اكدت مديرة ادارة العلاقات العامة والتسويق في شركة
المشروعات السياحية الكويتية هدى احمد الصالح حرص الادارة العليا بالشركة على المشاركة الفاعلة في كل ما يعزز دور دولة الكويت الدولي وما يليق بتاريخها وحضارتها وعراقتها في المحافل الدولية.


وقالت الصالح في تصريح خاص لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الشركة تساهم في المعرض الدولي للسياحة (فيتور 2012) في العاصمة الاسبانية مدريد انطلاقا من ايمان نائب رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة المشروعات السياحية خالد عبدالله الغانم بضرورة المشاركة لتنشيط السياحة الخارجية وتفعيل دورها.


واضافت ان الشركة الوطنية تسعى عبر مشاركتها في المعرض الدولي الى تسليط الضوء على اهم المرافق والمشاريع السياحية والترويحية التي تشرف عليها الى جانب التعريف بالخدمات السياحية المتميزة التي تقدمها للسياح الدوليين ضمن اطار حرص دولة الكويت على تهيئة المناخ السياحي والترفيهي والترويحي للمواطن والمقيم والسائح على السواء.

واكدت الصالح ان ريادة شركة المشروعات السياحية وعراقتها تؤهلها للمشاركة في مثل هذه التظاهرة العالمية والدولية لابراز ما تتمتع به دولة الكويت من مشاريع تنموية ترفيهية راقية ذات جودة فريدة.

واعربت عن شكر الشركة وتقديرها لكل من ساهم ويساهم في تقديم الصورة الابهى لدولة الكويت وبشكل خاص سفارة دولة الكويت لدى اسبانيا وعلى رأسها السفير عادل حمد العيار للجهود المبذولة في هذه المشاركة.
ومن جانبه قال المدير التنفيذي للعمليات في شركة فندق.كوم الكويتية حسام الشرف في تصريح مماثل ل(كونا) ان مشاركة شركته في المعرض بنسخته الحالية يعد نقلة نوعية نحو الانتشار العالمي تحت مظلة دولة الكويت.

واضاف ان شركة فندق.كوم نشأت عام 2007 بمبادرة من رئيس مجلس الادارة بشار السوتاد نابعة من اهمية نشر ثقافة الانترنت في العالم العربي وتسهيل عملية الحجز الالكتروني عبر الانترنت بعيدا عن مصاعب الحجز التقليدي مشيرا الى ان موقع الشركة الالكتروني باللغة العربية يسهل عملية الحجز في اكثر من 180 الف فندق حول العالم. واوضح ان الشركة وهي شركة وطنية تستثمر الكوادر الكويتية الشبابية تساهم في المؤتمر الذي يستمر مدة خمسة ايام بهدف الترويج لدولة الكويت على نطاق عالمي مشيرا الى المساهمة في ذلك يعد محط فخر للشركة ولجميع العاملين فيها.

وتقدم الشرف الشكر للوكيل المساعد لشؤون السياحة في وزارة التجارة والصناعة الكويتية علي عبدالله البغلي ومديرة السياحة ماجدة البهبهاني للتسهيلات التي يقدمونها للشركات الكويتية العالمة في قطاع السياحة ما يبذلونه من جهود لتطوير القطاع والنهوض به.
يذكر ان المعرض الذي يشارك فيه اكثر من 160 دولة يحظى بمشاركة عدد من الدول العربية على رأسها الاردن ولبنان والامارات العربية المتحدة وفلسطين والمغرب وتونس.



av;m hglav,uhj hgsdhpdm hg;,djdm jahv; td hgluvq hg],gd ggsdhpm fhsfhkdh