النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: خبراء السياحة :المشروعات الجديدة فى أبوظبى جعلتها من أولى الوجهات السياحية عالمياً

اشاد العديد من رؤساء الهيئات والمؤسسات والشركات السياحية بالحضور القوي والفاعل لامارة ابوظبي بمعرض بورصة السفر العالمية 2012 في برلين . واكدوا في تصريحات لوكالة انباء الامارات / وام /

  1. #1
    المشرف العام للموقع الصورة الرمزية webmaster
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    6,513

    خبراء السياحة :المشروعات الجديدة فى أبوظبى جعلتها من أولى الوجهات السياحية عالمياً



    اشاد العديد من رؤساء الهيئات والمؤسسات والشركات
    السياحية بالحضور القوي والفاعل لامارة ابوظبي بمعرض بورصة السفر العالمية 2012 في برلين .

    واكدوا في تصريحات لوكالة انباء الامارات / وام / ان امارة أبوظبي لفتت انظار قادة صناعة السياحة والسفر من انحاء العالم الذين عبروا عن اعجابهم بالمشروعات السياحية الجديدة في ابوظبي .

    وقالوا ان هذه المشروعات الراقية تؤكد ان ابوظبي حجزت مكانتها الرائدة على مستوي الشرق الاوسط والعالم في عالم صناعة السياحة والسفر وغدت وجهة سياحية عالمية بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة .

    ونجح وفد هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة ونحو 75 من كبريات الشركات السياحية وشركات الاستثمار السياحي والخدمات الفندقية والضيافة والمواصلات في تسليط الضوء علي انجازات امارة ابوظبي في قطاع السياحة والمبادرات المبتكرة للتعاون مع صناعة السياحة العالمية.

    واجمع رؤساء وممثلو 75 هيئة وشركة سياحية شاركت في جناح هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة على اهمية النتائج التي توصلوا اليها مع شركات السياحة والسفر خلال فترة المعرض من 7 الي 11 مارس الجاري .


    وقال المشاركون ضمن جناح الهيئة ان فنادق ابوظبي سوف تشهد زيادة في عدد الزوار في موسم الربيع والصيف لهذا العام نتيجة العقود الي تم التوصل اليها مع ابرز وكالات السياحة والسفر في القارة الاوروبية وخاصة المانيا وبريطانيا وفرنسا وسويسرا وايطاليا .

    ولفتت ابوظبي الانظار وحازت على اهتمام وسائل الاعلام الالمانية و الاوروبية والدولية بفضل الحملة الترويجية والاعلامية التي نفذتها هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة طيلة فترة المعرض.

    ويؤكد مبارك حمد المهيري مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ان مشاركة الهيئة في معرض بورصة السفر العالمية 2012حققت نتائج ايجابية سوف تعطي ثمارها في الموسم السياحي الجديد في امارة ابوظبي .

    وقال انه تم التوصل الي العديد من الاتفاقيات والعقود مع المشغلين السياحيين ووكالات السفر البريطانية والاوروبية لارسال المزيد من الزوار الي ابوظبي في الموسم المقبل .

    واوضح ان المشاركة الضخمة لامارة ابوظبي في هذا الحدث السياحي العالمي والتي تصل الي 75 شركة ترجع الي النمو الهائل الذي شهده القطاع السياحي وتميز امارة ابوظبي كوجهة سياحية راقية تتميز بطابع مميز و خصوصية للسياحة العائلية وسياحة الاعمال والسياحة الراقية .

    واشار الي وجود اهتمام عالمي بابوظبي بفضل رؤيتها المستدامة للتنمية السياحية كما انها تستقطب اهتمام شركات السياحة المعروفة في العالم ومشغلي وكالات السفر لديهم قناعة كبيرة بمستقبل ابوظبي في النمو السياحي ، منوها بان امارة ابوظبي تلفت انتباه الجميع بحضورها الفاعل في معارض السفر العالمية.

    وقال المهيري مع اشتداد المنافسة بين الوجهات السياحية فاننا في هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة نسعي للتميز والخصوصية في مشاريعنا الفندقية والمنتجعات والمرافق السياحية في الجزر وفي الصحراء خاصة تلك التي تشرف عليها شركة الاستثمار والتطوير السياحي بابوظبي مثل قصر السراب في ليوا وجزر الصحراء في صير بني ياس.

    على الصعيد نفسه اكد مبارك النعيمي مدير الترويج الدولي في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ان الهيئة حققت نتائج باهرة خلال مشاركتها في معرض بورصة السفر العالمية 2012.

    واعرب عن سعادته بما توصل اليه من نتائج ايجابية في جناح ابوظبي كما ان المشاركين من امارة ابوظبي وعددهم 75 مؤسسة و شركة اعربوا عن ارتياحهم لما توصلوا اليه من نتائج ايجابية تخدم تطلعاتهم للموسم السياحي المقبل .

    وقال ان جناح أبوظبي كان خلال فترة انعقاد المعرض محط أنظار شركات السياحة والسفر والجولات السياحية التي تضع الإمارة على خارطة برامجها كخيار رئيسي للسائح الأوروبي .

    وحول ابرز النتائج التي تم التوصل اليها في معرض بورصة السفر العالمية 2012 قال النعيمي ان هيئة أبوظبي للسياحة لمست خلال فترة المعرض مدى اهتمام عمالقة صناعةالسياحة والسفر في المانيا واوروبا بقطاع السياحة في ابوظبي .

    من جانبه اشاد بوجرا بيربيرغلو المدير العام لفندق قصر الامارات بجهود هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة في تنظيم جناح امارة ابوظبي مؤكدا ان مشاركة القصر في معرض بورصة السفر العالمية 2012 ضمن جناح الهيئة كانت ضرورية ولها مردود ايجابي .

    واكد ان قصر الامارات اصبح علامة مميزة علي مستوي العالم ووضع ابوظبي علي خارطة السياحة العالمية الراقية مشيرا الي ان قصر الامارات يسهم بدور بارز في تنشيط السياحة الثقافية والرياضية في امارة ابوظبي منوها بان فريق القصر في معرض بورصة السفر العالمية 2012 يسهم في تعزيز العلاقات مع وكلاء السياحة والسفر في المانيا وعدد من دول العالم .



    واكدت انيتا كريمر المديرة التنفيذية للتسويق والمبيعات في قصر الامارات علي اهمية المشاركة الفاعلة ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة معرض بورصة السفر العالمية 2012مشيرة الى ان تواجد فريق قصر الامارات يسهم في احراز نتائج ايجابية في المعرض واعربت عن سعادتها بالحضور القوي لامارة ابوظبي في السوق الالماني وكذلك عرض المنتجات السياحية الجديدة لقصر الامارات .

    واوضحت ان فريق قصر الامارات قدم أمام ألاف المشاركين في المعرض عددا من الخدمات والمنتجات السياحية التي يقدمها القصر لنزلائه وضيوفه من مختلف دول العالم واشارت الي انه تم عقد لقاءات هامة مع شركات سياحية المانية واوروبية وعالمية ضمن خطة لترويج المنتج السياحي لقصر الامارات.

    ووصفت السوق الالماني بانه من أهم الاسواق العالمية في مجال السياحة نظرا لارتفاع عدد السياح الذين يأتون من المانيا الي ابوظبي علي مدار العام.

    من جانبها قالت ريما الرواس مديرة التسويق بفنادق ومنتجعات/ دانات / اننا سعداء للتعاون مع هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة وبالتواجد في جناح ابوظبي للترويج للشركة في معرض بورصة السفر العالمية 2012 واضافت ان اللقاءات التي عقدتها الشركة خلال المعرض كانت ايجابية سوف تظهر اثارها الايجابية في الموسم السياحي القادم .

    واشادت بالدعم الكبير الذي تقدمه هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة للمشاركة في هذا الحدث الذي يجمع اكبر تجمع من قطاع واحد للترويج لصناعة السياحة والفنادق وشركات الطيران.

    واكدت على اهمية السوق الالماني لفنادق ومنتجعات دانات وخاصة لسياحة الترفيه والاعمال والسياحة العائلية وكذلك تسويق العروض السياحية الجديدة مع شركات السياحة اون لاين .

    ووصفت السوق الالماني بانه من أهم الاسواق العالمية في مجال السياحة نظرا لارتفاع عدد الزوار الذين يأتون من المانيا الي ابوظبي علي مدار العام .. ويصل عدد الزوار من المانيا الي الامارات سنويا الي حوالي مليون شخص .

    واكد السيد وليد نيكولاس هاروني مدير قسم الفنادق في سلسلة فنادق ومنتجعات دانات التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق بابوظبي على اهمية المشاركة في معرض بورصة السفر العالمية 2012 ضمن جناح امارة ابوظبي .

    واشاد بدور هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة في التنظيم والاعداد الجيد لهذه المشاركة التي تعطي سلسلة دانات فرصا هامة لتعزيز جهودها الرامية لتطوير السياحة الراقية في امارة ابوظبي مشيرا الى ان انه تم تعريف ابرز وكلاء السياحة والسفر في المانيا واوروبا ودول العالم خلال المعرض لاستقطاب سياح النخبة الي ابوظبي .

    وقال ان الشركة تواصل مشروعاتها الفندقية والسياحية بنجاح للمشاركة في النهوض بخطة ابوظبي 2030 لتطوير القطاع السياحي .

    واكد ان الاسواق الالمانية والاوروبية تعتبر من اهم الاسواق السياحية لفنادق سلسلة دانات .. وأثنى على جهود شركة أبوظبي الوطنية للمعارض وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشركة الاتحاد للطيران لتنشيط وإبراز دور إمارة أبوظبي كوجهة سياحية واقتصادية مؤثرة مما ينعكس إيجابياً على أداء المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق .

    وأكد سلطان محمد المحمود المدير التنفيذي لشركة الاستثمار والتطوير العقاري بابوظبي ان الحضور القوي لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والعديد من الجهات السياحية الحكومية والخاصة في امارة أبوظبي ودولة الامارات في معارض السياحة المحلية والدولية يسهم في رفع اسم الامارات عاليا في صناعة السياحة وجذب ملايين من السياح الي الدولة سنويا ولفت نظر كبار المستثمرين الدوليين لجلب استثماراتهم الي الامارات.

    واكد ان مشروع جزيرة السعديات اعطي لابوظبي حضورا قويا علي خارطة السياحة علي مستوي العالم .. واشار الي ان المستقبل يحمل في طياته المزيد من بشائر الخير والنمو والانتعاش الاقتصادي والسياحي والثقافي نظرا لضخامة حجم المشاريع التي يجري تنفيذها في جزيرة السعديات والتي تؤكد ان ابوظبي مقبلة على طفرة سياحية ضمن الطفرة الاقتصادية التي تعيشها في الوقت الراهن خاصة إن العديد من المستثمرين توجهوا نحو هذا القطاع الهام لاستغلال الفرص المتاحة لتصبح مركز جذب للاستثمارات الأجنبية.

    واعتبر ان متحف اللوفر أبوظبي يشكل إضافة نوعية إلى مجموعة من المشاريع قيد التطوير في المنطقة الثقافية ومنها متحف الشيخ زايد الوطني ومتحف جوجنهايم أبوظبي ودار المسارح والفنون والمتحف البحري وإلى جانب حديقة البينالي المؤلفة من أجنحة مخصصة للفنون والثقافة حيث تجتمع هذه المشاريع لتشكل وجهة ثقافية بارزة تعتبر الأكبر من نوعها في العالم.

    علي الصعيد نفسه اكد السيد حارب مبارك المهيري نائب الرئيس لشؤون المبيعات بشركة الاتحاد للطيران علي اهمية نتائج المشاركة في جناح ابوظبي معرض بورصة السفر العالمية 2012 .

    وقال ان مشاركتنا ضمن جناح هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة في هذا المعرض تعزز حضور الاتحاد للطيران في السوق الالماني والاوروبي .

    واوضح ان التعاون المثالي بين الاتحاد للطيران وهيئة ابوظبي للسياحة والثقافة يخدم الخطط الترويجية للشركة في المانيا التي تعتبر اهم شريك سياحي للدولة في القارة الاوروبية حيث يزور الامارات سنويا اكثر من مليون الماني .




    ofvhx hgsdhpm :hglav,uhj hg[]d]m tn Hf,/fn [ugjih lk H,gn hg,[ihj hgsdhpdm uhgldhW

المواضيع المتشابهه

  1. [خبر] فوربس: أبوظبي من أفضل الوجهات السياحية في 2013
    بواسطة webmaster في المنتدى أخبار السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-02-2013, 12:40 PM
  2. [خبر] الامارات .. الفجيرة تجتذب المشروعات السياحية بقوة
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-10-2010, 02:51 AM
  3. [خبر] الانتهاء من إعداد مخططات المشروعات السياحية باللاذقية
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-12-2009, 11:50 PM
  4. [خبر] هيئة السياحة بقطر تستقبل أولى الرحلات السياحية البحرية
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-11-2009, 12:00 AM
  5. سياحة قطر تؤكد استمرار العمل فى المشروعات السياحية الكبرى
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-04-2009, 02:22 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية