النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: شركة التطوير والاستثمار السياحي تفوز بجوائز عالمية

فازت شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطوّر الرئيسي لجزيرة لسعديات في أبوظبي و" زد كوميونيكيشنز" إحدى شركات الدعاية والإعلان المتخصصة في مجال الاتصالات المتكاملة، بست جوائز عالمية في التسويق للمشاريع العقارية

  1. #1
    المشرف العام للموقع الصورة الرمزية webmaster
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    6,510

    شركة التطوير والاستثمار السياحي تفوز بجوائز عالمية

    فازت شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطوّر الرئيسي لجزيرة لسعديات في أبوظبي و" زد كوميونيكيشنز" إحدى شركات الدعاية والإعلان المتخصصة في مجال الاتصالات المتكاملة، بست جوائز عالمية في التسويق للمشاريع العقارية الجاري تطويرها في شاطئ السعديات.

    وتعكس هذه الجوائز أفضل الممارسات المطبقة، والحرص على التميّز في جميع الأمور المتعلقة بمشاريع جزيرة السعديات التي ترتسم معالمها بشكل متسارع لتصبح وجهة ترفيهية وسياحية وسكنية عالمية المستوى. وفي هذا الإطار حظيت فلل شاطئ السعديات ومشروع "ذا رزيدنسز منتجع سانت ريجيس السعديات" بتكريم خلال حفل توزيع "جوائز الإبداع الدولي 2011".

    وتعد جوائز الإبداع التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية واحدة من أقدم المسابقات الدولية المستقلة في مجال الإعلان والتصميم الغرافيكي.و تقدم هذه الجوائز أفضل ابتكارات مصممي الغرافيك، ووكالات الإعلان والمسوّقين من جميع أنحاء العالم.

    وفازت فلل شاطئ السعديات عن فئة "جوائز الإبداع الإعلامي" بجائزتين ذهبيتين لقاء أفضل "تصميم دي في دي تفاعلي" وأفضل "كتيّب رقمي للعملاء". أما ضمن فئة جوائز "الإبداع المطبعي" فقد فاز مشروع " ذا ريزيدنسز في سانت ريجيس السعديات" بجائزة فضية عن الكتيّب التعريفي الخاص به، في حين فاز الكتيب التعريفي لـ فلل شاطئ السعديات الخاص بكبار الشخصيات بجائزة ذهبية.

    كما حصلت شركة التطوير والاستثمار
    السياحي وحملاتها التسويقية على عدد من الجوائز خلال حفل "جوائز الأعمال الدولية"، المعروفة أيضاً بـ"جوائز ستيفي" والتي تشتهر بتكريم الإنجازات والمساهمات الإيجابية للشركات في جميع أنحاء العالم.

    فقد فاز الكتيّب التعريفي لمشروع "ذا رزيدنسز في سانت ريجيس السعديات" بجائزة أفضل كتيّب تسويق أو مبيعات "فئة المطبوعات" .. ونال كتيّب "فلل شاطئ السعديات الخاص بكبار الشخصيات" تقديراً خاصاً عن فئة أفضل كتيب تسويق أو مبيعات " فئة المطبوعات" .

    وقال أحمد الفهيم، المدير التنفيذي للاتصالات والتسويق والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي "نحن في شركة التطوير والاستثمار السياحي نضع في صدارة أولوياتنا الالتزام بأعلى معايير التميّز في كل ما نقوم به، وهذه الجوائز خير دليل على ذلك.. لقد أثبتت مشاريعنا أنها مادة ملهمة ومكملة لجميع حملاتنا التسويقية. وننتهز هذه الفرصة لنشكر فريق عمل "زد" على عملهم الممتاز لإنجاح حملاتنا".

    وتعليقا على هذه الإنجازات قال روبيرت ميتشل، المدير الإداري لشركة "زد كوميونيكيشنز" "نتبنى في "زد" إستراتيجية تقوم على تحفيز الإبداع بما ينعكس إيجابا على منتجات عملائنا وإبراز علامتهم التجارية.. فيما تساعد هذه الاستراتيجية على تحقيق عوائد أعلى من الإنفاق التسويقي..

    ونفخر بهذه الجوائز العالمية التي حصدتها مشاريع شركة التطوير والاستثمار السياحي والتي نافست الأعمال الإبداعية لكبرى الشركات العالمية.. لقد شكل عملنا مع شركة التطوير والاستثمار السياحي تحدياً لا سيما وأن مشاريع الشركة تتبنى أعلى المعايير العالمية".






    av;m hgj',dv ,hghsjelhv hgsdhpd jt,. f[,hz. uhgldm

المواضيع المتشابهه

  1. 890 شركة طيران عالمية تترقب صفقات معرض دبي
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-11-2011, 11:07 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-04-2010, 05:20 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-01-2010, 01:30 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-01-2010, 12:50 PM
  5. 30 شركة خليجية تشارك في معرض التطوير السياحي والاستثمار
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-10-2009, 06:50 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية