النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: باندونق ( باريس جاوه )

باندونق:- عاصمة ولاية جاوه الغربية وهي ثالث أكبر مدينة في أندونيسيا وأنها من أكثر المدن الإندونيسية تأثرا بالطابع الأوروبي في فن العمارة ونمط المعيشة والشوارع والساحات وتعرف ايضا بباريس جاوه

  1. #1
    موظف سابق بفدعق للسياحة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    243

    باندونق ( باريس جاوه )






    باندونق:-

    عاصمة ولاية جاوه الغربية وهي ثالث أكبر مدينة في أندونيسيا وأنها من أكثر المدن الإندونيسية تأثرا بالطابع الأوروبي في فن العمارة ونمط المعيشة والشوارع والساحات وتعرف ايضا بباريس جاوه أو مدينة الورود ، تقع المدينة على هضبة بارتفاع 770 م عن سطح البحر وتحيط بها الجبال من كل جهة ويقال انها كانت بحيرة قبل آلاف السنين وبني عليها سد ثم جفت تدريجيا ومن هنا جاء اسمها ، حيث ان ben dung تعني السد . وعدد سكانها بحدود المليون ونصف تقريباً ، تشتهر باندونق بصناعة الملابس وخاصة الجينز ، تبعد باندونق عن جاكرتا مسافة 180 كيلو تقريبا وبإمكانك الذهاب لها عن طريق القطار أو السيارة .

    كيف تصل إلى باندونق :-

    1ـ من العاصمة لديك هذه الخيارات :-

    أ ـ القطار وهو أفضل شيء ومحطة القطار اسمها (محطة قامبير ) في السنتر بالقرب من مجسم "موناس" وعليك بالدرجة الأولى الزمن تقريبا 3 ساعات ولكن اذا كنت في يوم عطلة يحتاج إلى حجز قبلها بيوم والقطار لباندونق ممتع جداً .
    وهناك شركتين تشغلان خط باندونق
    1ـ بارهينقان وعندهم رحلة كل ساعة تقريبا وسعر تذكرة الاكزكتف 75000 روبيه
    2ـ اجرو ويقومون بأربع رحلات باليوم وسعرهم أقل بشوي حوالي 65000روبيه
    ب ـ السيارة إما خاص أو تكسي وهو معقول ولكنه أغلى من القطار وكذلك يأخذ وقت أطول السعر من 250000ـ 300000 روبية .

    2ـ من خارج العاصمة لديك :-

    أ ـ الطيران وتغطيها شركة الطيران الميرباتي ولها رحلة يوميا إلى باندونق بالأضافة إلى 3 رحلات في يوم العطلة وتأتي من أكثر من مكان مثل سوربايا وغيرها .
    ب ـ القطار ولكنه طويل في المده مثلا ً من باندونق إلى سوربايا 9 ساعات .


    الأماكن السياحية :-

    1ـ فوّهة بركان بيراهو تانجكبان..

    بيراهو تانجكبان فلكانو , على بعد 25 كيلومتر شمال لباندونج اتّجاه ليمبانج . يعني الاسم ضخم قارب المقلوب , فوّهة البركان الوحيدة في جاوة ممكن الوصول إليه كلّ الطّريقة بالسّيّارة حتّى إطارها . هذا هو بدرجة كبيرة عامل الجذب الطّبيعيّ المشهور لباندونج . يمكن أن ترى منظر أخّاذ بالوقوع على الإطار من بعيد من الصّيغة المعلوم و فوّهة بركانها المحترقة . أيضًا يأخذ مشي مع مرشد محلّيّ إلى عين ساخنة الفلكانو . يأخذك هذا المشي حوالي 30 دقيقة إلى الأسفل التّلّ خلال الغابة من إطار الفلكانو إلى العين

    2ـ منتجع شياتر الصحي Ciater Hot Spring In Bandong

    في ملجإ سياتر العين السّاخنة يمكن أن تستمتع بالسّباحة في الماء ممزوج بالكبريت الدّافئ حمّامات سباحة , جيّد للالتئام الرّوماتزم و مشكلات الجلد . إنّه متنزّه لطيف مع/ب حمّامات السّباحة الصّغيرة التي يمكن أن تجلس أو تسبح فيها . حوالي 30 دقيقة من صندوق بيراهو تانجكهان >

    3ـ قرية الأناناس Pineapple village

    قرية الأناناس أسمها قرية سوبانق Subang وهي قرية تبيع الأناناس وحيث يجتمع بها مزارعي المنطقة على طرقات هذه القرية لبيع هذه الفاكهة الطازجة والطيبة المذاق .
    كما يوجد مجسم جمالي على شكل أناناس في وسط القرية وتقع في جزيرة جاوه في منطقة جاوه بارات قرب مدينة باندونق Bandung وتبعد عن باندونق ما يقارب من 50 كيلومتر تقريباً وفي منتصف الطريق اليها توجد قرية سياتر Ciater التي فيها المياه الحارة والبركان .

    5ـ شلالات ماريبايا Maribaya WaterFall

    منذ زمن طويل وماريبايا معروفه بربيعها الدافئ وتقع شمال باندونج وتقدر المسافه بينهما بحوالي30 دقيقة وتقع على بعد خمسة كيلو مترات جنوب لمبانق ، الرحلة ستكون ممتعه جدا عندما تمرّ من خلال طرقها الجميلة والمطرزة بتلال مزخرفة وفيللها الجميلة وبرودة هواء جبلها والموقع عبارة عن حديقة كبيرة يتخللها شلالات متوسطة وصغيرة ويوجد بها شلال واحد كبير والمكان يوجد به مطاعم شعبية وأجار خيول وجلسات حلوة .

    6ـ كيبن بيناتانج

    هذه حديقة حيوان في مركز باندونج , بالقرب من إيتب باندنج . إنّه مكان لطيف للزّيارة , لدى التي فاريتي الحيوانات و طيورها معظمها من أندونيسيا . بعض الحيوانات التي ستشاهدها هي : يُرَى كومودو , النّمور من جاوة و سومطرة , القرود و أورانج أتانز و أنواع طيور كثيرة .

    7ـ منتزه تمان جواندا

    والمكان عبارة عن محمية نباتيه تشبه الموجود في بوقور وتشيبوداس وجوها أقرب الى جو تشيبوداس فالهواء بارد ومنعش المسافة راح تستغرق بحدود الساعة والنصف وينصح بلبس جزمة رياضية للمشي ويمكنك المرور على منطقة الكهوف بالقرب من تمان جواندا وهذه الكهوف لها قصة
    أثناء الحرب العالمية الثانية استخدم الهولنديون هذه الكهوف كمناطق تخزين للأسلحة والذخيرة وعند احتلال اليابانيون لجاوا استخدموها مقرا لقيادتهم وسجن لحفظ الأسرى وتعذيبهم
    عند المدخل ستجد أطفالا يؤجرون كشافات يدوية فأحرص على أخذ هذه الكشافات لأن الظلام دامس في الداخل واياك أن تدخل بدون مرشد لأنك حتما ستضيع فهي كالمتاهة في الداخل والظلام لا يساعدك في معرفة موقعك فادفع لأحد الأطفال أن يؤمن لك المصابيح اليدوية والارشاد والمكان في الداخل بارد جدا .

    8ـ عيون ساخنة سيمانجو

    العيون السّاخنة ل سيمانجو هي بعض حمّامات السّباحة ممتلئة بالماء السّاخن من الجبل . الماء أكثر سخونة كثيرًا ثمّ في ملجإ سياتر العين السّاخنة , منطقة هذا العين السّاخنة لطيفة جدًّا و مكان جيّد للاسترخاء . هذا العين السّاخنة غير مزدحم جدًّا كالعين السّاخنة ل سياتر . تأخذ الرّحلة من باندونج حوالي ساعتين >

    8ـ بحيرة باتينجان أو سيتو باتينجان

    إنّها فقط رحلة لمدّة 30 دقيقة خلال مزارع الشّاي . هذا موقع جميل لركوب الزّوارق , البحيرة تنظر سجّادة خضراء , البحيرة تُحَاط بمزارع الشّاي . البحيرة باتينجان بقعة شعبيّة جدًّا للأندونيسيون على يوم الأحد و العطلة الرّسميّة .

    الأسواق في باندونق :-

    1ـ Bandung super mall

    وهو أحدث الأسواق في باندونق يحتوي على أكثرمن200 محل تبيع منتجاتها الراقية
    مع أربع صالات سينما وبولينغ وصالة بلياردو وملاهي للأطفال وسوبر ماركت فخمة و 15مقهى لتناول العصيرات والمرطبات .

    2ـ istana plaza

    فتح سنة 2002 ويشتهر بالملابس والأحذية الرياضية مثل نايكي وأديداس وبوما وغيرها

    3ـ bandung indah plaza

    ويوجد بها صالات سينما وصالات طعام وسوبر ماركت ضخمة .

    4ـ kings shopping center

    في وسط البلد ويشبه الأسواق الشعبية وأسعاره جدا زهيدة ويبيع المنتجات الجلدية من شنط نسائية وأحذية والكثير الكثير ويقابله أسواق متهاري وترتبط معه بجسر علوي ويوجد عدد من المطاعم السريعة مثل كنتاكي ومكدونالدز ودنكن دونت وغيرها ، ويتشتهر بشارع شيمابلاس لبيع الجينز ويوجد به مماشي لا تدخلها السيارة .










    الفنادق


    فندق
    GH Universal hotel Bandung


    يعكس فندق GH Hotel Bandung فخامة تصميم عصر النهضة الإيطالية ويقع في مبنى على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من شارع Setiabudhi. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وموقفاً للسيارات. كما يضم مقهى على السطح.

    يقع فندق GH Universal Hotel Bandung على مسافة 1.7 كم من متحف Barli ومركز Rumah Mode Factory Outlet. يقع مطار Husein Sastranegara على مسافة 40 دقيقة بالسيارة.

    تتميز الغرف الساحرة بأرضيات رخامية وسرير أنيق ذي أربعة أعمدة ومصابيح سرير فريدة. تطل الشرفة على حوض السباحة أو الحديقة أو المدينة. كما تضم الغرف جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة ومرافق لصنع الشاي والقهوة.

    ويمكن للنزلاء السباحة في حوض السباحة أو الاستمتاع بالتدليك والاسترخاء في المنتجع الصحي. ويوفر الفندق مركزاً للياقة البدنية لممارسة الرياضة. كما يضم الفندق مركزاً لرجال الأعمال.

    يقدم مقهى Belle Vue Roof Top Garden Café الوجبات الخفيفة والمشروبات في حين يوفر إطلالة خلابة على المدينة ويقدم موسيقى الجاز الحية. يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الطعام بجانب حوض السباحة في مطعم Courtyard of the Royal في حين يقدم مطعم Fat Dragon Restaurant الأطباق الصينية.



    صور الفندق










    فندق
    Hilton Bandung


    يقع فندق hilton Bandung في مدينة Bandung على بعد ساعتين بالسيارة من مدينة Jakarta، ويتمتع بمناخ منعش. ويوفر الفندق إقامة مريحة مع خدمة الواي فاي المجانية ومسبح على السطح و4 خيارات طعام.

    تتميز الغرف الفسيحة المكيفة الهواء بالحداثة والأناقة، وتضم جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وجهاز دي في دي وميني بار. تحتوي الحمامات الرخامية الشفافة الداخلية على أحواض مزدوجة، بالإضافة إلى كبينة دش منفصلة وحوض استحمام.

    يقع فندق Hilton Bandung على بعد حوالي 4 كم من مطار Husein Sastranegara Airport. ويبعد مسافة 650 متر عن محطة Bandung Train Station وخيارات التسوق في منطقة Pasar Baru Bandung والمركز التجاري Braga City Walk.

    يمكنكم التمتع بالإطلالات الجميلة على جبل Tangkuban Perahu Mountain من مسبح السطح المحاط بكراسي الاسترخاء. ويوفر الفندق صالة رياضية ومركزا للأعمال وخدمات الكونسيرج.

    يتم تقديم البيتزا الطازجة والمأكولات الإيطالية في مطعم Fresco italian Restaurant، في حين يقدم مطعم Purnawarman Restaurant المأكولات الآسيوية. ويتم تقديم المشروبات والوجبات الخفيفة في مقهى Caffe Cino وصالة Magma Lounge.





    صور للفندق










    فندق
    Savoy Homann Bidakara Hotel


    تقع في مبنى مبدع منحني الشكل، Savoy Homann Bidakara يقدم غرفاً أنيقة في وسط مدينة باندونغ. يضم الواي فاي مجاناً في الأماكن العامة، ويحتوي على ناد صحي وبركة سباحة خارجية كبيرة.

    تمتع بالراحة على درجة 4 نجوم في الغرف المكيفة التي تحتوي على الأرضيات المغطاة بالسجاد، منطقة للجلوس والمفروشات الخشبية الكلاسيكية. يتوفر جهاز للتلفزيون مع قنوات الكابل والشاي مجاناً / يتم توفير مرافق لصنع القهوة.

    يمكنك المحافظة على تمارينك الروتينية في مركز اللياقة البدنية في Savoy Homann. أو بدلا عن ذلك، يمكنك لعب ألعاب الفيديو والألعاب التقليدية المتوفرة في غرفة ألعاب. الموظفون متاحون على مدار اليوم لتلبية طلبات واحتياجات النزلاء من الغسيل.

    مطعم غاردن يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية والآسيوية ، فضلا عن الأطباق الغربية. أطباق شرائح اللحم متوفرة في مقهى الرصيف بينما بار باتافيا يقدم الكوكتيلات المنعشة.

    يمكن الوصول إليه بسهولة من متحف أفريكا آسيا، يبعد فندق Savoy Homann Bidakara مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار Husein Sastranegara. وساعتان بالقطار من جاكرتا.




    صور للفندق











    فندق
    Golden Flower Hotel Bandung


    يقع فندق Golden Flower Hotel على طول شارع asia Afrika Street الذي يعد من أبرز الشوارع في مدينة Bandung. يوفر الفندق غرفا مع خدمة الواي فاي المجانية، ومسبحا خارجيا وصالة رياضية ومطعما.

    غرف فندق Golden Flower Hotel مزودة بسرير بحجم كينغ وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، وتحتوي على مرافق صنع الشاي والقهوة، وصندوق ودائع آمن بحجم كمبيوتر محمول. يوفر الحمام الخاص الدش الساخن والبارد، ولوازم الاستحمام.

    يمكن للنزلاء زيارة السبا للتمتع بالتدليكات، أو قضاء سهرتكم مع الأصدقاء في نادي Legend Club & Karaoke. يوفر الفندق خدمة الكونسيرج وخدمات غسيل الملابس. وتتوفر كذلك خدمات تأجير السيارات وترتيب الجولات السياحية.

    يتم تقديم وجبة فطور على طراز البوفيه يوميا. يقدم مطعم Lotus Garden Restaurant مجموعة مختارة من الأطباق العالمية، في حين يمكنكم شراء الحلويات اللذية في Cake Shop. ويمكنكم التمتع بالقهوة والشاي في صالة Iris Lounge.

    يقع فندق Golden Flower Hotel Bandung على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من المركز التجاري Pasar Baru Shopping Centre. وتشمل المعالم السياحية القريبة شارع Braga Street ومسجد Masjid Raya Bandung.



    صور للفندق








    .. نهاية ..

    .. تمنياتي الطيبة لكم برحلة سعيدة ..


    .. تــحيــاتي ..

    .. أبــتســام ..






    fhk],kr ( fhvds [h,i ) 3000 ll;k arab asia hilton holidays hotel italian super

  2. #2
  3. #3
    مسئول برامج سياحية بفدعق للسياحة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    236

    Ss7004







    نتشرف باتصالكم بفروعنا الأقرب لكم و سنكون سعداء بزيارتكم لنا
    مكة المكرمة : شارع الرصيفة العام الرصيفة بجوار البنك العربى الوطنى
    تليفون : 5365555 - (966012+) 6 خطوط .
    جــدة : شارع فلسطين بجوار مرحبا سابقا ( تقاطع ش المكرونة مع فلسطين )
    تليفون : 6722419 - 6713073 - 2872888 (966012+)

    من مواضيع دوديتا :

المواضيع المتشابهه

  1. عرض اسعار فنادق باندونق .. لشهر سبتمر 2011
    بواسطة ابتسام في المنتدى إندونيسيا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-08-2011, 03:43 PM
  2. طلب حجز سكن في باريس
    بواسطة سمية في المنتدى فرنسا
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-03-2010, 03:20 PM
  3. طلب حجز إلى باريس
    بواسطة سمية في المنتدى فرنسا
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-03-2010, 12:11 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-10-2009, 11:51 PM
  5. صور .. مناظر لفنادق جاكرتا , باندونق Hotel's IN JAKARTA & BANDUNG
    بواسطة Miss_SoOoMi في المنتدى إندونيسيا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-07-2009, 06:28 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية