.. فنادق ومنتجعات فورسيزونز تطلق موقعها الإلكتروني الجديد..

أطلقت فنادق ومنتجعات فورسيزونز موقعها الإلكتروني الجديد، الذي يتميز بسهولة الاستخدام، ومحتوى ضخم، واستخدامه وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكن لزوار الموقع الإطلاع على الخدمات الرئيسة للمجموعة، وأماكن تواجد الفنادق وتجارب الضيوف.أما أبرز ميزاته فهي:


موقع جديد لفنادق فورسيزونز


  • سهولة الحجز: إمكانية جديدة ومريحة للحجز في أكثر من وجهة وأكثر من فندق ولأكثر من شخص في وقتٍ واحد، كما يمكن الحجز في المطعم والنادي الصحي بخطوة واحدة.
  • الاتصال الدائم: يلائم الهواتف وأجهزة الكمبيوتر اللوحية.
  • الإطلاع على تعليقات الضيوف: تتضمن صفحات فنادق المجموعة، التي يبلغ عددها أكثر من 80 فندقاً، المحتوى الذي ساهم في إنشائه المستخدمون في مواقع تويتر وفيسبوك وتريب أدفايزر.
  • لمحة عن كل فندق: تتناول فقرتا Five-star highlights و why you’ll love it لمحة عن كل فندق على حدة، وفي صفحة الحجز معلومات تهم الضيف تبعاً لكل إقامة. الموقع: تتميز الوجهات التي تتواجد فيها فنادق ومنتجعات فورسيزونز بجمالها، مع وجود وصف للميزات والبرامج والعروض التي يوفرها كل فندق ومنتجع، إضافة إلى نبذة عن الثقافة المحلية للمجتمعات المتواجدة في كل وجهة.



  • الخدمات الخاصة: بعد إعداد الملف الذي يتضمن الاهتمامات الشخصية للضيف، توفر فورسيزونز توصيات ذات الصلة خلال الزيارات القادمة، ما يوفر تجربة شخصية متميزة.
    وتعتمد مجموعة فورسيزونز على وجودها في الفضاء الرقمي من خلال إطلاق مجلة فورسيزونز على الإنترنت، ومدونات مثل Have Family Will Travel إضافة إلى تواجدها عبر مواقع شبكات التواصل الاجتماعي لتقترب مع طرق تواصل الضيوف وشركات السياحة والسفر.

    وقد أجرت فنادق فورسيزونز أبحاثاً حول استخدام الضيوف للوسائل الرقمية، كما أنشأت مجموعات عمل حول العالم مهمتها التركيز على فهم احتياجات الضيوف وشركات السياحة والسفر. أثمرت العدد الأول من تقرير four seasons Luxury Trend Report لعام 2012، والذي حمل عنوان:”المستهلك المرفه في العالم الرقمي: الآن وفيما بعد”.

    وأكد تقرير فورسيزونز على أن العملاء في مجال السياحة الفاخرة لا يتبنون التقنيات الحديثة فحسب بل يتعاملون معها بطريقة من شأنها أن تساهم في إحداث قفزة نوعية في مجال السفر. أما أبرز النقاط التي طرحها التقرير، فهي:


  • انتعاش قطاع السياحة الفاخرة في عام 2011؛ حيث شهدت جميع المناطق تقريباً نمواً سنوياً بنسبة 6%، وهو مؤشر رئيسي على ازدهار قطاع الترفيه بشكل عام، ومن المتوقع أن يستمر النمو بنسبة 10% في قطاع السياحة الفاخرة ككل في عام 2013.
  • %78 من الأثرياء يشاركون في شبكات التواصل الاجتماعي، وأكثر من نصفهم يستخدمون وسائل الإعلام الاجتماعي للتواصل مع العلامات التجارية.
  • رواج التجارة الإلكترونية: يزداد استخدام رواد السياحة الفاخرة للإنترنت وذلك لأغراض البحث والقيام بعمليات الشراء. وقد ارتفعت حجوزات فورسيزونز عبر الإنترنت بنسبة 10% بين عامي 2010 و2011.
  • الآيباد في ازدياد: يمتلك ثلث العملاء الأثرياء أجهزة كمبيوتر لوحية أو قارئات إلكترونية.



.. تحياتي ..

-



tkh]r ,lkj[uhj t,vsd.,k. j'gr l,ruih hgYg;jv,kd hg[]d] 2010 lug,lhj H;ev hghjwhg hgjd hgj[hvm hgohwm hgsdhpm hguhgl hgtkh]r hgYg;jv,kdm hg;lfd,jv fksfm four seasons oghg [ldu []d]m p[,.hj tk]r Y'ghr Yrhlm ,hgstv