النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: طيران الإمارات تفتتح صالة لركابها في مطار سان فرانسيسكو

طيران الإمارات تفتتح صالة لركابها في مطار سان فرانسيسكو .. افتتحت طيران الإمارات أول صالة في منطقة الساحل الغربي للولايات المتحدة الأميركية لركابها على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال،

  1. #1
    موظف سابق بفدعق للسياحة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    243

    طيران الإمارات تفتتح صالة لركابها في مطار سان فرانسيسكو


    طيران الإمارات تفتتح صالة لركابها في مطار سان فرانسيسكو ..



    افتتحت طيران الإمارات أول صالة في منطقة الساحل الغربي للولايات المتحدة الأميركية لركابها على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وذلك في مطار سان فرانسيسكو الدولي، وتكلفت الصالة الجديدة أربعة ملايين دولار أمريكي.



    وتوفر الصالة الجديدة، التي تصل مساحتها إلى 9 آلاف و502 قدم مربع أكبر منطقة لتناول الطعام بين جميع صالات انتظار الركاب في مطار سان فرانسيسكو، كما تعد الوحيدة التي توفر منطقة مخصصة لأداء الصلاة.




    وتتيح الصالة ذات الطابقين لروادها دخولاً سهلاً لبوابات المغادرة، بالإضافة إلى حرية متابعة أعمالهم من خلال مركز الأعمال المزود بخدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناً، وتناول الطعام والشراب، ومتابعة البرامج الإخبارية والترفيهية عبر شاشات تلفزيون مسطحة عريضة بالإضافة إلى الاستمتاع بحمام سريع، والاسترخاء على 56 مقعداً مريحاً.

    كما يمكن للمسافرين اختيار وطلب وجباتهم من قائمة طعام غنية بالأطباق الباردة والساخنة ومختلف أنواع المشروبات، واختيار الجلوس في أي مكان يريدونه في قاعة الطعام. وتم تصميم صالة انتظار ركاب طيران الإمارات في مطار سان فرانسيسكو لتستوعب 130 من ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئة الذهبية في برنامج سكاي واردز. وتفتح أبوابها يومياً من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى الساعة 4 بعد الظهر.

    واحتفلت طيران الإمارات بافتتاح الصالة رسمياً بحضور كل من محمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار، وجيم باكستير نائب رئيس طيران الإمارات لمنطقة أمريكا الشمالية.

    وتعتبر طيران الإمارات الناقلة الوحيدة التي توفر رحلات من دون توقف بين سان فرانسيسكو ومطار دبي الدولي باستخدام طائرة من طراز “بوينج إى آر 777- 300″. ومع افتتاح صالة سان فرانسيسكو، يصل عدد صالات طيران الإمارات الخاصة عبر شبكة خطوطها إلى 30 صالة. وتوفر طيران الإمارات صالات خاصة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في كل من: بريسبن، سيدني، ملبورن، بيرث، أوكلاند، بانكوك، دوسلدورف، فرانكفورت، هونج كونج، كوالالمبور، لندن جاتويك، لندن هيثرو، ميونيخ، باريس شارل ديغول، نيويورك جيه إف كيه، سنغافورة، زيوريخ، مانشستر، جوهانسبرغ، شنغهاي ودبي.



    .. تحياتي ..




    -





    'dvhk hgYlhvhj jtjjp whgm gv;hfih td l'hv shk tvhksds;, Nght lpl] lv;. hg`ifdm hgehkdm hgjd hgohwm hg[]d]m hgYkjvkj hojdhv htjjhp jgt.d,k fhvds fvkhl[ oghg [ldu ]fd o]lhj vpghj vsldhW

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-06-2012, 01:40 AM
  2. [خبر] طيران الامارات تفتتح صالة خاصة لركابها بمطار اسطنبول
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-05-2012, 02:30 PM
  3. [خبر] طيران الإمارات تفتتح صالة انتظار بالساحل الغربي للولايات المتحدة
    بواسطة نجود فدعق في المنتدى أخبار السياحة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-03-2012, 05:05 PM
  4. [خبر] طيران الإمارات تفتتح صالة لركابها في مطار برمنغهام
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-03-2010, 02:10 PM
  5. طيران الإمارات تفتتح صالة خاصة بركابها في مطار مانشستر
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-10-2009, 02:30 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية