة ترويجية ومدروسة تعمل على زيادة تدفق السياح إلى الإمارة .






sdhpm hgahvrm jahv; tn luvq l,s;, hg],gd ggsdhpm ,hgstv hghvfuhx hglrfg