النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: بالصور جنة الطبيعة في فوكيت (تايلاند) مناظر من تايلاند

نبذة عن جزيرة فوكيت جزيرة بوكيت بلا شك واحده من أفضل المنتجعات الشاطئيه المداريه و الاستوائية على مستوى العالم حيث تضم أماكن سياحيه غايه فى

  1. #1
    موظف سابق بفدعق للسياحة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    80

    0205 بالصور جنة الطبيعة في فوكيت (تايلاند) مناظر من تايلاند






    نبذة عن جزيرة فوكيت





    جزيرة بوكيت بلا شك واحده من أفضل المنتجعات الشاطئيه المداريه و الاستوائية على مستوى العالم حيث تضم أماكن سياحيه غايه فى الروعه والجمال .وفى المقابل التلال الخضراء ,وتمزج جزيرة بوكيت بين الجمال الطبيعى غير العادى بالخدمات والمرافق السياحيه الرائعه لضمان عطله متميزه , وتقع جزيرة بوكيت على مسافه قدرها ساعه واحده بالطائره من مطار بانكوك الدولى أو المطار المحلى , وعلى الساحل الغربى لجزيرة بوكيت حيث يضم سلسله من الشواطئ الفاتنه التى تطفو عليها مياه بحر أندمان الزرقاء الصافيه , فضلا عن وجود العديد من الفنادق والمنتجعات الممتازه والعالميه والتى تناسب جميع الفئات حيث يمكن الإستمتاع بقضاءأوقات فراغ ممتعه فيوجد
    العديد من الملاذات كرياضات اليخوت والغطس وملاعب الجولف إضافه إلى أفضل المطاعم العالميه والعربيه ومطاعم السى فود الشهيره (المأكولات البحريه ) فضلا عن المزيد من أجمل العطلات والاجازات وأيام العسل للعرسان الجدد .حيث تغطى جزيرة بوكيت مساحه قدرها 810 كيلو متر مربعولا تعد بوكيت عن كونها جزيره فقط بل تشمل أيضا كونها إقليم له جاذبيته الخاصه التى تستند على الأسس الحضاريه والعلميه والصحيه . حيث تضم العديد من المساجد الإسلاميه والمعابد البوذيه والمعابد الصينيه , إضافه إلى المهرجانات النباتيه السنويه مما يؤكد تاريخها الحضارى الرائع الذى يحكى قصص الثراء الحادث فى القرن التاسع عشر ومطلع القرن العشرين ولذا كانت هذه الجزيره التى لا تضاهيها اى جزيره أخرى نظرا لما تضمه من اماكن وعادات حضاريه رائعه .
    ومن داخل المدينه نفسها نجد أن بوكيت تحظى بالعديد من المنازل والمبانى القديمه المشيده على الطراز البرتغالى كما ان جزيرة بوكيت لديها أيضا الكثير مما يجعلها اكثر مناطق الجذب وأشهرها داخل مملكة تايلاند فبخلاف الشواطئ الجميله والمنتجعات الصحيه الرائعه فهى أيضا مكمن للطبيعه الخلابه الممثله فى الغابات الإستوائيه العذراء من أشجار جوز الهند الطبيعى ومزارع المطاط . وإجمالا فإن جزيرة بوكيت هى الجزيره الأكبر والأجمل التى تشمل أجمل وأحلى أماكن العطلات داخل مملكة تايلاند












    الاماكن السياحية في فوكيت


    أماكن السياحة في "بوكت" متنوعة. فهناك الرحلات إلىالغابة، والجولة بها على ظهور الفيلة المدربة، والتعرف على الحياة المعيشيةالتقليدية للشعب التايلاندي، والشواطئ الجميلة المتصلة بالغابات، ومسرح "بوكتفانتزي"، والذهاب برحلة بحرية على متن مركب كبير ينقل الركاب من بوكت ويجوببهم جزر "بانغا باي" العديدة. ولسان بحر يؤمه العاشقين في ساعات الغروبللتمتع بأجمل مناظر الغروب في العالم وهو "بوكت تاو". إلى جانب الأسواقالمليئة بالسلع الجميلة والتي تزيد أسعارها عن مثيلاتها في بانكوك بنحوالضعف. ولهذا فإننا ننصح بشراء الهدايا والمستلزمات من أسواق بانكوك التي تضمكل ما يجده السائح في أسواق المدن التايلاندية الأخرى. كما ننصح بزيارة مسرح "بوكت فانتزي" الضخم الذي يتسع لنحو ثلاثة آلاف متفرج، ويتصل بمطعم فخم جداًيتسع لنحو أربعة آلاف زائر في وقت واحد. والجميل في هذا المسرح هو العرضالمسرحي المشوق الذي استخدمت فيه التقنية الحديثة ببراعة تذهل المشاهدين وذلكمن خلال سرده قصة اسطورية عن مدينة "بوكت" يمثل فيها مئات الممثلين وعشرات منالفيلة وطيور الحمام الأبيض. وأخيراً ننصح بألا يفوت السائح على نفسه متعةالجولة في الغابة على ظهر فيل، فهو أكثر أماناً من ركوب السيارة أوالطائرة.

    أما عشاق المجوهرات، فننصحهم بإلقاء نظرة على اللؤلؤ الأسودالمعروض في المحلات الموجودة بمطار "بوكت". مع العلم أنه يوجد في بوكت مزرعةمشهورة للؤلؤ، وقد أدهشنا خاتم ذهبي بحبة لؤلؤ سوداء قطرها 6.8 مليمتر بسعر 200 دولار أميركي فقط، وحبة لؤلؤ سوداء أخرى بقطر 12.9 مليمتر بسعر 4950دولاراً.
    وللمعلومية فأن "بوكت" يعمل 80% من سكانها في الخدمات السياحيةوبها كليات لتدريس السياحة،

    سباق السيارات (Go-Kart Speedway )


    حديقة
    بوكيت للأحياء المائية































    بلدة فوكيت القديمة : البيوت والمحلات القديمة والمشغولات اليدوية ..
    منتجع لاجونا فوكيت














    رحلة الفانتازي شو
    FantaSea Show





















    من اجمل رحلات فوكيت رحلة الفانتازيا شو FantaSea Show وهي تقع في شاطئ Kamala Beach في بوكيت و الرحلة عبارة عن عرض مسرحي معا العشاء الذي يعتبر من اكبر البوفيهات حيث يتسع لقرابة الاربعة ألاف شخص
    كذلك هناك توجد الكثير من المحلات تبيع الهدايا و السلع التذكارية والعرض من الفنون الشعبية
    التايلاندية
    المقدمة بأحدث التكنولوجيا العالمية والتي تستخدم فيه قافلة من الافيال المدربة وكذلك مسرح قصر الافيال الذي يقدم نموذجا من العرض التراثي القديم ..
    مده العرض ساعة وربع وتفتح المدينة ابوابها في الثامنة مساءا ويبدأ العرض في الساعة التاسعة مساءا وهناك عرض معا العشاء او العرض من دون العشاء



    بعض اشهر مطاعم فوكيت



    Savoey Resturant

























    Golden Kennari Resturant


















    الفنادق في فوكيت


    The Shore At Katathani*****















    منتجع فاخر على طول شاطئ Kata Noi يتميز The Shore At Katathani بالمناظر الجميلة على البحر والإقامة بمستوى الـ 5 نجوم على شاطئ البحر مع مسبح خاص. ويضم مسبحا رئيسيا لا متناهيا وسبا للتدليل وواي فاي مجاني.



    تتميز الفيلات المكيفة بالأرضيات الخشبية الأنيقة والأبواب الزجاجية التي تفتح على سطح خاص للتشمس. وتحتوي جميع الفيلات على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام مع حوض استحمام.



    يقع The Shore At Katatani على بعد 20 دقيقة بالسيارة عن شاطئ باتونغ، و50 دقيقة بالسيارة عن مطار Phuket الدولي. يتم توفير النقل من المطار مقابل رسوم إضافية.


    يجري المنتجع دروساً في قطف الفواكه واليوغا والآيروبيكس المائي. ويوفر سبا Serenity تدليك الجسم، بينما يقدم مكتب الجولات السياحية المساعدة في تنظيم رحلات اليوم الواحد.


















    يوفر منتجع وسبا Kee مكان إقامة واسع مع جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة خاصة. كما يضم المنتجع حوض سباحة خارجي وبار على السطح مع إطلالات على أفق خليج Patong.



    يقع على بعد 5 دقائق من شاطئ Patong، كما يبعد منتجع Kee مسافة 19 كيلومترا من مدينة Phuket و 45 كيلومترا من مطار Phuket الدولي.


    تتميز الغرف الحديثة ذات الأرضيات المبلطة في منتجع Kee بإضاءة دافئة. وهي مكيفة ومجهزة بحمام كبير خاص، كما تضم كل غرفة سريراً نهارياً وبار صغير. وتتوفر أيضاً خدمة الغرف.


    يقدم كلا من الأطباق المحلية والدولية، مطبخ Kee مجهز ببار كامل المخزون. وتوفر صالة Kee الوجبات الخفيفة ومجموعة متنوعة من أنواع القهوة والشاي المتخصصة، جنباً إلى جنب مع زاوية الإنترنت.



    كما يمكن للنزلاء في المنتجع ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية، الاسترخاء في السبا أو الغطس في الجاكوزي. كما يمكنهم الاستمتاع بقراءة هادئة فى المكتبة كبديل.











    و يتميز منتجع Kee بمكتب للجولات السياحية و متجر لبيع التذكارات و قاعة ألعاب. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات. والواي فاي مجاني أيضاً










    Aspery Hotel***




































    يوفر فندق Aspery hotel أماكن إقامة حديثة، على بعد 3 دقائق سيراً من شاطئ Patong، ويطل على البحر وجبال Phuket. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً وبركة سباحة على السطح.












    يبعد Aspery Hotel مسافة 10 دقائق مشياً عن مركز التسوق Jungceylon وطريق Bangla. كما يبعد مطار Phuket الدولي مسافة 40 كلم عن الفندق.









    مع الإضاءة الدافئة والحمامات الزجاجية الأنيقة، فإن الغرف في فندق Aspery تضم المفروشات الخشبية الكلاسيكية والتلفزيونات ذات الشاشات المسطحة. كما تتضمن ميني بار مجهزاً بالكامل ومشغل الدي في دي.









    ويمكن للضيوف الاسترخاء مع التدليك التايلاندي التقليدي أو استئجار سيارة لاستكشاف Phuket على مهل. ويمكن ترتيب رحلات يومية ممتعة في Phuket وحولها في مكتب السفر. كما يوفر الفندق خدمات الغسيل وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.



    يضم فندق Red Peppers شرفة في الهواء الطلق، فضلاً عن مجموعة مختارة من الأطباق المحلية والأوروبية. وتتوفر المشروبات المنعشة في صالة الفندق.

    تحيــــاتي





    fhgw,v [km hg'fdum td t,;dj (jhdghk]) lkh/v lk jhdghk] arab holidays hotel resort show

  2. #2
  3. #3

المواضيع المتشابهه

  1. [طلب برنامج] عرض اقتصادي الى تايلاند أو الهند
    بواسطة baloobed في المنتدى طلبات البرامج السياحية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-04-2010, 09:07 PM
  2. رحلة الى تايلاند
    بواسطة simbadodi في المنتدى تايلاند
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-03-2010, 06:01 PM
  3. [طلب أسعار] هل هناك رحلة من جده الى تايلاند؟
    بواسطة ابو مشاعل في المنتدى تايلاند
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-03-2010, 09:35 PM
  4. 12 يوم في تايلاند
    بواسطة albadar15 في المنتدى تايلاند
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-09-2009, 03:38 AM
  5. تايلاند
    بواسطة drgamal123 في المنتدى تايلاند
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-03-2009, 10:34 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية