النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: طيران الإمارات تستعرض منتجاتها وخدماتها ببغداد قبل انطلاق رحلاتها في 13 نوفمبر

استعرضت طيران الإمارات سلسلة منتجاتها وخدماتها المتميزة أمام حشد فاق الثلاثمائة شخص من المسؤولين الحكوميين وكبار الشخصيات والعاملين في صناعة السفر وممثلي وسائل الإعلام وذلك خلال حفل استقبال وعشاء أقامته

  1. #1
    المشرف العام للموقع الصورة الرمزية webmaster
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    6,510

    طيران الإمارات تستعرض منتجاتها وخدماتها ببغداد قبل انطلاق رحلاتها في 13 نوفمبر





    استعرضت طيران
    الإمارات سلسلة منتجاتها وخدماتها المتميزة أمام حشد فاق الثلاثمائة شخص من المسؤولين الحكوميين وكبار الشخصيات والعاملين في صناعة السفر وممثلي وسائل الإعلام وذلك خلال حفل استقبال وعشاء أقامته في بغداد بمناسبة اقتراب موعد انطلاق خدمتها بين دبي والعاصمة العراقية في 13 نوفمبر المقبل.

    وتقدم حضور الحفل الدكتور علي العلاق أمين عام مجلس الوزراء العراقي محمد عمران وزير خارجية إقليم كردستان و عبدالله ابراهيم الشحي سفير الدولة لدى بغداد وسلار الأمين نائب رئيس هيئة الاستثمار العراقية والقبطان سعد الخفاجي مدير عام الخطوط الجوية العراقية.


    وقال أحمد خوري نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران " إن بغداد كانت دائماً ضمن قائمة المحطات التي نعمل على خدمتها ونحن الآن جاهزون لإطلاق خدمتنا في 13 نوفمبر 2011 وأنه نظراً لتركز الصناعات والمؤسسات التجارية والمالية في بغداد وجوارها فإننا نأمل أن تلعب خدمتنا الجديدة دوراً رئيساً في تسهيل حركة رجال الأعمال والصناعيين والمستثمرين من العراق وإليه ".

    وأشار إلى أن بغداد ستصبح محطة الركاب الثانية لطيران الإمارات في العراق بعد البصرة التي بدأت الناقلة خدمتها بمعدل أربع رحلات أسبوعياً منذ فبراير الماضي كما تسير "الإمارات للشحن الجوي" خدمة خاصة بالشحن إلى مطار أربيل.

    وقال خوري في كلمته التي ألقاها خلال الحفل أن خط البصرة دبي يشهد نجاحاً كبيراً منذ انطلاق خدمتنا حيث تسجل الرحلات نسب إشغال عالية ذهاباً وإياباً ..معربا عن ثقته في تكرار هذا النجاح على خط بغداد حسب المؤشرات الأولية للحجوزات.














    وستشغل طيران الإمارات طائرة إيرباص أ330- 200 مقسمة إلى ثلاث درجات لخدمة الخط الجديد ومن المقرر أن تغادر الرحلة ئي كيه941 دبي عند الساعة السابعة و55 دقيقة صباحاً أيام الأربعاء والجمعة والسبت والأحد وتصل إلى مطار بغداد الدولي عند الساعة التاسعة و 40 دقيقة صباحا على ان تغادر رحلة العودة ئي كيه 942 بغداد عند الساعة 11 و35 صباحاً لتصل دبي في الساعة الثانية و 55 دقيقة من بعد ظهر اليوم ذاته.

    وتمضي طيران الإمارات قدماً في توسيع شبكة خطوطها التي تضم 114 محطة وتعزيز أسطولها المكون حالياً من 157 طائرة وبالإضافة إلى بغداد ستطلق الناقلة خدمات جديدة خلال الأشهر الستة المقبلة إلى ثماني محطات أخرى هي: سان بطرسبرغ وريو دي جانيرو وبوينس أيرس ودبلن ولوساكا وهراري وسياتل ودالاس.

    وتشغل طيران الإمارات حالياً أربع رحلات أسبوعياً إلى مدينة البصرة في العراق ولها مكاتب مبيعات في كل من البصرة وبغداد.




    'dvhk hgYlhvhj jsjuvq lkj[hjih ,o]lhjih ffy]h] rfg hk'ghr vpghjih td 13 k,tlfv

المواضيع المتشابهه

  1. [خبر] طيران الإمارات تنفي تقديم “الشيشة” على رحلاتها
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-05-2013, 09:16 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-11-2011, 08:23 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-06-2011, 01:30 PM
  4. [خبر] انطلاق رحلات طيران الإمارات إلى مدريد
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-08-2010, 11:40 AM
  5. [خبر] طيران الإمارات تستعرض إنجازاتها خلال معرض بورصة برلين للسياحة
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-03-2010, 12:50 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية