عقد اليوم "طيران ناس" يوما مفتوحا بمدينة الرياض لإختيار وتوظيف عدد من الشباب السعودي الراغبين في الإنضمام لطاقم الضيافة الجوية لـ "طيران ناس". وقد قام ممثلو الشركة بإستقبال المشاركين والترحيب بهم ومناقشة سبل تطوير مستقبلهم الوظيفي وكافة التفاصيل المتعلقة بعملهم لدى "طيران ناس".

وأشار نعيم الشبانة ـ المدير العام التنفيذي لمجموعة الموارد البشرية والشئون الإدارية بالشركة الوطنية للخدمات الجوية (ناس القابضة) الى "أن "طيران ناس" أخذ على عاتقه رد الجميل للمجتمع، بإعتباره الناقل الوطني السعودي والطيران الإقتصادي الأول، حيث يواصل مبادراته في توظيف الكفاءات السعودية الشابة انطلاقا من إستراتيجيته القائمة على دعم إتجاه الحكومة الرشيدة في توظيف الشباب السعودي".



وتابع نعيم قائلا .. "اليوم نرى العديد من الشباب السعودي الراغب في دخول مجال
الطيران والسياحة والسفر والعمل فيه حيث يعد من القطاعات الإقتصادية الواعدة في المملكة. والواقع أننا نعمل جاهدين لتوفير فرص عمل طموحة لتوظيف عدد من الشباب السعودي بوظائف الضيافة الجوية بـ "طيران ناس" وتقديم أساليب عمل متطورة ومزايا وظيفية كبيرة وبيئة عمل مناسبة ليتمكنوت ـ بإذن الله ـ من تقديم أفضل ما لديهم من قدرات ومهارات، بما ينسجم مع إستراتيجية الشركة في الإستثمار برأس المال البشري وإستقطاب 150 مضيف جوي خلال الفترة القادمة مع إمكانية توظيف المزيد وفقا لتطور عمليات الشركة.


وعرض محمد أحمد سعيد الغامدي ـ مسئول التوظيف بطيران ناس ـ كافة المواضيع المتعلقة بالتدريب، والمزايا الوظيفية، والمسئوليات والمهام، ومتطلبات العمل وكذلك كل ما يهم أمور التوظيف لدى الشركة وذلك بغرض مساعدة الحاضرين من الشباب المتقدمين للعمل كأطقم ضيافة جوية بـ "طيران ناس" والذين تراوحت أعمارهم بين 19ـ25 عاما.

ويأمل "طيران ناس" من خلال اليوم المفتوح بإستقطاب وتوظيف 30 مضيف جوي بالإضافة الى مرشحين آخرين للمستقبل، مما يشكل دعامة قوية لخطط الشركة الرامية لتوسعة أعمالها وبما ينسجم مع رؤيتها الداخلية في تكوين فريق مميز من الكفاءات المؤهلة القادرة على خدمة قاعدة عملائها الواسعة والمتنامية على خطوطها الداخلية والدولية.



'dvhk khs dsjr'f hgafhf hgsu,]n ggj,/dt tn l[hg hg'dvhk ,hgsdhpm