النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: عروض من الإمارات للعطلات إلى دبلن وبوينس آيرس

..عروض من الإمارات للعطلات إلى دبلن وبوينس آيرس .. طرحت الإمارات للعطلات، قسم تنظيم البرامج السياحية الخارجية التابع لطيران الإمارات، برامج عطلات مميزة إلى بوينس آيرس والعاصمة الأيرلندية

  1. #1
    موظف سابق بفدعق للسياحة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    243

    عروض من الإمارات للعطلات إلى دبلن وبوينس آيرس




    ..عروض من الإمارات للعطلات إلى دبلن وبوينس آيرس ..





    طرحت الإمارات للعطلات، قسم تنظيم البرامج السياحية الخارجية التابع لطيران الإمارات، برامج عطلات مميزة إلى بوينس آيرس والعاصمة الأيرلندية دبلن، وذلك في أعقاب إطلاق طيران الإمارات خدماتها إلى هاتين المدينتين في مطلع يناير الماضي.

    وتوفر هذه البرامج للسياح فرصاً لاستكشاف مدينة دبلن التي تزخر بتاريخ حضاري غني بالمواقع الأثرية والمعالم المعمارية، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجربة ثقافية مميزة في بوينس آيرس حيث المعارض الفنية والمسارح وصالات الموسيقى الراقية والمتاحف ذات المستوى العالمي. علماً بأن البرامج خاضعة لبعض الشروط والأحكام التي يمكن الإطلاع عليها عند عمل الحجوزات.




    العاصمة الأيرلندية دبلن


    وقال فريدريك باردن، نائب رئيس أول الإمارات للعطلات: “تحفل مدينتا دبلن وبوينس آيرس بالكثير من المعالم والأماكن التاريخية التي ترسم خلفية رائعة لواقعهما الحديث، ويسرنا إضافة برامج عطلات خاصة بهاتين الوجهتين إلى مجموعة برامجنا التي تغطي أكثر من 100 وجهة سياحية ضمن الشبكة الواسعة التي تخدمها طيران الإمارات”.

    دبلن الرائعةيقدم فندق ميريون، الواقع في قلب المدينة، لزواره تجربة تاريخية فريدة من نوعها لما يحتويه من أهمّ وأروع الأعمال الفنية في إيرلندا. وتتضمن برامج الإمارات للعطلات الإقامة في الفندق بأسعار تبدأ من 5981 درهماً إماراتياً للشخص الواحد في غرفة فخمة على أساس المشاركة تطل على أجنحة الحديقة.

    وتغطي الأسعار تذكرة السفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية، وإقامة فندقية لمدة ثلاث ليال، ووجبة الإفطار، والانتقال من وإلى المطار، وضريبة الغرف ورسوم الخدمات. بالإضافة إلى عرض مجاني للإقامة لمدة ثلاث ليال بسعر ليلتين، ويسري العرض لغاية 31 مارس 2012.

    أما فندق ستيفن جرين المطل على حديقة ستيفن جرين الشهيرة في دبلن، والذي يبعد خطوات من مراكز التسوق الرئيسية في المنطقة من أهمها شارع جرافتون، فتتضمن برامج الإمارات للعطلات الإقامة في الفندق بأسعار تبدأ من 4697 درهماً للشخص الواحد في غرفة عادية على أساس المشاركة.وتغطي الأسعار تذكرة السفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية، وإقامة فندقية لمدة ثلاث ليال، ووجبة الإفطار، والانتقال من وإلى المطار، وضريبة الغرف ورسوم الخدمات. بالإضافة إلى عرض مجاني للإقامة لمدة ثلاث ليال بسعر ليلتين، ويسري العرض لغاية 30 أبريل القادم.بوينس آيرس: تجربة حياة المدن .




    بانوراما لمدينة بيونس آيرس في الأرجنتين




    أما في بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين، التي تعرف بمناظرها الطبيعية الخلابة والمميزة، فتوفر الإمارات للعطلات إقامة في فندق هيلتون بوينس آيرس، ذي الخمسة نجوم، والذي يتوسط أحد أحياء المدينة الشهيرة بواجهاتها المائية. ويتضمن البرنامج الإقامة في الفندق بأسعار تبدأ من 10174 درهماً للشخص الواحد في غرفة عادية على أساس المشاركة.

    وتغطي الأسعار تذكرة السفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية، وإقامة فندقية لمدة أربع ليال بسعر ثلاث، ووجبة الإفطار، والانتقال من وإلى المطار، وضريبة الغرف ورسوم الخدمات، ويسري العرض حتى نهاية مارس القادم.ويتيح برنامج الإمارات للعطلات الإقامة في فندق ماريوت بلازا، أحد أفخم فنادق المدينة، بأسعار تبدأ من 9787 درهماً للشخص الواحد في غرفة عادية على أساس المشاركة. وتغطي الأسعار تذكرة السفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية، وإقامة فندقية لمدة أربع ليال بسعر ثلاث، ووجبة الإفطار، والانتقال من وإلى المطار، وضريبة الغرف ورسوم الخدمات، ويسري العرض لغاية 23 مارس 2012.

    أما فندق فيستا سول فيقع وسط مدينة بوينس آيرس، ويشكل نقطة مثالية لاستكشاف أماكن الجذب السياحية والمناطق الترفيهية. ويتضمن برنامج الإمارات للعطلات الإقامة في الفندق بأسعار تبدأ من 9518 درهماً للشخص الواحد في غرفة عادية على أساس المشاركة، ويسري العرض لغاية 31 مارس 2012. وتغطي الأسعار تذكرة السفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية، وإقامة فندقية لمدة أربع ليال بسعر ثلاث، ووجبة الإفطار، والانتقال من وإلى المطار، وضريبة الغرف ورسوم الخدمات.

    .. تحياتي ..








    uv,q lk hgYlhvhj ggu'ghj Ygn ]fgk ,f,dks Ndvs gl]m lhvd,j lhvs l[l,um l[hkd l]dkm lvh;. H;ev hglhqd hgHulhg hg]v[m hgsdhpdm hgstv hguhgld hgyvt hgrh]l jf]H fsuv ohwm tkh]r tk]r idgj,k Y'ghr

المواضيع المتشابهه

  1. [خبر] طيران الامارات تطلق أول رحلة جوية لها الى بيونس آيرس
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2012, 05:54 AM
  2. [خبر] طيران الإمارات تعتزم اطلاق رحلات يومية إلى دبلن يناير 2012
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-09-2011, 02:32 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-04-2011, 12:11 AM
  4. [خبر] عروض خاصة تقدمها طيران الإمارات لزوار مهرجان دبي للتسوق
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-02-2011, 08:50 PM
  5. الإمارات- شركات الطيران والبنوك تتسابق لإطلاق عروض رمضان
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-08-2009, 02:30 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية