تبدأ شركة "
الاتحاد للطيران " الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة تسيير ثلاث رحلات أسبوعيا إلى العاصمة الليبية طرابلس اعتبارا من يوم 17 يناير 2012.

وتستخدم الشركة طائرة طراز " إيرباص أيه 320 " التي تتسع إلى /162/ مقعدا على درجة المرجان الاقتصادية .. فيما ستغادر الرحلات المتجهة من أبوظبي في تمام الساعة الثامنة صباحا أيام الثلاثاء والجمعة والأحد .. بينما تغادر رحلات العودة من طرابلس في تمام الساعة الرابعة و/15/ دقيقة مساء.



وستصبح العاصمة الليبية وجهة الاتحاد للطيران الخامسة في شمال أفريقيا إضافة إلى أنها ستكون المدينة رقم /73/ للرحلات التجارية ضمن شبكة الاتحاد للطيران في جميع أنحاء العالم.

وأوضح جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أنه سيتم تسيير الرحلات الجوية عبر مدينة الإسكندرية المصرية .. مشيرا إلى أن الاتحاد للطيران ستبدأ خدماتها المباشرة من دون توقف في أقرب وقت عندما تتمكن البنية التحتية في طرابلس من تقديم الدعم اللزم لتشغيل عملياتها.


وأكد أن مواعيد الرحلات توفر توقيتا مناسبا للمسافرين المقيمين في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة وتعزز نقاط الربط السريعة والسلسة عبر شبكة الاتحاد للطيران المنتشرة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال هوجن إن العاصمة الليبية ستكون نقطة مهمة للحركة الجوية وسيرتفع الطلب على الرحلات الجوية إلي هذا البلد الذي سيشهد مرحلة إعادة الإعمار.

وأعرب عن سعادته بإطلاق هذه الرحلات وتقديم كل ما بوسعنا للنهوض من جديد خلال هذه المرحلة الحرجة من تاريخ ليبيا.




hghjph] gg'dvhk jf]H vpghjih Ygn 'vhfgs dkhdv hgrh]l