النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: شركة أبوظبي للمطارات و"بريميير إن تشيدان فندقاً في مطار أبوظبي الدولي

أعلنت شركة أبوظبي للمطارات وبريميير إن احدى العلامات الفندقية المتميزة في المملكة المتحدة عن بدء أعمال تشييد فندق بريميير إن في مطار أبوظبي الدولي. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب توقيع

  1. #1
    المشرف العام للموقع الصورة الرمزية webmaster
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    6,510

    شركة أبوظبي للمطارات و"بريميير إن تشيدان فندقاً في مطار أبوظبي الدولي




    أعلنت شركة أبوظبي
    للمطارات وبريميير إن احدى العلامات الفندقية المتميزة في المملكة المتحدة عن بدء أعمال تشييد فندق بريميير إن في مطار أبوظبي الدولي. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب توقيع اتفاقية تشييد الفندق العام الماضي بين الشركتين وذلك في إطار جهود شركة أبوظبي للمطارات في تحفيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتطوير الأعمال والاستثمارات في الإمارة.


    ويعد هذا الفندق المزمع افتتاحه في مارس 2013 الفندق الخامس الذي يحمل علامة بريميير إن بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث يقع قبالة المبنى رقم 3 للمسافرين. وسيتألف الفندق من 300 غرفة فندقية تلبي متطلبات المسافرين أو القادمين عبر مطار أبوظبي الدولي من رجال الأعمال أو الترانزيت.

    وأوضح عبدالمجيد الخوري الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة أبوظبي للمطارات أن فندق بريميير إن في مطار أبوظبي الدولي قد جرى تصميمه بشكل مدروس ليجسد بشكل خاص المزايا الفريدة للموقع المقام فيه ويلبي تطلعات المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي والأماكن المجاورة.

    وأكد أن الفندق الجديد يتيح لشركة أبوظبي للمطارات تقديم خدمات متميزة ومريحة للمسافرين وشركات
    الطيران بأسعار مناسبة وبالتالي تعزيز جهودها المستمرة لتخطي توقعات العملاء. هذا ويتصل الفندق بمبنيي المسافرين 1 و3 من خلال ممر يحتوي على العديد من المحلات التجارية والعديد من المرافق بهدف تعزيز تجربة المسافرين خلال استخدامهم لمطار العاصمة ونزلاء الفندق.



    وسيضم فندق بريميير إن بمطار أبوظبي مرافق ووسائل الراحة والترفيه كمطعم على الطراز المعاصر ومقهى كوستا وغرف للاجتماعات وحمام سباحة وسبا وقاعة رياضة بالإضافة إلى خدمة الانترنت المجانية في الغرف وجميع انحاء الفندق. وتقدر تكلفة الفندق بحوالي 120 مليون درهم حيث ستقوم شركة ديوان – مهندسون استشاريون بتصميمه - ليكون فندقا مريحا وعمليا بتصميم معماري فريد خاصة إن تصميم المبنى قد تم وفقا لرؤية شركة بريميير إن للفنادق في تطوير مشاريع صديقة للبيئة.

    وقد تم تحقيق نظام التقييم للمبنى بدرجات اللؤلؤة الثانية لـ"استدامة" وذلك وفقا لمتطلبات هيئة أبوظبي للسياحة.وعبر داروش كراوفورد المدير التنفيذي لمجموعة فنادق بريميير إن في منطقة الشرق الأوسط عن سعادته لإقامة فندق بريميير إن الخامس في دولة الإمارات العربية المتحدة ..مؤكدا أن تشييده في موقع متميز مثل مطار أبوظبي الدولي يتيح للشركة إلقاء الضوء على ما تقدمه من الخدمات المتميزة التي توفر للعملاء قيمة مثالية ويتماشى في الوقت نفسه مع استراتيجية الشركة لتوسيع قاعدة العملاء من السياح ورجال الأعمال في المنطقة.




    av;m Hf,/fd ggl'hvhj ,"fvdlddv Yk jad]hk tk]rhW td l'hv hg],gd lld. Hvow Huqhx ltd]m hggi hglkj]n hgp[. hgd,l hg'dvhk j`h;v j;,k []d]m p[. vhzu k/hl 'vdrm

  2. #2

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-04-2014, 08:30 PM
  2. [خبر] شركة أبوظبي للمطارات” تحصل على شهادة “إيه إس كيو” العالمية
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-02-2013, 09:22 AM
  3. وصول أولى رحلات شركة "صافي للطيران" الافغانية إلى مطار أبوظبي للدولي
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-03-2012, 05:45 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-11-2011, 03:25 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-02-2010, 12:20 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية